أخبار الموبايلات

Advertisement

تخلص الآن من صفحات الإنتظار و الإعلانات في الروابط المختصرة بهذه الأداة الجديدة !

لا يمكن أن لا تكون قد صادفت أحد مواقع إختصار الروابط من قبل، خصوصا إن كنت من الفئة الأكثر إستعمالا للأنترنت، طبعا هناك بعض المواقع كـ ADFly و الذي لا يعتبر حاجزا كبيرا بحيث عليك الإنتظار 5 ثواني فقط ثم تخطي الإعلان، بينما هناك مواقع أخرى تجعلك تستغني عن ما كنت تفعله، حيث أنها تتوفر على إعلانات كثيرة، إعلانات مزعجة، منها المنبثقة و المخفية. لكن اليوم ستكون لنا خطوة ناجحة في إجتياز هذا الأمر عن طريق Universal Bypass المتوفر لمستعملي “جوجل كروم” و “فايرفوكس”.

SKIP AD أو تخطي الإعلان، كلمة شهيرة موجودة في قاموس معظم مستملي الأنترنت، لا أشك في أن هناك شخصا يكرهها، قد تكون مربحة للبعض، لكنها مزعجة و بشكل كبير للبعض الآخر. لكن لا أنصحك بأن تحمل الموضوع على محمل الجد، فأداة Universal Bypass تحل الموضوع.

Universal Bypass

Universal Bypass أداة تتمثل مهمتها في إجتياز خطوات الروابط المختصرة بحيث أنه ليس علينا الإنتظار الوقت المطلوب لتخطي الإعلان، متوفرة لكل مستعملي متصفح جوجل كروم و فايرفوكس، تبدأ العمل تلقائيا فور تركيبها، فيمكنك أن تجرب فتح رابط مختصر بعدها و ستلاحظ بأنك موجود على صفحة الويب المقصودة الخاصة بالتحميل، المشاهدة، أيا كان ما تبحث عنه. بالطبع من المرجح أن نقف عند صفحة الإعلانات لفترة قصيرة، لكن لسنا مضطرين لإتخاد أي إجراء بخصوص هذا الأمر.

تحميل Universal Bypass

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد