تحميل تك توك TikTok نسخة 14.0.5 خالية من الاعلانات

بعيدا عن عرض هوية تطبيق تك توك الذي بات غنيا عن تعريف هوية عمله ومحتواه غير الهادف ! نستعرض هنا التطبيق بأحدث اصداراته 14.0.5 لكن بنسخة معدلة تخلو من الاعلانات.

وكما اسلفنا ان الحديث عن التطبيق ليس بذلك الشيء الذي يستحق الاشارة اليه.

التطبيق كبير الحجم نسبيا حيث يبلغ 70 ميجابايت. وقد يتطلب الامر الى حذف الاصدار الحالي المثبت على الهاتف كي تتمكن من تثبيت هذا الاصدار.

تك توك – TIKTOK‏ أو تك توك – TIKTOK

على الهامش

بدورنا ومع هذه النسخة الخالية من الاعلانات التي يتربح منها صناع التطبيق ذاته. نستغرب المحتوى العربي ومشاهيره ( كما يصفون أنفسهم) نستغرب ان كل هذا الجهد وهذه المطامع في الشهرة تضيع هباءا في ظل غياب الراعي الاعلاني. فلم نجد حتى الان او نشاهد ان شركة تجارية مهتمة قد تعاقدت مع هذا الناشر او ذك او مع اكثرهم متابعين او مؤثرين!

جهود اصحاب الفيديوهات وان كان اغلبها يصل الى حد السخافة والسطحية والتكرار والاداء التمثيلي و ( قلة الحياء ) احيانا ,جهود لا طائل منها او جدوى. بعكس مايقوم به التطبيق Vigo الذي يعمل بنفس فكرة وطريقة عمل التك توك. فنجد هناك الكثير من صناع المحتوى ومن يتربحون من تلك الجهود وهذا الوقت المهدور.

حقيقة نشفق على هؤلاء التكتكيون وعلى هذا المحتوى المسلي ( دون عائد ). هذا المحتوى الذي وصل معه الحال الى ان قامت بعض المولات بكتابة تحذير على ابوابها بحظر دخول ( مشاهير التك توك ) اليها !!

Advertisements

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.