تحميل كتب pdf عربية في شتى المجالات بالمجان

تحميل كتب PDF باللغة العربية وبالمجان لم يكن بالامر المتاح في السنوات الماضية بعد ان استشعر الناشرون ان القاريء العربي لهذه الفئة من الكتب الرقمية ليس ممن لدية ملكة الدفع الالكتروني او المجازفة في هذا المجال, الامر الذي حذا بهم الى توفيره بالمجان والسماح للمكتبات الالكترونية بنشره لعامة المهتمين ماجعل تلك المكتبات تزخر بالالاف من كتب PDF في شتى المجالات.

شارك بالنشر على مواقع التواصل

هناك عديد المكتبات المجانية التي سنعرض روابطها في الاسفل, لكن نرشح من تلك المكتبات الشهيرة في هذا المجال لتحميل كتب pdf مكتبة نور التي لاتتوانى عن اضافة كل جديد بعد حصولها على موافقة المؤلف, اتضيفه الى قاعدة بياناتها مهما كان حجم الكتاب.

تصنيفات متنوعة من كتب pdf

تزخر المكتبة بالتصنيفات التالية:

الروايات – التنمية البشرية – التاريخ – الفكر والفلسفة – إسلامية متنوعة – السياسة – فكر وثقافة – علم النفس – علوم القرآن – النجاح وتطوير الذات – دواوين الشعر – الأدب – الهندسة بأنواعها – التراجم – المصاحف الشريفة – الطب – التفاسير – المعاجم والقواميس – النحو والصرف – التوحيد.

للوصول الى المكتبة, اتبع الرابط التالي:

مكتبة نور

لتتمكن من تحميل ايا من الكتب التي يعنيك امر قراءتها عليك تسجيل الدخول الى المكتبة وهو امر مجاني يمكنك ذلك من خلال حسابك في الفيسبوك او جوجل, وبعد ذلك ستتاح لك روابط التحميل من عدة خوادم.

مكتبات اخرى لاتقل اهمية عما ذكر

مقهى الكتبكتب pdfالمكتبة الإلكترونيّة

اقرأ : طريقة تحويل ملف PDF عربي الى ملف وورد عربي ودون اخطاء

Advertisement

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.