تحميل أفضل تطبيق راديو الانترنت Radio Garden

بطبيعة الحال, ليس وحده في هذا المجال, فهناك مئات ان لم يكن الاف التطبيقات المتخصصة في عرض وتشغيل القنوات الاذاعية حول العالم, لكنه تطبيق متميز في طريقة العرض التفاعلية الى حد ما, حيث يعتمد التطبيق Radio Garden على خريطة لدول العالم تتضمن نقاطا مضيئة لمواقع الاذاعات في كل دولة.

شارك بالنشر على مواقع التواصل

غمن خلال هاتفك الجوال يمكنك تحريك الخريطة والانتقال الى الدولة التي تريدها والضغط على الاذاعة المطلوبة, حيث قد تجد اكثر من اذاعة محلية او خاصة في كل دول, وهو ماتعرضه الصورة هنا لعدد المحطات الاذاعية التي لايمكن احصائها.

عند اختيار الاذاعة سيظهر كامل التفاصيل عنها اسفل الخريطة وستعمل على الفور ايا كانت سرعة اتصالك بالانترنت, يمكنك هنا حفظها للعودة اليها في اي وقت اخر.

مايميز التطبيق انه يعمل في خلفية النظام, اي عند تشغيل المحطة يمكنك الخروج من التطبيق وستستمر المحطة في القناة, يمكنك التحكم بها من خلال شريط الحالة العلوي, ليس هذا فحسب, يمكنك قفل الهاتف وتركه جانبا, وتستمع للمحطة بشكل طبيعي حيث ستظهر اداوات التحكم على شاشة القفل عند العودة لاستخدام الهاتف.

كنا في السابق قد تحدثنا عن هذه الخدمة, لكن لنسخة الويب, والوصول الى القنوات الاذاعية من خلال متصفح الانترنت على جهاز الكمبيوتر حيث تعمل هنالك بنفس فكرة وآلية عمل التطبيق الخاص بالهواتف الجوالة.

التطبيق متوفر على منصتي اندرويد و iOS.

لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد

RADIO GARDEN

لتحميل التطبيق لهواتف ايفون

RADIO GARDEN LIVE

Advertisement

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.