تحديث تطبيق WhatsApp لهواتف الأيفون يجلب العديد من المميزات

تحديث تطبيق WhatsApp لهواتف الأيفون يجلب العديد من المميزات, يتلقى تطبيق واتساب على هواتف الأيفون الأن تحديث جديد يتضمن مجموعة كبيرة من المميزات الجديدة, رقم إصدار التحديث هو 2.19.120, ويحتوى التحديث على العديد من المميزات مثل ميزة إنتظار المكالمات مما يتيح للمستخدمين تلقى مكالمة WhatsApp أثناء إتصاله بمكالمة .

يتضمن التحديث أيضاً شاشة دردشة تم إعادة تصميمها وإضافة ميزة رئيسية لمستخدمى لوحة مفاتيح برايل وفى وقت سابق من هذا الشهر, نشر WhatsApp إعدادات جديدة لمستخدمى الأيفون والأندرويد لمحاولة إيقاف دعوات المجموعات العشوائية .

شارك بالنشر على مواقع التواصل

تحديث تطبيق WhatsApp لهواتف الأيفون يجلب العديد من المميزات

يتم الأن تحديث تطبيق WhatsApp 2.19.120 لمستخدمى نظام iOS ويمكن للمستخدمين التوجه إلى متجر أبل والتحقق من التحديث, ووفقاً لسجل التغييرات يجلب التحديث ميزة جديدة تسمى دعم إنتظار المكالمات ولم يتم رصد هذه الميزة خلال التحديث البيتا التجريبى للمستخدمين ولكن تظهر هذه الميزة بشكل مباشر فى التحديث الأساسى للتطبيق.تحديث تطبيق WhatsApp لهواتف الأيفون يجلب العديد من المميزات

حيث تعمل هذه الميزة على تمكين المستخدمين من تلقى مكالمة WhatsApp أثناء إتصالهم بمكالمة بالفعل, مما يتيح لهم الفرصة لتحديد ما إذا كانوا يريدون قبول المكالمة الجديدة أو إنهاء المكالمة الحالية ثم الرد على المكالمة التالية, فى الوقت الحالى لا يستقبل المستخدم أى إشعار بوجود مكالمة أثناء وجوده فى منتصف مكالمة أخرى ومع ذلك يمكن معرفة المتصل من قائمة المكالمات .

تحديث تطبيق WhatsApp لهواتف الأيفون يجلب العديد من المميزات

وأيضاً يقدم التحديث تصميماً حديثاً لشاشة الدردشة حيث يجعل من السهل متابعة رسائلك بسهولة ويمكنك أيضاً من إرسال رسائلك بسرعة من لوحة مفاتيح برايل عند إستخدام وضع VoiceOver .

وأيضاً يتم تكرار جملة تحديث إعدادات الخصوصية بالنسبة للمجموعات فى سجل التغيير على الموقع الرسمى حيث أن هذه الميزة بدأت فى الظهور فى وقت سابق من هذا الشهر, إذا لم تتلق التحديث حتى الأن يمكنك الذهاب إلى متجر أبل ستور وتثبيت أحدث إصدار من تطبيق WhatsApp .

لا تتوفر ميزة إنتظار مكالمات WhatsApp على نظام Android حتى الأن ويبدو أنها لاتزال قيد التطوير ولكن من المتوقع صدور التحديث قريباً .

Advertisement

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.