تحميل لعبة Alto’s Odyssey‏ للاندرويد

لعبة Alto’s Odyssey‏ للاندرويد واحدة من ألعاب المغامرات والمتعة، مليئة بالمستويات المختلفة التي تشعرك بالمتعة، تمتاز اللعبة بسهولة استخدامها، وكونها مناسبة لجميع الأعمار، وسوف نتابع معكم نبذة عن اللعبة ومزاياها.

مسار اللعب

تتكون منطقة اللعب من صحراء كبيرة وشاسعة بها الكثير من الكثبان الرملية ، والشخصية ألتو تنتقل عبر هذه الرمال عبر لوح التزلج الخاص به ، وخلال هذه الصحراء سوف تواجه الكثير من العقبات مثل الصخور والمنحدرات ، إلخ ، وأنت يجب أن يتغلبوا على كل منهم وتجنب الاصطدام معهم. تتكون طريقة اللعب من طريق طويل من الرمال ، وعليك البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة في هذه اللعبة. هذه اللعبة هي الجزء الثاني من اللعبة الشهيرة Alto’s Adventure ، مع الكثير من التحسينات الرائعة عليها بالتأكيد.

لعبة Alto's Odyssey‏ للاندرويد

طريقة التحكم في الشخصية داخل اللعبة

عندما تبدأ اللعبة ، سوف يتحرك Alto تلقائيًا إلى الأمام. كل ما عليك فعله هو التحكم في عملية القفز لتجنب العوائق المختلفة في المسار. فقط اضغط على الشاشة لجعل Alto يقفز للأمام على الصخور ، والمنحدرات ، وما إلى ذلك ، هذا هو يتم ذلك فقط عندما تكون القفزة كبيرة ومسافة طويلة ، وإلا ستخسر اللعبة وتبدأ من البداية.

أوضاع اللعب

تحتوي لعبة على وضعين مختلفين متاحين للعب ، في كلا الموضعين ، ستكون طريقة اللعب مماثلة: تجنب العقبات أثناء مسار اللعبة الطويل.
الوضع الرئيسي: في هذا الوضع ، سوف يكون لديك مجموعة كبيرة من الأهداف التي مطلوب منك تحقيقها أثناء اللعبة ، ومن خلال تحقيق هذه الأهداف ، ستتمكن من زيادة مستواك في اللعبة ، وعندما يبدأ سقوط الشخصية في اللعب مرة أخرى من نقطة البداية.

وضع زين: في هذا الوضع ، لن يكون لديك أي أهداف ولا حتى زيادة في المستوى ، لكنك ستكون قادرًا على اللعب لأطول فترة ممكنة ، حتى لو كان سقوط الشخصية يمكنك استئناف اللعب بشكل طبيعي ، فإن هذا الوضع مناسب لـ تتمتع اللعبة دون أي قيود.

لعبة Alto's Odyssey‏ للاندرويد

أفضل مزايا اللعبة

  • تتيح لك فتح مزيد من الشخصيات عن طريق القيام بتحقيق العديد من الأهداف والعمل على زيادة مستواك باللعبة.
  • كلما وصلت إلى مستويات أعلى فيها كلما أتيحت لك الفرصة لأختيار شخصيات جديدة.
  • كل شخصية يوجد فيها مزايا مختلفة عن الأخرى.

تحميل لعبة Alto’s Odyssey‏ للاندرويد

ALTO’S ODYSSEY

Advertisements

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.