تحميل واتساب الرسمي الداعم لقفل بصمة الاصبع

WhatsApp Locked

كثيرا ماطالب مستخدمو تطبيق واتساب الرسمي لمزيد من اضافات الحماية على التطبيق كي يتجنبوا اللجوء الى التطبيقات المعدلة كالواتساب بلس وجي بي واتساب الداعمان للكثير من المزايا المتقدمة. مطالباتهم صبت في اضافة قفل بصمة الاصبع لمنع الاخرين كبارا وصغارا من العبث بهواتفهم ولكن تطبيق الواتساب يحمل الكثير من الخصوصية.

شارك بالنشر على مواقع التواصل

أخيرا, وبعد وعود وتسريبات وتراجع , جاءت الاضافة الجديدة بشكل مباشر على اخر اصدارات تطبيق الواتساب التجريبية Beta مايعني انها متوفرة لمن يرغب بتحميل الاصدار من موقع الواتساب الرسمي وبأنها قادمة للجميع عند انتهاء مرجلة التجريب.

الاصدار الذي يحمل هذه الميزة برقم 2.19.221 متوفر الان ليتمكن معه المستخدم الحالي من تحديث الاصدار الذي لديه, بطبيعة الحال, هناك مزايا حصرية تجريبية نجدها متوفرة على التطبيق لانظمة iOS وبعضها لهواتف اندرويد.

ميزة قفل بصمة الاصبع, جاء الان لهواتف اندرويد كخطوة اولى, ويقينا سيأتي لجميع منصات التشغيل في النهاية.

تحميل واتساب الرسمي الداعم لقفل بصمة الاصبع

الاصدار 2.19.221 من اخر نسخ التطبيق واتساب والاصدار الذي تم اطلاقه اليوم برقم 2.19.222 متوفرة للتحميل على متجر جوجل بلاي لمن هم مشتركون في خدمة الاصدارات البيتا, ولعلك لست منهم. في هذه الحالة عليك تحميل التطبيق بالاصدار المذكور بشكل منفرد. وستجده على الرابط التالي:

WHATSAPP 2.19.222 BETA

WHATSAPP 2.19.221 BETA

 

جميع اصدارات تطبيق الواتساب التجريبية تجدونها على موقع Apkmirror.

ليست مضطرا الى حذف الاصدار الحالي عن هاتفك المحمول كي تعمل على التحديث, فعند تحميل ايا من الاصدارات المذكورة في روابط التحميل وتثبيتها ستحل بديلا عن الاصدار الحالي لديك.

عند تشغيل للتطبيق بنسخته البيتا, توجه الى الاعدادات Settings ومنها الى الخصوصية Privacy.

ستجد في الاسفل, الخيار الجديد Fingerprint Lock وستجدها معطلة Disabled. عليك هناك الضغط عليها وتفعيل عملها.
سيتوجب عليك اعداد البصمة ان لم يسبق لك اعدادها على هاتفك من قبل, وستجد خيارات مضافة لآلية عملها, بأن يعمل التطبيق على تفعيل قفل بصمة الاصبع كلما قمت باغلاقه وعلى الفور, او بعد 30 ثانية او دقيقة.

من تلك الاعدادات يمكنك الابقاء على نظام تنبيهات التطبيق ليظهر اعلى الهاتف او ان تعمل على تعطيل ميزة التنبيهات بالرسائل طالما كان القفل مفعل.

سيكون بمقدورك الرد الى الرسائل مباشرة عن ظهور الاشعار.

Advertisement

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.