تحميل تطبيق ToonApp الإصدار المدفوع بنسخته الأخيرة

تطبيق ToonApp ، هل لديك صور جميلة وتعجبك في الغالب الصور المرسومة؟ هل ترغب في أن تقوم بتجربة رسومات الفيكتور Vector التي يتم تصميمها عبر الحاسوب؟ في الغالب جميعنا نتباهى بالصور التي نمتلكها، ولا نتوانى لحظة عن مشاركة الصور التي هي بحوزتنا مع الآخرين. فانتشرت في الآونة الأخير الكثير من الصور المرسومة لشخصيات باستخدام برامج الحاسوب وعبر برنامج الاليستريتور والفوتوشوب بالتحديد. فمع استخدام تطبيق ToonApp لن يكون هناك داعي لامتلاك أي خبرة لتحويل الصورة العادية إلى صورة مرسومة بطريقة كرتونية. ولهذا، سنتعرف من خلال هذا الموضوع على تطبيق توون آب برو بإصداره الأخير مع طريقة تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني.

ما هو تطبيق ToonApp Pro؟

أصبحنا نرى هذه الأيام الكثير من الصور التي ترسم بطريقة كرتونية، حيث باتت هذه الصور محط اعجاب لدى الكثير من المستخدمين الذي يميلون إلى تصميم مثل هذه الصور. فلو بحثت في متجر جوجل بلاي Google Play عن التطبيقات التي تحول الصور العادية إلى صور مرسومة، ستجد المئات منها تذخر في هذا المتجر. ولكن البعض منها يقدم خدمته بطريقة جيدة والبعض الآخر يقدمها بشكل سيء ولا يقدم النتائج المرجوة. ومن بين كافة التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة هو تطبيق ToonApp.

توون آب

حيث يتوفر تطبيق توون آب على نسختين، واحدة مجانية والأخرة مدفوعة والتي تضم الكثير من المزايا التي لا تتوفر عليها النسخة المجانية. فمن خلال نسخة تطبيق ToonApp Pro ستجد أن الإعلانات غير موجودة على الإطلاق، كما ويمكنك الحصول على صور ذات جودة عالية. إلى جانب ذلك يمكنك تحويل الصور العادية إلى صور كرتونية بعدد لا نهائي من هذه الصور. وليس هذا فحسب بل يمكنك مشاركة الصور النهائية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وكذلك حفظها في ذاكرة الهاتف.

دعونا ننوه إلى أن تطبيق ToonApp يقوم بتحويل أي صورة تظهر في ملامح وجهك أو ملامح أي وجه لأي شخص تريد، ورسمها بطريقة احترافية جدًا خلال ثواني معدودة. أكثر ما يميز هذا التطبيق هو اعتماده على تقنية الذكاء الاصطناعي في القيام بهذه الوظيفة، مما يعني نتائج مذهلة جدًا. يمكنك أن تقوم بحذف الخلفية من صورتك وإضافة لها فلاتر وخلفيات متميزة يوفرها لك التطبيق لإضفاء رونق مميز خاص على تلك الصور. هناك الكثير من المزايا الأخرى التي نترك لكم الحرية في اكتشافها داخل التطبيق بعد تثبيت النسخة المدفوعة منه.

اقرأ أيضًا: تعرف على تطبيق Avatar SDK لتحويل الصورة العادية لصورة أفتار رائعة

تحميل تطبيق ToonApp الإصدار المدفوع بنسخته الأخيرة

سنقدم لكم في السطور التالية أهم الخطوات من أجل تحميل التطبيق. وذلك من خلال موقع متخصص في تقديم النسخ المدفوعة من التطبيقات الخاصة بهواتف الأندرويد. كما وسنشرح لكم طريقة عمل التطبيق والحصول على النتائج النهائية.

خطوات استخدام تطبيق ToonApp Pro

أولًا، قم بالدخول إلى الرابط في الأسفل، وانتظر حتى ينتهي الوقت المحدد للانتظار. حيث بمجرد انقضاء هذا الوقت، سيبدأ التطبيق بالتحميل تلقائيًا.

تطبيق TOONAPP PRO

توون آب 1

الآن قم بتثبيت التطبيق في هاتفك، وذلك بعد أن انتهيت من تحميل التطبيق.

بعد تثبيت التطبيق يلزمك أن تقوم بتشغيله في الهاتف. فمن خلال الواجهة الرئيسية للتطبيق، يمكنك إما رفع صورة من التي تتوفر عليها في الهاتف. أو يمكنك أيضًا أن تقوم بتصوير صورة مباشرة من خلال النقر على خيار كاميرا.

توون آب 2

سيتم رفع الصورة الآن للتطبيق، ومن ثم باستخدام تقنية التعرف على الوجه سيقوم التطبيق بتحديد الإطار المناسب للوجه ليتم رسمه. وبمجرد الانتهاء انقر على خيار موافق.

تطبيق ToonApp

اقرأ أيضًا: صمم صورة احترافية خلال ثواني وبدون خبرة عبر هذا التطبيق

سيبدأ التطبيق هنا برسم الصورة وتحويله إلى كارتون مستخدمًا الذكاء الاصطناعي. فيكفي الانتظار لحين انقضاء الوقت الذي لن يتجاوز 10 ثواني.

تطبيق ToonApp 1

وبهذا ستظهر لك النتيجة النهائية، فقد أبهرتني الدقة والجودة في رسم هذه الصورة. كما ويمكنك أن تقوم بالتحكم في الصورة من خلال إضافة فلاتر خاصة بها لتبدو أكثر احترافية، وكأنه تم رسمها من قبل رسام متخصص. ومن أجل حفظ الصورة اضغط على خيار تنفيذ بالأعلى ليتم حفظها.

تطبيق ToonApp 2

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.