تطبيق رائع لتحويل صورك الشخصية إلى رسومات أنمي مذهلة

هل ترغب في تحويل صورك الشخصية إلى رسومات أنمي بطريقة مذهلة؟ بالطبع أنت تفكر في الذهاب إلى رسام محترف من أجل القيام بذلك. ولكن عزيزي المتابع الذكاء الاصطناعي والهاتف الذكي لم يترك شيء بدون حل. حيث ان دمج التطبيقات بتقنية AI أصبح الآن هو حديث الموسم. فنأتي اليوم إلى تطبيق Voilà AI Artist وهو تطبيق مميز قادر على تحويل صورك العادية الشخصية إلى رسومات أنمي كالتي تراها في أفلام ومسلسلات الـ Animi الشهيرة. فلن تحتاج إلى الذهاب إلى رسام محترف من أجل القيام بذلك، أو حتى الذهاب إلى رسام رقمي ذا موهبة كبيرة. حيث يكفي فقط أن تقوم برفع الصورة الشخصية التي يظهر فيها وجهك إلى التطبيق واترك الأمر للتطبيق للقيام بما تبحث عنه.

ما هو تطبيق Voilà AI Artist لتحويل الصور العادية إلى رسومات أنمي؟

يعد تطبيق Voilà AI Artist هو مبرمجة وتطوير اسباني وهي مجموعة Wemagine.AI‏. حيث يعتبر هذا التطبيق المجاني هو أحد نتاجات التكنولوجيا الحديثة التي تتحدث عن قدرة الذكاء الاصطناعي على خلق ثورة حقيقية في عالم الهاتف المحمول. حيث يجمع هذا التطبيق ما بين التسلية والذكاء الاصطناعي وذلك لتحويل صورك العادية إلى رسومات كرتونية وأعمال فنية مذهلة حقًا. فإذا كنت تريد تحول صورتك العادية إلى صورة كأنه تم رسمها في القرن الخامس عشر أو الثامن عشر أو حتى القرن العشرين، فهذا التطبيق قادر على ذلك.

إلى جانب ذلك، فالتطبيق لديه قدرة على تقديم لك رسومات البيكسار Pixar الغنية عن التعريف. والتي تعتبر من الرسومات الثلاثية الأبعاد حيث نراها بشكل كبير في أفلام ومسلسلات الرسومات المتحركة. ليس هذا فحسب بل التطبيق قادر على تحويل صورك إلى رسومات ذكية بنمط Royalty Cartoon أو حتى نمط Baby Cartoon. فنحن هنا نتحدث عن تطبيق Voilà AI Artist الذي بات يشكل نقلة نوعية حقًا في عالم الهاتف المحمول في تحويل الصور العادية إلى رسومات أنمي رائعة.

يتوفر التطبيق لكلٍ من هواتف الأندرويد وكذلك الآيفون. حيث يمكنكم تحميله من خلال متاجر التطبيقات أو من خلال الروابط في الأسفل. كما وسنتعرف في السطور القادمة على كيفية استخدام التطبيق ليتضح للجميع طريقة عمله، وكيفية الحصول على صور خاصة بك مرسومة بطريقة مذهلة من خلال الهاتف الذكي الخاص بك فقط.

اقرأ أيضًا: 5 تطبيقات لتحويل الصور العادية إلى لوحات فنية مرسومة

كيفية استخدام تطبيق Voilà AI Artist لتحويل صورك الشخصية إلى رسومات أنمي

بالرغم من أن التطبيق سهل الاستخدام إلا أن هناك من يستصعب ذلك. ولكن هنا سنتعامل مع هذا التطبيق خطوة بخطوة لحين الوصول إلى النتيجة النهاية وحفظها في الهاتف. فالشيء الوحيد الذي يجب الانتباه له أن التطبيق يتوفر على نسخة مدفوعة. ولكن النسخة المجانية سنلاحظ فيها ظهور الإعلانات وكذلك العلامة المائية على الصورة.

خطوات استخدام تطبيق Voilà AI Artist

أولًا، قم بتثبيت التطبيق على أي من هاتفك الاندرويد أو الآيفون. حيث يمكنكم الدخول إلى صفحات التنزيل مباشرة من خلال الروابط في الأسفل.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

في الواجهة الرئيسية للتطبيق ستجد العديد من الفلاتر التي يمكن استخدامها لتطبيقها على الصور الشخصية الخاصة بك، ولكن هنا نحن معنيين فقط بالفلتر الأول وهو 3D Cartoon.

تطبيق Voilà AI Artist

يجب عليك أن تقوم الآن بمنح الصلاحيات للتطبيق. اضغط فقط على خيار Grant Permissions، ومن ثم اسمح للتطبيق بالوصل إلى معرض الصور لديك.

تطبيق Voilà AI Artist 1

الآن، قم برفع الصورة التي تريد تحويلها من معرض الصور لديك. وسيتوجب عليك الانتظار لمدة 30 ثانية تقريبًا لحين ظهور النتيجة النهائية. ولكن في النسخة المدفوعة لن تجد هذا الانتظار الطويل بالنسبة لبعضكم.

تطبيق Voilà AI Artist 2

وبهذا ستجد أنت قد تم تحويل الصورة الخاصة بك بشكل ناجح جدًا، وبنتيجة مبهرة حقًا. كما ويمكنك التعديل عليه بالشكل الذي تريد.

تطبيق Voilà AI Artist 3

كذلك يمكنك التطبيق من تغيير الخلفية الخاصة بالصورة لتبدو أكثر احترافية.

تحويل صورك الشخصية إلى رسومات أنمي

ومن أجل حفظ الصورة بعد التعديل عليه وتحويلها، انقر على خيار الحفظ في الأعلى.

تحويل صورك الشخصية إلى رسومات أنمي 1

وبهذا يمكنكم إما مشاركة الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي او حفظها في الهاتف من خلال النقر على خيار Save في الأسفل ليتم حفظها في المعرض.

تحويل صورك الشخصية إلى رسومات أنمي 2

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.