أخبار الموبايلات

تخلص من بطئ حاسوبك المحمول بهذا الحل المضمون لإعادة تسريعه !

في هذه المقالة سنتطرق الى مشكلة البطئ في اداء جهاز الحاسوب، بحيث ان الكثير من الاشخاص يقومون بشراء جهاز الحاسوب و فجأة يكتشفون ان اداءه بطيئ جدا، فما السبب يا ترى ؟

تخلص من بطئ حاسوبك المحمول بهذا الحل المضمون لإعادة تسريعه !

ان السبب راجع الى المعجون الحراري، لانه اذا لم تكن تغير المعجون الحراري في الحاسوب بانتظام، فهذا يعني ان حاسوبك سيصبح بطيء مع مرور الوقت، و ذلك لان المعالج سترتفع درجة حرارته، بحيث سيصبح الحاسوب بدون كفاءة. لهذا يجب عليك القيام بتغيير المعجون الحراري لحاسوبك كل 3 اشهر، لكن اعتقد ان الكثير منا لم يسبق له ان غيره، و في النهاية نعاني من مشاكل مع حواسبنا، و هذا الامر ينطبق على جميع الاجهزة الرقمية، سواء كانت اجهزة العاب كـps4 و Xbox او كذلك الحاسوب المكتبي، حيث يجب تغيير المعجون الحراري كل مدة، لانه يفقد قوته و المكونات الذاخلية التي تكونه مع مرور الوقت.

ستجيدون المعجون الحراري عند اي محل لبيع الحواسب، لكن يجب ان يكون المعجون باللون الرمادي لانه هو الافضل، اما طريقة اضافة هذا المعجون الحراري الى المعالج فهي نوعا ما بسيطة، لكن هناك بعض الاشخاص الذين لا يتوفرون على الجرأة لفتح حاسوبهم المحمول، على الرغم من ان العملية هي بسيطة جدا، بحيث ان كل ما عليك القيام به هو الذهاب الى موقع يوتوب، و قم بكتابة نوع او موديل الحاسوب الخاص بك، ثم بعد ذلك أكتب هذه الكلمة امامه “disassembly” و اضغط على زر البحث، الشيء الذي سيؤدي الى ظهور العديد من الفيديوهات التي تشرح لك طريقة فتح حاسوبك المحمول.

بعد القيام بفتح الحاسوب، فكل ما عليك القيام به هو ازالة الرادياتور و هي القطعة التي تتواجد بأعلى المعالج، المسؤولة عن تمديد حرارته، ثم بعد ذلك قم بتنظيف المعجون الحراري السابق الذي يتواجد بأعلى المعالج، لكي تظيف القليل منه من جديد بأعلى المعالج، و بعد ذلك قم بارجاع قطعة الرادياتور كما كانت.

هكذا ستزداد سرعة حاسوبك، لكن فرمته اولا حتى تتأكد من ان مشكلة البطئ هي بسبب المعجون الحراري، وليس بسبب شيء آخر .

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد