تطبيقات أندرويد مجانية تستحق التثبيت في هاتفك لعام 2022

هل تبحث عن تطبيقات أندرويد مجانية تقدم لك بعض من الخدمات المفيدة للهاتف ومفيدة بالنسبة لك بشكل يومي؟ بالطبع أنت تريد ذلك، ولكن تحتاج إلى من يرشدك إلى هذه التطبيقات بالتحديد. ففي هذا الموضوع الجديد عبر موقع عربي تك، سنتحدث عن قائمة من أفضل التطبيقات التي اكتشفتها أثناء بحثي في متجر جوجل بلاي Google Play وأيقنت أنني لا بد من التحدث عنها وتقديمها لكم. تابع للنهاية وتعرف على وظيفة كل تطبيق من هذه التطبيقات.

تطبيقات أندرويد مجانية تستحق التثبيت في هاتفك لعام 2022

هذه القائمة من التطبيقات تقدم خدمات مختلفة، فيمكنك التعرف على كل خدمة من هذه الخدمات التي توفرها وتختار ما هو مناسب منها بالنسبة لك.

تطبيق 1.1.1.1

تطبيق 1.1.1.1

واحد من تطبيقات أندرويد مجانية التي يحتاجها كل شخص يعاني من سرعة الانترنت البطيئة في هاتفه. حيث يمكننا تطبيق 1.1.1.1 من الحصول على اتصال انترنت آمن ومشفر ومحمي من أي اختراق والحصول على سرعة انترنت أعلى من التي لديك فعليًا. فالفكرة في السرعة الأعلى التي يقدمها هذا التطبيق في أنه يقوم بتعويضك بسرعة الانترنت الضائعة لديك واستعادتها من جديد. التطبيق بسيط جدًا، وآلية عمله سهلة جدًا، فكل ما عليك هو تفعيل التطبيق من داخله والتحقق من سرعة الانترنت قبل وبعد الاستخدام.

تحميل التطبيق

تطبيق Clipt

تطبيقات أندرويد مجانية 1

فكرة هذا التطبيق مناسبة جدًا للأشخاص الذين يتعاملون مع الهاتف والحاسوب معًا في ذات الوقت. فتخيل أنك تريد نقل نص أو رسالة من هاتفك إلى الحاسوب، فأنت في واقع الأمر تقول أنك تحتاج إلى كتابتها يدويًا أو ما شابه. لكن الموضوع في أحد أفضل تطبيقات أندرويد مجانية وهو Clipt مختلفة تمامًا، حيث يمكنك نقل النص من الهاتف إلى الحاسوب بنقرة زر واحدة!. نعم كما قرأت. فكل ما عليك هو نسخ النص من الهاتف ومن ثم ارساله إلى تطبيق Clipt وبالتالي ستجد أن النص أصبح متاح لديك في الحاسوب عبر استضافة خاصة بالكمبيوتر. ليس فقط النصوص، بل يتعامل التطبيق أيضًا مع الصور ويمكن نقلهم بنفس آلية النصوص.

تحميل التطبيق

تطبيق Water Reminder

تطبيقات أندرويد مجانية

إذا كنت تعاني من شرب الماء القليل يوميًا بسبب أنك لا تتذكر شرب الماء فهنا وجدنا لك الحل الذي سيضمن لك الالتزام بهذه العادة الإيجابية. فالماء أساس الحياة وبه كل شيء يحيا. ففكرة تطبيق Water Reminder هو أنه سيرسل لك تذكيرات يومية من أجل شرب الماء في أوقات معينة. فهناك عدّاد داخل التطبيق في كل مرة تشرب فيها الماء اللازم لك سيظهر داخل التطبيق امتلاء جز من هذا العداد. وبعد اكتمال الكمية المناسبة سيكتمل العداد بشكل كامل ويفيد أنك التزمت بهذه العادة المهمة والضرورية. تصميم التطبيق مميز وخالي من أي تعقيدات.

تحميل التطبيق

تطبيق Fing

 

تطبيقات أندرويد مجانية 2

تطبيق آخر من تطبيقات Android مجانية تستحق التواجد في هاتفك وهو تطبيق Fing. حيث يساعد هذا التطبيق في فحص شبكة الانترنت لديك في المنزل والتأكد من أنها تعمل لديك بدون مشاكل. فيمكنك معرفة عدد الأجهزة المتصلة في الشبكة لديك، ونوع هذه الأجهزة كذلك. إلى جانب ذلك يمكنك التعرف على مزود خدمة الانترنت لديك وتقييماتها بشكل عام. كما سيعمل تطبيق Fing على عرض لك مشاكل الشبكة ومواطن الضعف فيها التي تحتاج إلى صيانة وضبط لزيادة أمان الشبكة. أنصحك بتثبيت هذا التطبيق إذا كنت مهتم بأداء وأمان شبكة الانترنت لديك بشكل عام.

تحميل التطبيق

تطبيق Send Anywhere ( من أفضل تطبيقات أندرويد مجانية )

تطبيق Send Anywhere

في حال كنت تريد ارسال ملفات متعددة من جهاز إلى أي جهاز آخر فلا بد من حل سهل ومميز لتسهيل عملية الارسال بدون صعوبات. وهنا ننصحك بأحد أفضل تطبيقات أندرويد مجانية وهو تطبيق Send Anywhere. حيث يمكننا هذا التطبيق من ارسال الصور والمستندات بمختلف أنواعها والفيديوهات والصوتيات وغيرها من جهاز الهاتف الخاص بك إلى أي جهاز آخر. ففكرة هذا التطبيق أنه يقوم بإنشاء رمز بين جهازك والجهاز الآخر ونقل الملفات في عبر ادخال هذا الرمز في جهاز المستلم. فإذا كانت الأجهزة المرسلة والمستقبلة في نفس الشبكة فستكون عملية الارسال سريعة جدًا. أما في حال كان كل جهاز من هذه الأجهزة متصل بشبكة مختلفة فسيتم الاعتماد هنا على الانترنت للتحميل والرفع. ولكن بشكل عام ننصح بهذا التطبيق كواحد من أبرز تطبيقات أندرويد Free لعام 2022.

تحميل التطبيق

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.