تحميل برنامج اني ديسك AnyDesk للكمبيوتر أفضل بديل لبرنامج TeamViewer

على غرار البرنامج الذي يعرفه الصغير والكبير TeamViewer الذي مايزال يلقى الشعبية بين المستخدمين وحلّالي المشاكل. حيث تتيح لهم هذه الفئة من البرامج امكانية الاتصال بأي جهاز كمبيوتر آخر عن بعد والتحكم به وبكل مافيه كما لو كان الجهاز البعيد أمامك.

على تلك الشاكلة, يأتينا البرنامج المنافس اني ديسك AnyDesk بحلته الحديثة المستجدة! وبتصميم راقي خفيف وجميل ولايقل كفاءة عن TeamViewer في شيء بل يتفوق عليه بالسرعة وجودة الصورة ( جودة بث الصورة ) التي تصل اليك عند اتصالك بجهاز اخر.

فلن تلاحظ الا الجودة العالية في المحتوى وسرعة التنقل, فهو عمليا يتيح لك التحكم بجهاز الكمبيوتر الاخر كما لو كان امامك ولن تشعر انك تتصل به من خلال الانترنت.

كما هو الحال مع هذه الفئة من البرمجيات. فكل ماتحتاج اليه هو رقم المعرّف الخاص بالكمبيوتر الاخر الذي يتوجب عليه ان يعتمد على نفس البرنامج اني ديسك AnyDesk لاتمام عملية الاتصال. فمن خلال هذا الرقم ودون الحاجة الى كلمة مرور ستجد ان الاتصال ونجاح العملية مرهون بموافقة الطرف الثاني على ذلك. في المقابل يتيح لنا البرنامج اعداد كلمة مرور لتمكين المتصل من العملية دون شرط الموافقة اليدوية على طلب الاتصال.

AnyDesk

مزايا برنامج اني ديسك AnyDesk للكمبيوتر أفضل بديل لبرنامج TeamViewer

  • سريع وصغير الحجم 2 ميجابايت ويمكن تشغيله دون الحاجة الى تثبيته على الويندوز.
  • نسخة متعددة خاصة بالويندوز و هواتف اندرويد وانظمة ماك ولينكس
  • سرعة نقل الصورة جيدة وتصل الى 60 اطار بالثانية .
  • استجابة سريعة ملحوظة بعكس تيم فيوور.
  • يدعم تقنية التشفير لحماية الكمبيوتر من الوصول غير المصرح به.

لتحميل البرنامج من موقعه الرسمي

ANYDESK.COM

سنجد هنا روابط تحميل نسخة الويندوز التي تعد الاكثر تحميلا

اما لنسخة هواتف اندرويد ومن متجر جوجل

ANYDESK REMOTE CONTROL

عند تثبيت البرنامج كل ماستحتاج اليه ولكي تسمح لمستخدمي البرنامج الاتصال بجهازك هو ان ترسل لهم رقم This Desk وعند استخدام هذا الرقم في الحقل remote Desk سيصلك تنبيها وطلبا بالموافقة على الاتصال والسماح به.

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ أيضًا

تأكد من اتصالك بالانترنت