أخبار الموبايلات

تحميل احدث اصدار لتطبيق مراقبة حركة الطائرات Flightradar24 نسخة باشتراك Gold مفتوح

Flightradar24 Flight Tracker v7.6.1

الاصدار الجديد من تطبيق Flightradar24 الذي كان عصيا على كل عمليات التطويع لاستخدام كل مزاياه بلا مقابل, تم مؤخرا توفير التطبيق بمزايا النسخة الذهبية Gold مفتوحة تعمل على هواتف اندرويد دون شرط الاشتراك الشهري الذي يتوفر للنسخة ذاتها على متجر التطبيقات.

التطبيق Flightradar24 عنى كل الغنى عن التعريف حيث كنا ومنذ سنوات نعمل على الاشارة الى اصدارات التطبيق ومزاياه في مراقبة الطائرات حول العالم وتلك التي في الاجواء حيث يعمل التطبيق على عرض كل صغيرة وكبيرة تخص هذه الطائرة او تلك بشيء من التفصيل استنادا الى بيانات الاقمار الاصطناعية الحقيقية التي تعمل على الاتصال الدائم بقمرة القيادة.

2018 04 16 101348 - تحميل احدث اصدار لتطبيق مراقبة حركة الطائرات Flightradar24 نسخة باشتراك Gold مفتوحلاننسى ان Flightradar24 هو التطبيق الذي يتم نقل الصورة عنه في حال فقد الاتصال بأي من الطائرات لاقدر الله, حيث نجد صور خاصة بالتطبيق على الفضائيات التي تتحدث عن فقدان طائرة مدنية هنا او هناك.

التطبيق Flightradar24 لايعمل الا بالاتصال بالانترنت والاتصال بخوادم التطبيق على الشبكة لينقل لنا البيانات بشكل دقيق وليعرض خريطة العالم استنادا الى جوجل وحركة الطائرات في الاجواء وعارضا للكثير من الخيارات التي منها امكانية فلترة الطائرات لتراقب طائرات شركة بعينها ولكي لاتزدحم شاشة العرض بمئات الطائرات.

مزايا النسخة الذهبية لتطبيق Flightradar24

النسخة الذهبية من التطبيق التي نعرضها هنا تحمل الكثير من المزايا التي لاتتوفر على النسخة المجانية التجريبية نذكر منها:

  • الاحتفاظ بارشفة حركة الطائرات لمدة عام كامل
  • تمكنك عرض شعار شركة الطيران اعلى الطائرة لتمييزها
  • عدد غير محدود من الفلاتر
  • التنبيه عند حدث مشكلة تقنية على الطائرة
  • تشغيل العرض ثلاثي الابعاد 3D View بشكل احترافي وبالتفصيل حول سرعة الطائرة وارتفاعها وكم تبقى لها من الوقت حتى تلامس عجلاتها ارض المطار.

التطبيق خرافي من ناحية الجدية ودقة البيانات ويمكنك ان تراهن على ان الطائرة التي تنتظرها في المطار ستهبط بعد 13 دقيقة بعكس ماتقول لوحة الاعلان الداخلي “مثلا” فأنت هنا تنقل عن الاقمار الاصطناعية وليس في ذلك اجتهاد.

التطبيق Flightradar24 بحجم 49 ميجابايت ويمكنك تحميله بالاشتراك الذهبي المفعل مسبقا من الرابط التالي:

Flightradar24 Flight Tracker

 

التعليقات مغلقة.