تبديل الوجوه في الصور عبر هذا الموقع باستخدام الذكاء الاصطناعي

موقع faceswapper.ai

بدأ مفهوم الذكاء الاصطناعي AI يتقدم يومًا بعد يوم، فهو ليس مفهوم وليد أو صنيع اليوم، بل ظهر منذ عدة سنوات سابقة وبات يتطور يوميًا. ولهذا بدأت العديد من الخدمات المفيدة التي تمكن المستخدمين من التمتع بما تقدمه بنتائج مذهلة حقًا. ومن ضمن هذه الخدمات التي تقدمها بعض المواقع والتطبيقات هي تبديل الوجوه في الصور أو حتى الفيديوهات. فقد سبق وأن تحدثنا في موقع عربي تك عن العديد من التطبيقات والمواقع التي تقدم مثل هذا الشيء.

اليوم أتينا لكم بموقع بدأ يلقى شهرة كبيرة في محتوى الشبكة العنكبوتية من خلال السماح لك باستبدال وجه أي شخص في أي صورة بوجهك أو أي وجه آخر تريد بلمح البصر. الموقع الذي نتحدث عنه هو موقع faceswapper. حيث سنتعرف أكثر على هذا الموقع وكيفية الاستفادة منه وتجربته الآن مجانًا.

موقع faceswapper لاستبدال وجه أي شخص إلى وجهك

تلقى تطبيقات استبدال الوجه في الصور والفيديوهات شهرة ورواج كبير بين مستخدمي الويب. حيث يتم استخدام هذه التقنية للتباهي بها بين الأصدقاء أو حتى من أجل التعرف على الذكاء الاصطناعي. فجودة الصور التي يقدمها الموقع عالية جدًا، والدقة في استبدال الوجوه مميزة وتستحق أيضًا التجربة. حيث أن آلية عمل الموقع سهلة جدًا، ويمكن لأي شخص البدء في استخدام الموقع وتجربته بدون أي تسجيل أو رسوم.

كل ما عليك فعله هو رفع الصورة التي تريد استبدال الوجه فيها إلى وجه أي شخص آخر. حيث يمكن لك أن تستخدم صورة خاصة بفنان معين أو شخص مشهور ووضع وجهك بدلًا من وجهه على ذات الصورة. فموقع faceswapper بسيط جدًا وإلى أبعد الحدود، كما ان عملية معالجة الصورة لن تستغرق منك سوى ثواني معدودة. ليس هذا فحسب، بل يمكنك أن تقوم بتنزيل الصورة التي قمت بتحويلها بجودة عالية جدًا.

إلى جانب كل ذلك، يوفر الموقع العديد من الصور الشخصية الخاصة أشخاص ذكور وإناث من حول العالم. وذلك من أجل تجربة الموقع والتمتع بخدمة تبديل الوجوه في الصور. واجهة موقع faceswapper بسيطة جدًا، وخالية من أي قوائم أو أدوات معقدة لا معنى لها. مما يعني ذلك سهولة استخدام الموقع في استبدال ملامح الوجه في الصور، واستخراج نتائج في لمح البصر.

تبديل الوجوه في الصور عبر هذا الموقع باستخدام الذكاء الاصطناعي

بعد أن تعرفت على الموقع وما يقدمه من مميزات لا بد وأنك تبحث عن كيفية وخطوات استخدام الموقع. وفي الأسفل سنعرض لك الخطوات الصحيحة من أجل البدء في استبدال الوجوه في الصور الشخصية بكل سهولة.

خطوات تبديل الوجوه في الصور عبر موقع faceswapper

بادئ ذي بدء، قم بالدخول إلى موقع faceswapper من خلال الرابط في الأسفل مباشرة. ومن خلال الواجهة الرئيسية قم برفع صورة الشخص الذي تريد وضع ملامح وجهك عليه. وذلك عبر النقر على كلمة Upload a Photo.

رابط الموقع

موقع faceswapper

سيتم نقلك الآن إلى صفحة أخرى، وفي هذه الصفحة انقر على الصورة المصغرة بجانب الصورة الأساسية. حيث يمكنك هنا رفع صورة تظهر فيها ملامح وجهك، أو أي صورة تريد. وبالتالي يمكنك استبدال ملامح وجه ذلك الشخص إلى ملامح وجهك أنت.

موقع faceswapper 1

من أجل البدء في تبديل الوجوه في الصور أونلاين، يكفي فقط أن تضغط على خيار Swap Face Now. حيث أن العملية كما سبق وذكرنا تعتمد على الذكاء الاصطناعي.

موقع faceswapper 2

ما هي إلا أقل من 10 ثواني حتى ترى أن النتيجة قد ظهرت لك على الصورة الأساسية وقد تم استبدال الملامح في الوجه بملامحك أنت أي كما حددت مسبقًا.

يمكنك تحميل الصورة والنتيجة النهائية عبر النقر على خيار التنزيل Download. كما ويمكنك أن تقوم بتكرار هذه الطريقة بشكل مجاني وبالطريقة التي تحلو لك بدون أي عملية تسجيل أو حتى إعلانات في الموقع.

تبديل الوجوه في الصور

إلى جانب كل ذلك، يوفر الموقع صور لشخصيات عامة يمكن الاستعانة بها عند الرغبة في تبديل الملامح في الصور.

تبديل الوجوه في الصور 1

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.