تحميل أحدث اصدار من لعبة ببجي الكورية للنسخة 0.18.0

وعلى عكس لعبة ببجي الرسمية العالمية التي يعرفها الجميع, تأتي لعبة ببحي الكورية (PUBG MOBILE (KR بالكثير من التفاصيل والمزايا والتحسينات التي سيلاحظها مستخدم اللعبة منذ الوهلة الاولى عند تشغيلها.

مزايا متقدمة مع ببجي تفوق تلك التي الخاصة بالنسخة الرسمية الشهيرة وأبرز مافيها تلك الخوادم العملاقة التي تعمل اللعبة من خلالها, فإن كنت من هؤلاء الذين يعانون من تعليق و ( تهنيج ) اللعبة في بعض الاوقات, سوف لن تشعر بذلك مع ببجي الكورية وربما التجربة العملية هي الدليل على ذلك.

ببجي الكورية

تأتي النسخة الكورية بعديد الهدايا بمجرد دخولك الى اللعبة حيث النقود والـ Skins والصناديق والملابس وهي هدايا لاتنقطع او انها لمرة لواحد, فالهدايا ستتوالي عليك طالما كنت من مستخدمي اللعبة.

ليس من شروط تثبيت هذه النسخة من ببجي الكورية ان تتخلى عن النسخة العالمية منها والمثبتة على هاتفك, بل يمكنك الابقاء على اللعبتين معا واستخدام اي منهم في اي وقت, وحيث ستلاحظ ان ببجي تدعم خيار دعوة الاصدقاء على ببجي الرسمية من الالتحاق بالنسخة الكورية واللعب معا دون عقبات او قيود.

ماقد يعيب الاصدار الكوري من هذه النسخة انه لاتدعم العربية حيث اللغة الانجليزية هي الخيار الوحيد للمستخدم العربي.

ببجي الكورية بحجم 49 ميجابايت ويمكن تحميلها من متجر جوجل بلاي من الرابط التالي:

(PUBG MOBILE (KR

وان لم تتوفر اللعبة على المتجر في بلدك, يمكنك تحميلها من متجر apkpure لنفس الاصدار الحديث لكنها بنسق Xapk وبحجم 1.7 جيجابايت حيث تتضمن ملقات OBB مجتمعة.

(PUBG MOBILE (KR

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.