تحميل تطبيق NumBuster لمعرفة اسم المتصل وموقعه لهواتف الأندرويد والآيفون

تحميل تطبيق NumBuster لمعرفة اسم المتصل وموقعه. في ظل التطور الكبير الذي نعيشه وسط التكنولوجيا والتطور الهائل في مجال الاتصالات أصبح العالم يركز جُلَّ اهتمامه على كل ما هو مفيد في هذا المجال، وكل ما هو مساعد للبشرية كافة لقضاء حياتهم بشكل سلس وبعيدًا عن أي مضايقات. وفي هذا الصدد ظهرت العديد من التطبيقات التي تساعدك على معرفة اسم المتصل قبل الإجابة على أي مكالمة، كما ويمكن أيضًا من خلال هذه التطبيقات معرفة اسم صاحب أي رقم هاتف، ومنها تطبيق Truecaller. ولكن ظهر منذ مدة ليست بسيطة تطبيق أقوى وأفضل في هذا المجال بالتحديد، ألا وهو تطبيق NumBuster، وفي هذا الموضوع سنتعرف على كل ما يخص هذا التطبيق بالتحديد.

ما هو تطبيق NumBuster؟ وما هي آلية عمله؟

يعتبر تطبيق NumBuster هو أحد التطبيقات الرائدة في مجال إتاحة الفرصة لأي شخص بمعرفة اسم الشخص المتصل وموقعه، بل وحتى معرفة اسم صاحب أي رقم هاتف في العالم. حيث تم تطوير هذا التطبيق في العام 2013، وهو تطبيق قديم نوعًا ما، ولكن بسبب التعديلات والتطويرات التي طرأت على هذا التطبيق أصبح هذا كله يصب في مصلحة المستخدمين. ففكرة هذا التطبيق تتجلى في الكثير من الأمور التي نبحث عنها كمستخدمين للهواتف الذكية التي نجري من خلالها كافة اتصالاتنا وهي على النحو التالي: معرفة معلومات الشخص المتصل واسمه الحقيقي من خلال رقم هاتفه، كما ويوفر التطبيق إمكانية البحث عن اسم صاحب الرقم ومعلوماته كافة من خلال قاعدة البيانات الخاصة بالتطبيق، إلى جانب ذلك يمكن من خلال التطبيق التعرف على الموقع الجغرافي الخاص بصاحب رقم الهاتف وهي ميزة مطلوبة لدى الكثير من المستخدمين، علاوةً على ذلك يمكن من خلال التطبيق حظر الأرقام والرسائل المزعجة.

هناك العديد من المزايا التي تتوفر في التطبيق والتي تحظى بمقدور اهتمام كبير لدى كافة المستخدمين في الكثير من بلدان العالم،  والذي يصل عددهم حوالي 12 دولة، فيما بلغ عدد المستخدمين حوال 10 ملايين مستخدم وهو عدد كبير فعلًا ما زال هذا العدد من المستخدمين في اتساع كبير كمل وصل عدد الأرقام فيه إلى أكثر من 800 مليون رقم هاتف. يمكن الاعتماد على هذا التطبيق ليكون بديل عملي وممتاز لباقي التطبيقات الأخرى التي تعمل بذات التقنية أو الوظيفة وهي كشف اسم صاحب أي رقم في العالم. تطبيق NumBuster يوفر درجة حماية كبيرة من حالات النصب والاحتيال التي من الممكن أن تضر بالمستخدمين، وهذا من خلال احتوائه على قائمة كبيرة من الأرقام التي تعتبر أرقام احتيال باسم شركات ومؤسسات وهمية.

ما هو تطبيق NumBuster؟ وما هي آلية عمله؟

إقرأ أيضًا: أبرز 5 تطبيقات بديلة لتطبيق Truecaller لعام 2020

 ما هي مميزات تطبيق NumBuster؟

  • يمكن من خلال تطبيق NumBuster التعرف على اسم صاحب أي رقم يضمه هذا التطبيق في قاعدة البيانات لديه.
  • يحتوي التطبيق على عدد كبير من المستخدمين في كافة أنحاء العالم.
  • يتيح التطبيق الكشف عن موقع أي رقم في العالم ويوجد في ذات القاعدة التي يحتويها التطبيق.
  • يمكن التعرف على آراء المستخدمين حول اسم صاحب أي رقم فيما إذا كان هذا الشخص ذا مصداقية أو لا.
  • يوفر تطبيق NumBuster القدرة للمستخدمين لاستخدامه بدلًا من تطبيقات الاتصال الرئيسي في الهاتف، وكذلك ارسال رسائل SMS من خلاله مع مزايا أوفر.
  • يمكنك حظر الأرقام المزعجة انطلاقًا من التطبيق ومنعه من الاتصال مرة أخرى.
  • يقوم التطبيق بفلترة قائمة الأرقام التي هي مصدر قلق للمستخدمين ويمنعها من الاتصال بك اطلاقًا.
  • يقوم التطبيق بإظهار شاشة عائمة عند تلقي أي اتصال لمعرفة اسم الشخص المتصل وبعض المعلومات عنه.

إقرأ أيضًا: طريقة تفعيل ميزة تسجيل المكالمات في تطبيق Truecaller وتحميل النسخة المدفوعة مجانًا

هل يمكن للتطبيق حظر رسائل SMS أو الأرقام الدولية؟

يوفر تطبيق NumBuster طريقة ذكية جدًا من أجل حظر رسائل SMS التي يتم التوصل بها عن طريقة الهاتف، وهذا من خلال التعرف على الكلمات الترويجية التي يتم التوصل بها مثل تلك التي تقوم بإرسالها شركات الاتصال وبالتالي يمنع التطبيق التوصل بهذه الرسائل ليس فقط من الرقم ولكن أيضًا من تحليل نص الرسالة.

أما فيما يخص حظر الأرقام الدولية فبإمكان التطبيق أيضًا حظر أي رقم دولي ومن خارج الدولة التي تقطن بها، فهناك بعض الأرقام الدولية التي يتم التوصل بها وهي في الغالب مكالمات لربما تهدف إلى سحب الرصيد من الهاتف أو الاحتيال وبالتالي يتم حظر هذه المكالمات تلقائيًا.

هل يمكن للتطبيق حظر رسائل SMS أو الأرقام الدولية؟

تحميل تطبيق NumBuster واستخدامه في الهاتف

تحميل تطبيق NumBuster

التطبيق متوفر لهواتف الأندرويد والآيفون، حيث أنه واجهة التطبيق في هاتف الأندرويد تختلف عن الواجهة المتوفرة في هاتف الآيفون، ولكن طبيعة عمل النسختان متشابهة تمامًا. حيث يمكنكم تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي Google Play لهواتف الأندرويد كما ويمكن تثبيت التطبيق من خلال متجر App Store لهواتف الآيفون.

وبمجرد تثبيت التطبيق في أي هاتف يجب أن يتم تسجيل الدخول إليه عبر رقمك الخاص، ومن ثم يمكنك تعيين التطبيق كتطبيق اتصال افتراضي بديل للتطبيق الرسمي في الهاتف، وذلك بعد منح بعض الأذونات للتطبيق للوصول إلى الصلاحيات التي يريدها، كما ويمكن أن يتم تعيين التطبيق كتطبيق رسائل أيضًا مع خصائص أكبر من التطبيق الرسمي في الهاتف. ولكم حرية الاختيار بالتأكيد.

تحميل التطبيق لهواتف الأندرويد

تطبيق NUMBUSTER

تحميل التطبيق لهواتف الآيفون

تطبيق NUMBUSTER

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.