تأثير رائع لقفل هاتف الأندرويد يجعل هاتفك أكثر تميزًا

تأثير رائع لقفل هاتف الأندرويد. أضحى الهاتف اليوم هو المحرك الأساسي والذي يعتمد عليه الكثير من الأشخاص في كافة أنحاء العالم، ولا سيما من أجل إجراء المكالمات أو حتى القيام بالعديد من المهما الأخرى كاستخدام التطبيقات والتواصل مع الآخرين وممارسة الألعاب. ولذلك يسعى كل شخص منهم إلى أن يكون الهاتف أكثر تميزًا عن غيره من الهواتف الأخرى. فهناك العديد من التأثيرات التي يمكن إضافتها إلى الهاتف والتي ستضفي رونق من الجمال والتميز لهذا الهاتف، وبالتحديد البوابة الرئيسية للدخول إلى تطبيقات الهاتف، وهي شاشة القفل. ومن أجل التميز في هذه البوابة سنقدم لكم طريقة مميزة يمكن من خلالها إضافة تأثير جميل ورائع لقفل هاتف الأندرويد، مما سيجعل الهاتف لديكم يجذب انتباه الأخرين بل ويغير من الروتين الذي تعودت عليه لفتح الهاتف.

سبق وأن قدمنا في مواضيع سابقة الكثير من المواضيع التي تعمل على تخصيص هاتف الأندرويد والتي تضفي عليه الكثير من الأناقة، مثل إضافة تأثير لشاشة الشحن وهذا بمجرد توصيل الهاتف بالشاحن. كما وقدمنا كذلك تخصيصات أخرى على صعيد شكل الهاتف من الداخل، وكل هذا عبر موقع عربي تك. ولكن في هذا الموضوع سنأتي لتخصيص شاشة القفل في هاتف الأندرويد، وذلك بإضافة تأثير جميل إلى قفل الهاتف، أي بمجرد فك قفل الهاتف عبر السحب سيظهر دائرة كأنها دائرة من الفضاء تفتح إلى السماء.

ومن خلال هذه الطريقة سنعتمد على تطبيق ثانوي يقوم بهذه المهمة، كما يمكنكم تخصيص ذلك التأثير بالشكل الذي تريدون. كل شخص سيقوم باستخدام هذه الطريقة سيستوعب مدى الجمال الذي سيحصل عليه بعد تطبيق الخطوات التي سنقدمها لكم في السطور القادمة. فإذا كنت تريد أن يعكس هاتفك شخصيتك وتألقك فيه، سارع لاستخدام هذه الطريقة عزيزي المتابع وقم بالتعرف على مختلف المواضيع الأخرى التي قدمناها لتخصيص الهاتف في الموقع.

تأثير رائع لقفل هاتف الأندرويد يجعل هاتفك أكثر تميزًا

النتيجة النهائية في هذا الشرح لن تكون واضحة بالشكل الدقيق، ولكن بعد تطبيق هذه التجربة في الهاتف سيتضح لكم ما يخبئه هذا الشرح من تأثير مميز لقفل الهاتف، وبالتالي ندعوكم لتطبيق هذه الخطوات خطوة تلو الأخرى للوصول إلى النتيجة النهائية.

خطوات إضافة تأثير رائع لقفل هاتف الأندرويد

محور هذه العملية أو هذا التأثير يعتمد على تطبيق lockscreen optimus والذي تم تطويره من قبل أحد مطوري التطبيقات لهواتف الأندرويد، والذي يهتم بتخصيص الهاتف بثيمات وتأثيرات رائعة، حيث يمكنكم تحميل التطبيق من خلال موقع ميديافير وهذا من الرابط في الأسفل.

تحميل تطبيق LOCKSCREEN OPTIMUS

تحميل التطبيق

بمجرد تحميل التطبيق نقوم بتثبيته في الهاتف كأي تطبيق آخر نقوم بتحميله عبر روابط مباشرة، ومن ثم نقوم بتشغيل التطبيق الهاتف للوصول إلى الواجهة الرئيسية للتطبيق، حيث سيخبركم عند تشغيل الهاتف أنه لا بد من توفر الروت لكن لا عليكم فالتأثير الذي نريد إضافته لا يحتاج إلى Root، فنقوم بالنقر على كلمة OK.

تشغيل التطبيق

من الواجهة الرئيسية للتطبيق نقوم باختيار القسم الخاص بالتأثيرات وهو Lockscreen Effect حيث يضم هذا الخيار العديد من التأثيرات التي يمكن الاختيار من بينها.

الواجهة الرئيسية للتطبيق

من النافذة العائمة التي ظهرت لدينا، نحدد فقط منها التأثير الذي نريد وهو Whitehole وبهذا نكون قد قمنا بتطبيق هذا التأثير.

تأثير شاشة القفل

من أجل التعديل على إعدادات هذا التأثير نضغط في الواجهة الرئيسية على خيار Personalization حيث يمكننا التعديل على خلفية شاشة القفل لتتناسب مع التأثير الذي نرغب بإضافته وغيرها العديد من التأثيرات التي نترك لكم حرية التعديل عليها بالشكل المناسب لكم.

وهنا لو قمنا بغلق الشاشة ومن ثم نحول سحب الشاشة كالمعتاد من أقصى الزوايا السفلية للهاتف سنجد أن هذا التأثير قد تم تطبيقه بالفعل، وهنيئًا لك إضافة تأثير رائع لقفل هاتف الأندرويد وبشكل مميز جدًا.

تأثير رائع لقفل هاتف الأندرويد

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.