أخبار الموبايلات

تحميل احدث اصدارات النسخة Pro للتطبيق Battery Saver

عاجلا او اجلا ستواجه كمستخدم مشكلة ضعف اداء بطارية هاتفك الجوال التي ماتزال صناعتها وتقنياتها لم ترتقي الى الاداء او العمر الذي يطمح له كل مستخدم.

في ظل كثرة التطبيقات التي نستخدمها بشكل دائم وتلك التي نعمل من خلالها على التواصل مع الاخرين ولطول مدة الاستخدام في الدردشات وتصفح الانترنت اصبح الشاحن الكهربائي هو الرفيق في المنزل والسيارة والعمل الى الحد ان بعض المستخدمين لديهم اكثر من شاحن للهاتف.

فلم تعد سعة البطارية 3200 ميلي امبير تكفينا, والى حين وصول الحلول التقنية التي يشيع البعض حولها وحول تقنيات جديدة في صناعة بطارية يمكنها العمل المتواصل لاكثر من يومين وثلاثة دون شحن, الى ذلك الحين ليس امامنا الا المهادنة والدخول مع البطارية في اتفاقيات ترضي الطرفين.

التطبيق الشهير Battery Saver والاكثر شعبية حتى الان ونعتقد ان قارءنا العزيز قد تعامل معه قبل ذلك, نقدم له النسخة الاحترافية باخر اصدارتها وكامل مزاياها “النسخة الاحترافية” دون اعلانات.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

Screenshot_2016-05-26-14-16-50

ونذكّر هنا ان التطبيقات التي تعمل في الخلفية ومن ضمنها دون شك تطبيق الفيسبوك هي اكثر المتهمين في التهام طاقة البطارية وسرعة نفاذها, ثم اضاءة وسطوع الشاشة ودرجته يحتل المركز الثاني في قائمة الاتهام. يتبع ذلك بعض اعدادات الهاتف الجوال ونظامه وان كانت اقل اهمية مما سبق الا ان لها دورا في استنفاذ طاقة كان بالامكان الاحتفاظ بها.

تطبيقنا Battery Saver Pro سيكون عونا لك في اعادة هيكلة طريقة التعامل مع بطارية الهاتف.

لتحميل النسخة الاحترافية من التطبيق Battery Saver Pro وبحجم 8 ميجابايت, اتبع الرابط التالي:

Battery Saver Pro

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد