تحميل أفضل قوالب السيرة الذاتية الجاهزة للتعديل

في ظل هذه الجائحة التي نصلي الى الله ان يرفعها عن الجميع, ستزداد بحكم الواقع نسب البطالة في جميع دول العالم وللأسف الشديد. فمن كان يعمل بالامس او كان بالكاد يشعر بحالة من الاستقرار الوظيفي, بات اليوم في صفوف العاطلين عن العمل لينضم الى فئة الباحثين عنها او هكذا سيكون حاله فور وضوح الرؤية عند اصحاب الاعمال.

أصبح خيار العودة الى البحث عن العمل متى عادت الامور الى طبيعتها, أصبح خيار لامفر منه والعودة من جديد لتقديم طلبات التوظيف هنا وهناك عل وعسى ان يكتب الله التوفيق للجميع.

بهذا السياق المستجد, قد يتطلب الامر من كل الباحثين عن عمل, الى تجهيز العدة والادوات لارسال السيرة الذاتية الى كل موقع عمل سواءا على شبكة الانترنت او بتسليم اليد لدى دوائر شؤون الموظفين في المؤسسات والهيئات التي قد يتوفر فيها فرصة عمل.

Free Resume

أفضل قوالب السيرة الذاتية .C.V الجاهزة للتعديل

ان نعمل على تحديث السيرة الذاتية والبيانات الخاصة بنا بشيء من التفصيل ضرورة ادارية مهمة, باعادة صياغة السيرة الذاتية واضافة المزيد من المعلومات حول اخر وظيفة وسبب انهاء خدماتك في اخر شركة عملت لديها.

ماقبل الجائحة ليس كما بعدها وهذا هو المتوقع وماسيكون, وعليه, نستعرض هنا أفضل موقع مجاني يقدم قوالب السيرة الذاتية الجاهزة بتصاميم عصرية حديثة.

الموقع محل حديثنا هو freesumes الذي يقدم 150 قالب سيرة ذاتية مجاني باللغة الانجليزية وبنسق ملفات الوورد الحديثة Docx.
يمكنك هنا تحميل الملف الذي ترى فيه الافضلية وباستخدام برنامج الوورد ستجد ان خيار التعديل على المحتوى واضافة البيانات والصور او حتى تعريب المحتوى, ستجد انه أمر في غاية السهولة.

FREE RESUME

السيرة الذاتية

عند زيارتك للموقع المذكور قك بالضغط على View All Modern Templates لاستعراض احدث قوالب السيرة الذاتية, وستجد ان أفضل القوالب بالاجماع هي تلك التي حصلت على اكبر عدد في عمليات التحميل من قبل المستخدمين.

اقرأ أيضا : كيفية إنشاء السيرة الذاتية المهنية على Microsoft Word

بالضغط على Download وتحميل القالب, ومن ثم تحريره بالبيانات المحدثة الخاصة بك, يمكنك حفظ التعديل بالنسق Docx او بتصدير الملف الى نسق PDF وهو ايضا نسق مهم ومطلوب واكثر رواجا عند ارسال السيرة الذاتية الى المواقع التي تعرض توفر فرص عمل لديها.

نرجو لجميع الباحثين عن عمل التوفيق وان يكون الله في عونهم.

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.