تحميل برنامج VideoScribe لتصميم فيديوهات وايت بورد باحتراف والربح منها

يعتبر برنامج VideoScribe هو واحد من أبرز البرامج التي يمكن من خلالها تصميم فيديوهات وايت بورد Whitebord. حيث أصبحت تقنية وايت بورد أو اللوحة البيضاء هي أحد أبرز وسائل الترويج للمنتجات أو للأفكار المعينة، فالكثير من الأشخاص المصممين يعتمدون اعتمادًا كليًا على هذه الفكرة في كسب رزقهم مقابل إنشاء فيديوهات صغيرة تحمل فكرة معينة. فإذا كنت ترغب في التعرف على برنامج VideoScribe المختص الأول في إنشاء فيديوهات واي بورد، فيمكنك متابعة هذا الموضوع للتعرف أكثر على البرنامج.

هل سبق أن شاهدت فيديو يشرح قصة ما على هيئة يد تمسك قلم وترسم هذه القصة بشخصيات وكلام معين كما لو كان فنان تشكيلي يسرد هذه القصة؟ نعم هذه هي تقنية الوايت بورد، حيث أن كمية كبيرة من الفيديوهات تم انشائها عبر هذه التقنية لتكون هي الدليل الإعلاني والتشويقي لصاحب الفكرة. هناك الكثير من البرامج والبرامج التي يمكن من خلالها انشاء تلك الفيديوهات، ولعل أبرز تلك البرامج وبالتحديد الذي يعمل في الهواتف هو برنامج VideoScribe.

ما هو برنامج VideoScribe؟

ما هو برنامج VideoScribe؟

يعد برنامج videoScribe عبارة أداة رائعة للغاية وسهلة تساعد المستخدمين على إنشاء عروض تقديمية متحركة على السبورة البيضاء بسهولة وسرعة وبدون أي حاجة للخبرة في الرسم. حيث تعتبر هذه الطريقة في التقديم هي طريقة جديدة وجذابة لإنشاء مقاطع فيديو رائعة على اللوحة البيضاء، حيث يمكّن البرنامج مستخدميه من إضافة نصوص وصور إلى اللوحة  بطريقة منظمة ومرتبة توحي بطريقة تقديم مميزة للمشاهد، كما ويمكنكم إضافة صوت الى ذلك المقطع في الفيديو كتعليق صوتي وجعله بشكل تقريبي مثل فيديوهات الموشن جرافيك ان صح القول. فكافة العروض المقدمة عبر هذا البرنامج ستجعل المشاهدين لا يغلقون أعينهم أبدًا عند المشاهدة، كما أنه يحتاج الى رسم سيناريو معين ومن ثم البدء في البرنامج.

برنامج videoScribe يحتوي على العديد من التأثيرات والمشاهد، وكذلك يضم الكثير من الرسوم الجاهزة في البرنامج، ويمكن أيضًا إضافة صور خارجية الى البرنامج ودمجها في الفيديو الذي تقوم بإنشائه. كما والمميز كذلك في هذا البرنامج أنه يمكن تغيير لون الخط وكذلك تغيير شكل اليد التي ترسم وأيضًا القلم، وغيرها الكثير من الإعدادات الأخرى التي يمكن القيام بها داخل البرنامج.

إقرأ أيضًا: أفضل 6 تطبيقات للتعديل على الفيديوهات للأندرويد والأيفون

مزايا برنامج videoScribe؟

  • يمكن من خلاله إنشاء عروض تقديمية بخاصية اللوحة البيضاء.
  • يحتوي البرنامج على العديد من الأدوات الاحترافية التي يحتاجها كل مصمم بتقنية وايت بورد.
  • يمكن إضافة مقاطع صوتية للفيديو الذي تم تجهيزه كتعليق صوتي Voice Over وذلك بتسجيل الصوت داخل البرنامج.
  • هناك العديد من الأشكال لليد التي ترسم في البرنامج.
  • يحتوي على العديد من الإطارات للوحة البيضاء في البرنامج.
  • يشمل برنامج videoScribe على مكتبة تضم آلاف الصور والرسومات المميزة وكذلك عدد من الأصوات التي يمكن دمجها مع الفيديو.
  • البرنامج متاح لأجهزة الحاسوب خاصة التي تعمل بنظام الويندوز والماك بحجم مناسب وبسرعة عمل مميزة.
  • جودة الفيديو عند تصديره بشكل نهائي عالية جدًا.
  • يمكن إضافة اليه العديد من الخطوط من خارج البرنامج.
  • يمكن استخدام برنامج videoScribe بدون الحاجة الى توفر الانترنت.

تحميل برنامج videoScribe

Advertisements

يمكنكم تجربة البرنامج وتحميله من خلال الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج، حيث أن الموقع يوفر لكم تجربة مجانية لمدة 7 أيام وذلك بعد التسجيل في الموقع، فيما يبلغ حجم البرنامج 130 MB فقط. كما ويمكنكم تفعيل البرنامج عبر البحث في الانترنت عن طريقة التفعيل أو البحث عن ملف تفعيل خاص بالبرنامج تجدونه متوفر في الكثير من المواقع وسيعمل معكم مدى الحياة بكافة مزاياه بشكل مجاني.

موقع برنامج VIDEOSCRIBE

كيف يمكن الربح عبر استخدام برنامج videoscribe؟

كيف يمكن الربح عبر استخدام برنامج videoscribe؟

الكثير منكم يتساءل ما هي الفكرة التي يمكنني من خلال هذا البرنامج كسب المال؟ إذًا الفكرة بكل بساطة هي باستخدام البرنامج من أجل تصميم فيديو معين لشخص ما يقوم بطلب منك طلب بعد أن يرى أعمالك المميزة عبره. كما ويمكنكم الدخول الى مواقع العمل الحر وتقديم نفسك كمصمم بتقنية وايت بورد وتقديم طلبات للأشخاص الذين يريدون مثل هذا النوع من الفيديوهات، وكذلك يمكنكم تنمية قدراتك فيه عبر أخذ بعض من الكورسات في هذه التقنية بالتحديد.

بالإضافة الى ذلك يمنكم إنشاء قناة في اليوتيوب تقدم فيها محتوى لمجال معين ومن ثم تقوم بتصميم فيديوهات عبر برنامج videoscribe بأفكار وسيناريو معين وعلى سبيل المثال تعليم الأطفال اللغة الإنجليزية وتطوير قناتك بمحتوى بارز بشكل أكبر وبالتالي يمكن من خلال هذه الفكرة البسيطة جني أرباح ممتازة. الكثير من الطرق يمكن فيها استغلال هذا البرنامج وكسب المال عن طريقه ومن الفيديوهات التي يتم تصميمها بواسطته.

إقرأ أيضًا: طريقة رائعة جدا لإضافة التأثيرات السينيمائية الإحترافية على فيديوهاتك ـ تطبيق رائع !

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا