تحميل لعبة لودو Ludo أونلاين لهواتف الأندرويد

تحميل لعبة لودو أونلاين ، يمكن للعبة Ludo أن تجلب المتعة للاعبين كونها من أفضل الألعاب اللوحية التي لها شهرة كبيرة على مستوى العالم. Ludo هي لعبة لوحية كلاسيكية لا تحتاج إلى مقدمات للتوضيح. حيث تم لعبها لعدة قرون وبدأت كلعبة ملكية يلعبها الملوك والملكات والأمراء فقط. تم لعب اللعبة عالميًا في جميع البلدان والقارات على حد سواء مع بعض التغييرات الطفيفة في القواعد. كما وقد لعب الكثير منا هذه اللعبة أيضًا من بين العديد من ألعاب الطاولة قبل اختراع الهواتف الذكية. وإذا كنت ترغب في الاستمتاع بهذه اللحظات مرة أخرى، فيمكنك تنزيل أحد أفضل تطبيقات لعبة لودو Ludo المجانية أونلاين لنظام Android.

تحميل لعبة لودو Ludo أونلاين لهواتف الأندرويد

هذه القائمة من التطبيقات تمتلك نفس فكرة اللعبة، ولكن مع تباين في الشكل والثيم الخاص بهذه اللعبة وكذلك في سيرفرات اللعب. حيث يمكنك أن تقضي وقت ممتع حقا من التحدي واللعب الرائع عبر هاتفك الاندرويد.

لعبة Ludo King

أول لعبة على قائمة أفضل ألعاب لودو لهواتف الأندرويد هي لعبة Ludo King، وهي أشهر لعبة Ludo يتم لعبها على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android في جميع أنحاء العالم. هذه اللعبة هي واحدة من الألعاب القليلة المتوفرة على جميع المنصات الرئيسية تقريبًا مثل iOS وأجهزة الكمبيوتر. اللعبة مجانية وتتضمن ألعاب أخرى مثل السلم والثعبان مع 7 تصميمات وموضوعات مختلفة للاختيار من بينها، مثل الطبيعة ومصر وغيرها من الثيمات والأشكال الأخرى. وأخيرًا، يوجد أيضًا لوحة خاصة تمكن من لعب لعبة لودو لما يصل إلى 6 لاعبين.

تحميل اللعبة

لعبة Ludo world

لعبة Ludo world

أشهر لعبة Battle Royale لعام 2019، والتي لا تزال رائدة في عام 2021 هي لعبة PUBG من تطوير شركة Tencent Games، وقد أنشأ فريق المطورين نفسه لعبة Ludo World. وهذا هو السبب الدقيق وراء دخول Ludo World إلى قائمة أفضل ألعاب لودو المميزة. اختار التطبيق اعتماد مظهر كلاسيكي وبسيط وحاول جعله أصليًا لشكل اللعبة الأساسي قدر الإمكان وذلك عندما يتعلق الأمر بالمظهر. مثل PUBG، يسمح للمستخدمين بالتنافس من اللاعبين من جميع أنحاء العالم وإلحاق الهزيمة بهم ليصبحوا الملوك. ومع ذلك، يتمتع عالم Ludo بميزة فريدة مشتقة من PUBG، وهي Ludo Power Mode، والتي تأتي مع العديد من الأطوار والتحديثات لجعل اللعبة أكثر تحديًا وحماسًا.

تحميل اللعبة

لعبة Ludo Game

لعبة Ludo Game

إذا كنت تبحث عن تحميل لعبة لودو أونلاين بسيطة وأفضل من منافساتها الأخرى، والتي لا تحتوي على أي ميزات إضافية، فمن المحتمل أن يكون هذا هو التطبيق الذي كنت تبحث عنه. لعبة Ludo هذه مناسبة تمامًا للعب مع العائلة والأصدقاء. ويمكن أيضًا لعبها مع الأطفال حيث لا توجد قوى أو ميزات أو مضاعفات خاصة من أي نوع. أو اطوار بمعنى أدق كما اللعبة السابقة. قد يزعجك الإصدار المجاني قليلاً بالإعلانات، ولكن هناك إصدارًا متميزًا يزيلها جميعًا. التطبيق متاح لهواتف الأندرويد بشكل مجاني.

تحميل اللعبة

لعبة Ludo All-Star

إذا كنت تحب ألعاب اللوحات الكلاسيكية مثل لعبة لودو، فإن لعبة وتطبيق Ludo All-Star هو واحدة من أفضل ألعاب لودو  Ludoلهواتف الأندرويد التي تتضمن مهارات إستراتيجية وتحليلية لتلعب لعبة بسيطة مثل Ludo. يمكن لعب اللعبة بأربعة لاعبين كحد أقصى في وضعين مختلفين وهما Terminator و Team Battle. مما يزيد الإثارة أثناء لعب هذه اللعبة البسيطة. كما وتشمل الميزات المثيرة للاهتمام العديد من التحديات والتصاميم المتميزة للعبة، والتي تجعل حقًا لعبة Ludo All-Star أفضل لعبة Ludo مجانية في عام 2021.

تحميل اللعبة

لعبة Ludo Online (Mr. Ludo)

تطبيق آخر في قائمة لعبة لودو لهواتف الاندرويد هو Ludo Online ، والذي كان يُعرف سابقًا باسم Mr Ludo. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين استخدام الرموز التعبيرية، والتي يجب أن أقول إنها معبرة بشكل ملحوظ جدًا في اطار اللعب. أيضًا، يمكن للمستخدمين الاختيار من بين عدة خيارات للخلفيات والسمات وحتى تعيين طرق عرض مختلفة أثناء لعب اللعبة. هناك أكثر من طريقة للغش في اللعبة، وهذا يجعلها أكثر إثارة. يمكنكم تحميل اللعبة مجانًا من خلال متجر جوجل بلاي واستكشاف اللعبة بالجرافيك والصوتيات المثالية لمثل هكذا لعبة.

تحميل اللعبة

Advertisements

مقالات قد تهمك
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.