تحميل برنامج Microsoft Office 365 عربي مع التفعيل مدى الحياة

تحميل برنامج Microsoft Office 365 ، لقد نشأنا في بداياتنا في الكتابة والتنسيق وانشاء الملفات على مجموعة مايكروسوفت أوفيس وبرامج هذه المجموعة الشهيرة. ومن بين هذه البرامج التي تضمها مجموعة أوفيس هي، Word و Excel و PowerPoint وغيرها من البرامج الأخرى التي يتم تضمينها كلها كمجموعة كاملة تحت مسمى Microsoft Office. ولكن مع التطور والتقدم في السنين، قامت شركة مايكروسوفت بتطوير هذه الحزمة إلى أن توصلنا عليها اليوم باسم Microsoft Office 365. حيث ان هذه المجموعة هي مدفوعة وتحتاج إلى رسوم للاشتراك بها. ولكن من خلال موضوع اليوم سنتعرف على كيفية تحميل حزمة Microsoft Office 365 كاملة مع التفعيل مدى الحياة، عبر موقعكم عربي تك.

ما هي مجموعة مايكروسوفت أوفيس 365؟ وما هي أهم المزايا فيها؟

لا يكاد يخلو حاسوب من توفر هذه المجموعة الشهيرة من البرامج التي أشرفت على تطويرها منذ زمن بعيد الشركة الأمريكية العملاقة مايكروسوفت. وكما نرى من الاسم في مجموعة من البرامج التي يحتاجها كل شخص يقوم بإدارة مهامه المختلفة المكتبية. فإذا كنت شخص يعمل في شركة لكتابة المحتوى وتنظيم البيانات وعمل العروض التقديمية للموظفين، فأنا أرى أنا هذه المجموعة من برامج Microsoft Office 365 هي مطورة ومصممة خصيصًا لك.

فهناك برنامج خاص بالكتابة وانشاء الأبحاث وهو برنامج الوورد Word. كما وهناك برنامج لتنظيم البيانات والجداول وهو برنامج اكسل Excel. والبرنامج المفضل لدى الكثيرين هو برنامج مايكروسوفت بوربوينت PowerPoint. وغيرها من البرامج الأخرى ولكن البرامج السابقة التي أوردناها لكم هي الأكثر أهمية واستخدامًا من بين باقي برامج حزمة مايكروسوفت أوفيس 365. ولهذا في حال كنت شخص مستهلك جدًا لهذه البرامج وتبحث عن تثبيت الإصدار الأخير منها، مع التفعيل مدى الحياة. ففي الأسفل سنشارك معكم دليل كامل منذ التثبيت وحتى التفعيل الكامل مدى الحياة.

متطلبات تحميل برنامج Microsoft Office 365

  • يجب أن تتوفر على بريد الكتروني تم انشائه في موقع Outlook.com
  • أن تتوفر على سرعة انترنت جيدة ولا بأس بها.
  • أن تتوفر على مساحة كافية في جهازك.
  • التخلص من أي إصدارات سابقة من برامج Microsoft Office، لتجنب أي تعارض.

طريقة تحميل برنامج Microsoft Office 365 عربي مع التفعيل مدى الحياة

لن نحتاج إلى أن نقوم بتحميل البرنامج بروابط خارجية أو ما شابه، ولكن على العكس تمامًا سنعتمد على الموقع الرسمي في تحميل برنامج مايكروسوفت أوفيس 365. ولكن التفعيل سيكون عبر ملف خارجي سنحتاج إلى تحميله بشكل منفصل.

خطوات تحميل برنامج Microsoft Office 365 من الموقع الرسمي

في البداية، قم بالدخول إلى موقع Office من خلال الرابط في الأسفل. حيث أن السر في الحصول على برنامج مايكروسوفت أوفيس 365 بنسخته العربية المجانية يكمن في أننا سنحصل على حساب من نوع enterprise وهي الخاصة بالشركات فقط. ولهذا لا تلج إلى الموقع سوى من هذا الرابط في الأسفل.

رابط الموقع

الآن في الصفحة التي ظهرت لنا، قم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك سواء هوتميل أو Outlook. ومن ثم انقر على كلمة التالي أو Next.

مايكروسوفت أوفيس 365

بعد أن قمت بالانتقال إلى الخيار التالي، هنا يجب عليك أن تقوم بتعبئة بعض البيانات، فلا يهم دقتها. ولكن ما يهمنا هو رقم الهاتف الذي يجب أن يكون صحيح 100%. ثم انقر على خيار NEXT.

مايكروسوفت أوفيس 365 2

يجب عليك الآن أن تقوم بتأكيد رقم الهاتف الخاص بك، وذلك من أجل التأكد من سلامة البيانات التي قمت بتأكيدها. ومن أجل التأكيد انقر على خيار Send verification code. ومن ثم قم بتعبئة كود التفعيل الذي سيصل إليك في الهاتف.

مايكروسوفت أوفيس 365 2

الآن قم بتسمية الايميل الخاص بالشركة الخاصة بك في شركة مايكروسوفت. وهنا يمكنك أن تقوم بوضع أي اسم تريد ويخطر على بالك. وبعدها قم بتعيين كلمة مرور للايميل وتأكيدها مرة أخرى، وفي النهاية اضغط على كلمة Next.

مايكروسوفت أوفيس 365 3

وبهذا نكون قد انتهينا من تسجيل البيانات التي ستسمح لنا بتحميل برنامج Microsoft Office 365. ومن أجل الانتقال إلى الخطوة التالية اضغط على كلمة البدء أو Get Started.

مايكروسوفت أوفيس 365 4

يمكنك الآن بدء تحميل برنامج مايكروسوفت أوفيس 365 من خلال الضغط على أيقونة التحميل التي تظهر لنا هنا في الصفحة التالية.

مايكروسوفت أوفيس 365 5

تثبيت برنامج مايكروسوفت أوفيس 365 في ويندوز 10

بمجرد أن ينتهي تحميل البرنامج، قم بفتح وتشغيله في حاسوبك. حيث سيبدأ في تجهيز ملفات التثبيت ليبدأ عملية التثبيت في الحاسوب.

وما هي إلا لحظات قليلة وتبدأ عملية التثبيت. فمن الممكن ان تستغرق هذه العملية بعض الوقت، وذلك على حسب سرعة الانترنت التي تمتلكها في الحاسوب.

تثبيت برنامج مايكروسوفت أوفيس 365

ملاحظة هامة /

من الممكن أن تلاحظ أن سرعة الانترنت لديك في الحاسوب قد أصبحت بطيئة جدًا. وذلك لأن البرنامج يحتاج إلى سرعة انترنت كبيرة لإكمال التثبيت.

خطوات تفعيل برنامج Microsoft Office 365

يلزمك في البداية أن تقوم بفتح على سبيل المثال برنامج مايكروسوفت وورد الخاصة بمجموعة اوفيس 365 التي قمنا بتثبيتها. ومن ثم قم بتسجيل الدخول إلى البرنامج بالحساب الذي قمنا بتسجيله في الخطوات السابقة.

بعد الانتهاء من عملية تسجيل الدخول، قم بإغلاق البرنامج بشكل كامل من الحاسوب.

توجه من خلال الرابط في الأسفل إلى صفحة تحميل ملف تفعيل برنامج مايكروسوفت أوفيس 365 بنسخته العربية.

رابط تحميل ملف التفعيل

بعد تحميل الملف، قم بتعطيل أي من برامج مكافحة الفيروسات لديك، وذلك من أجل ضمان التفعيل بالشكل الصحيح.

سيتم تحميل ملف التفعيل لديك على شكل ملف تكست أو ملف نصي. فكل ما عليك فعله هو تشغيل هذا الملف ومن ثم ومن ثم حفظه باسم على باسم Microsoft Office 365 activition.cmd ومن ثم انقر على حفظ.

تفعيل برنامج Microsoft Office 365

الآن ستجد أنه قد تم تثبيت ملف صغير على سطح المكتب قابل للتشغيل. وهذا الملف هو الخاص بتفعيل مايكروسوفت أوفيس 365. وتحتاج فقط هنا إلى تشغيله كمسؤول.

تفعيل برنامج Microsoft Office 365 1

ستبدأ عملية التفعيل الآن، وما هي إلا ثوانٍ قليلة حتى نجد أنه قد تم تفعيل البرنامج بكل نجاح مدى الحياة.

تفعيل برنامج Microsoft Office 365 2

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.