تطبيقات تمنحك راحة لا مثيل لها، تعرف عليها الأن

ما أجمل الراحة والسكينة بعد يوم مليء بالمجهود والأعمال الشاقة. ولهذا جئنا لكم اليوم بتطبيقات ستنال اعجابكم بلا شك بسبب ما تقدمه لكم من راحة ومزايا مهمة لا مثيل لها، حيث أن وظيفة هذه التطبيقات تتجلى في نقلكم من العالم الممتلئ بالضجيج إلى العالم الممتلئ بنقاء الطبيعة وسحرها.

يكفي فقط الاستلقاء على السرير وتجهيز السماعات وإغلاق أعينكم، وإطلاق العنان لهذه التطبيقات في أن ترفعكم كالطيور التي تحلق في السماء من شدة الراحة. تضم هذه التطبيقات العديد من الأصوات الطبيعية المسجلة بأحدث التقنيات على مستوى العالم في مجال تسجيل الصوت، حيث أن من ضمن هذه الأصوات هو صوت البحر، وصوت الأمطار، وأصوات بعض الطيور، وأصوات مختلفة أخرى من الطبيعة.

كما أن الإنسان دائماً يجد راحته عند الاستماع إلى صوت المطر، أو صوت هدير البحر، وغيرها، فالكثير من العلماء أثبتوا صحة هذا الأمر وفعاليتها في اضفاء جو الراحة على من يستمع لتلك الأصوات التي خلقها الله.

أبرز 4 تطبيقات توفر لك أصوات من الطبيعة للاسترخاء والراحة

التطبيقات التي سنعرضها لكم قد تم اختيارها بعناية ودقة كبيرة وكذلك تجربة هذه التطبيقات وما تقدمها لكم قبل عرضها. ينصح قبل تجربة أي تطبيق من التطبيقات التالية يجب توصيل السماعات في الهاتف وذلك للابتعاد قدر الإمكان عن أجواء الضجيج، وإغلاق العينين وتخيل المكان عند الاستماع.

  • تطبيق Atmosphere

تطبيق Atmosphere

معنى الجمال والراحة كلها تجتمع في هذا التطبيق الذي يعتبر هو أفضل التطبيقات في مجال توفير أنقى وأروع أصوات الطبيعة الخلابة . التعامل مع التطبيق سهل جداً وذا واجهة تمكن أي شخص من بدء الاستخدام، حيث أن التطبيق يضم عدة تصنيفات فمنها ما هو خاص بالبحر والشتاء، ومنها ما هو خاص بالأماكن الطبيعية الأخرى كالغابات، حتى اذا ما كنت تشعر بالوحدة وترغب في استماع كلام أشخاص من حولك كأن تجلس في مكان عام أيضاً يتوفر هذا الأمر داخل التطبيق. واحدة من المزايا المدرجة في التطبيق هو امكانية الدمج بين عدة أصوات مثلاً دمج صوت المطر وصوت البرق وصوت اشعال النار، فتخيلوا للحظة هذا الأمر والعالم الذي ستنتقلون اليه.

تحميل التطبيق

  • تطبيق Sleep Sounds

تطبيق Sleep Sounds

إذا كنت من الأشخاص الذين يجدون صعوبة في النوم بهدوء وبسرعة، فهذا التطبيق هو بالتحديد لك. حيث يوفر هذا التطبيق العديد من الأصوات المميزة والطبيعية بتقنية 3D أي صوت محيط كأنك تجلس في هذا المكان، فبمجرد أن ترقد في السرير وتشغل هذا التطبيق مع ضبطه بالشكل المطلوب فستحصلون على نوم هادئ وسريع وأجمل من قبله من الأوقات. كما أن العديد من الأصوات الطبيعية التي سجلت بعناية تامة ستجدونها متاحة لكم من أجل الاستماع والمزج بينها لتخرجوا بجو مثالي.

تحميل التطبيق

  • تطبيق Sleepa

تطبيق Sleepa

لا تختلف فكرة هذا التطبيق عن غيره من التطبيقات السابقة الذكر في هذه المقالة. حيث أن كافة عناصر الراحة موجودة في هذا التطبيق، وبدقة متناهية ومثالية، فيوفر هذا التطبيق لكم ما يزيد عن 32 صوت تم اختيارهم بعناية من قبل مطور هذا التطبيق. بعد تحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف سيبدأ التطبيق بالعمل وتقديم لكم أفضل الأجواء المناسبة للراحة والتي ستنقلكم الى مكان بعيد عن المكان الذي تقيمون فيه، كما ويسمح لكم التطبيق بالدمج بين كافة الأصوات للحصول على الجو المثالي للراحة.

تحميل التطبيق

  • تطبيق Ambience-Nature sounds

تطبيق Ambience-Nature sounds

اذا قرأتم اسم هذا التطبيق فستعلمون وظيفته التي يقدمها بدون التفصيل فيها. عنوان التطبيق يجذب المستخدمين لاستخدامه، لأنه يوفر أمر مميز يبحث عنه العديد من الأشخاص في مختلف بلدان العالم، وبالتحديد أولئك الأشخاص الذين يقيمون في أماكن مزدحمة ومليئة بالكثير من الفوضى التي ترهق الدماغ. يقدم لكم التطبيق العديد من الأصوات الطبيعية المختلفة مثل التطبيقات السابقة ولكن المميز في هذا التطبيق أنه يصنف كل قائمة على حدى فمثلاً قائمة خاصة بالشتاء، وقائمة خاصة بوقت الليل، وقائمة خاصة بالغابات، وغيرها من القوائم التي نترك الفرصة لكم لاستكشافها.

تحميل التطبيق

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا