تطبيقات تغيير خلفيات شاشة المكالمات الواردة في هاتف الأندرويد

واحدة من الاجراءات الأساسية التي يقوم بها كل هاتف محمول هو اجراء واستقبال المكالمات، حيث أن شاشة الاتصال الخاصة بكل هاتف تختلف وفقاً لإصداره ونوعه وكذلك الى الشركة المصنعة للهاتف، التي تعتمد ستايل معين لهذه الشاشة. ولكن ماذا لو كنت قد مللت من شاشة المكالمات الواردة وكنت ترغب في تغيير شكل وثيم المكالمات الواردة في هاتف الأندرويد الى شكل آخر من اختيارك؟! فيمكنك متابعة هذه المقالة لتتعرف على تطبيقات بارزة ومهمة لتغيير شاشة المكالمات الواردة الى أشكال وثيمات مختلفة من اختيارك.

تعتمد كل شركة من الشركات المصنعة للهواتف الذكية على شاشة اتصال وشكل معين خاص به يسري على جميع أنواع هواتفها من ذات الاصدار، فنجد أن شاشة المكالمات الواردة في هواتف شركة سامسونج تختلف عن هواتف شركة هواوي وكلاهما يختلفان عن شركة شياومي. فكل شركة تهتم في أن تتميز هواتفها عن الهواتف الأخرى التي تنافسها ولاسيما في شاشة الاتصال.

فاذا كنت تستخدم احدى الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد وتسعى الى تغيير شاشة المكالمات الواردة الى شكل وستايل آخر بصورة وشاشة متحركة فهذا مستحيل أن تقوم به بدون الاستعانة بأحد التطبيقات المتوفرة في متجر جوجل بلاي. حيث سندلكم اليوم على التطبيقات الصحيحة التي تساعدكم على تخصيص ستايل شاشة المكالمات الواردة في هواتف الأندرويد بكل سهولة وبدون أي أخطاء في عملية الاتصال او الرد على المكالمات.

تطبيقات تغيير خلفيات شاشة المكالمات الواردة في هاتف الأندرويد

كل شخص يبحث عن الانفراد بالتميز في كل شيء في هاتفه سواء في اعدادات الهاتف، او في الشكل الخارجي فيه او حتى في شاشة المكالمات الواردة التي يتلقاها عبر هاتفه. مع هذه التطبيقات الخاصة بتغيير ثيم المكالمات الواردة سيصبح التميز هو من حقكم حتى في المكالمات الواردة التي تستقبلونها.

تطبيق Call Screen Themes

تطبيق Call Screen Themes

هذا التطبيق الحائز على العديد من التقييمات والتنزيلات في متجر جوجل بلاي، حيث وصل عدد مستخدميه الى 10 ملايين مستخدم حول العالم. وذلك بسبب تميزه في تغيير خلفية الشاشة الخاصة بالمكالمات الواردة الى خلفية أخرى من اختيارك سواء كانت خلفية حية أو حتى خلفية ثابتة. يوفر التطبيق العديد من الثيمات التي يمكنكم الاعتماد عليها من داخل التطبيق في تخصيص شاشة المكالمات الواردة في هاتفكم الأندرويد، كما ويمكنكم تخصيص الشاشة لك شخص على حدى في قائمة الاتصال لديكم. الجميل أيضاً في تطبيق Call Screen Themes هو دعمه لإضاءة الفلاش في الهاتف عند استقبال المكالمات وكذلك تغيير أزرار الرد على المكالمات التقليدية الى أزرار أخرى أكثر ديناميكية. بالإضافة الى كل ذلك يسمح لكم التطبيق بإظهار هوية المتصل على غرار عمل تطبيق تروكولر.

تحميل التطبيق

تطبيق Color Call Screen

تطبيق Color Call Screen

Advertisements

هل سئمت من ستايل شاشة المكالمات الواردة لديك وبدأت تشعر بالملل من هذه الشاشة التي تحتم علينا الشركة المصنعة للهاتف رؤيتها عند شراء الهاتف؟ اذاً الحل هو باستخدام هذا التطبيق المميز الذي يمكنكم من تغيير ستايل شاشة المكالمات الواردة في الهاتف الأندرويد لديكم بدون الحاجة حتى الى تحميل خلفيات وذلك لأن التطبيق يوفر لكم امكانية استخدام خلفيات شاشة متحركة حية مفعمة بالحب والحيوية التي تعطي رونق جذاب عند استقبال المكالمات. ولكن هذا لا يعني أنه ليس بإمكانكم اضافة صور وخلفيات من اخياركم والتي توجد لديكم في ذاكرة الهاتف. كما ويسمح لكم التطبيق بتخصيص ستايل لكل شخص من جهات الاتصال لديكم. ليس فقط تغيير شكل شاشة المكالمات الواردة فقط بل حتى تغيير نوع النغمة لديكم من عدة نغمات متنوعة ومميزة تتوافق خلفيات الشاشة المتوفرة في التطبيق.

تحميل التطبيق

تطبيق Caller Theme

تطبيق Caller Theme

يتوفر في تطبيق Caller Theme الكثير من الخلفات المتحركة والجميلة وكذلك الخلفيات الثابتة التي يمكن تخصيصها لشاشة المكالمات الواردة والمكالمات الصادرة حتى. حيث ان حجم التطبيق بسيط جداً عوضاً عن انه لا يستهلك الكثير من بطارية الهاتف على عكس باقي التطبيقات التي تستهلك الكثير من البطارية. بالإضافة الى ذلك فان التطبيق يضم الكثير من الخلفيات التي يمكن استخدامها من داخل التطبيق وهي ذات جودة عالية وتناسب أي هاتف لأن يخرج بالمنظر الجميل الذي يجذب انتباه الجميع بالتميز الذي يحتويه هاتفك. يمكنكم تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي بشكل مجاني وبدون أي اعلانات كثيرة ومزعجة في التطبيق حيث ستحصلون على عدد كبير من المزايا المهمة.

تحميل التطبيق

تطبيق S9 style theme for Samsung

تطبيق S9 style theme for Samsung

اذا كنت تبحث عن الحصول على تجربة شاشة وثيم واجهة استقبال واجراء المكالمات في هاتف سامسونج S8,9,10 فهذا التطبيق سيمكنكم من ذلك بشكل قريب جداً لتلك الهواتف حتى وان كان هاتفكم لشركة أخرى غير شركة سامسونج. كما أن التطبيق حاز على العديد من التقييمات المميزة التي نالت اعجاب كل من استخدم هذا التطبيق. بالإضافة الى ذلك فيمكنكم تغيير خلفية الشاشة الى أي خلفية أخرى حتى خلفيات متحركة يوفرها التطبيق. كما ويمكنكم تجربة ميزة المكالمات الواردة من خلال تفعيلها من التطبيق. ميزة أخرى جميلة يوفرها التطبيق وهي وميض الفلاش الهاتف عند استقبال مكالمة أو حتى استقبال رسالة.

تحميل التطبيق

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.