تطبيق روعة لإضافة تأثيرات عند توصيل هاتف الأندرويد بالشاحن

إضافة تأثيرات عند توصيل هاتف الأندرويد بالشاحن ، لعل من أهم الأشياء في حياتنا اليومية هي الهاتف الذكي. حيث يمكننا استخدام الهاتف من أجل القيام بالعديد من المهام المختلفة التي يمكن من خلالها تسيير حياتنا اليومية. فنهتم بالهاتف وبأناقته وتميزه عن الآخرين فأناقة هاتفنا تعكس مدى اهتمامنا بتفاصيل حياتنا. فهنا من يقوم بشراء غطاء للهاتف ذا مظهر مميز، وهناك من يهتم بالهاتف وبمكوناته وشكل النظام الداخلي فيه. فإلى جانب الخلفيات التي تظهر في الشاشة الرئيسية، هناك تأثيرات تظهر عند توصيل هاتفك الأندرويد بالشاحن. فاليوم وعبر موقع عربي تك، سنتعرف على تطبيق مميز يمكننا من تغيير هذه التأثيرات إلى تأثيرات أخرى أجمل.

تطبيق Pika! Charging show لتغيير ثيمات الشحن في هواتف الأندرويد

سبق وأن تحدثنا في الموقع وفي مواضع سابقة عن كيفية تغيير ثيمات الشحن في هاتف الأندرويد. ففي كل مرة وفي كل شرح من تلك الشروحات، كان الأمر يقتصر فقط على ثيم وشكل واحد. ولكن من خلال تطبيق Pika! Charging show سيكون الأمر مختلف تمامًا. فهذا التطبيق في الأصل هو مدفوع ولكنه يوفر الكثير من الثيمات والتأثيرات المجانية التي يمكن الاستعانة بها لتعيينها في الهاتف والتمتع بها. يتوفر تطبيق Pika! Charging show لهواتف الأندرويد فقط، ويمكن تنزيله من خلال متجر جوجل بلاي.

عند تصفح التطبيق ستجد أن المظهر الخاص به أنيق وخالي من أي تعقيدات قد تبدو صعبة بالنسبة لك. كما أن آلية استخدام التطبيق أيضًا سهلة وبسيطة ويمكنك تعيين أي تأثير يُعجبك داخل التطبيق مباشرة، وسنتعرف على ذلك في خلال هذا الموضوع. فهناك تأثيرات شحن خاصة بشخصية بوكيمون وتأثيرات أخرى خاصة بشخصية سبايدرمان، وغيرها من التأثيرات الأخرى المذهلة حقًا. يوفر التطبيق نظام العملات التي يمكن تجميعها من أجل شراء التأثيرات المدفوعة داخل التطبيق. ولكن لا نخفي عليكم أن التطبيق يتوفر بنسخة مدفوعة ولكن مجانًا أي نسخة مهكرة إن صح القول. فكافة المزايا فيها هي مفتوحة بشكل مجاني، ويكون التطبيق خالي من الإعلانات.

لا يقتصر تطبيق Pika! Charging show على توفير تأثيرات عند توصيل هاتف الأندرويد بالشاحن. بل يوفر أيضًا خلفيات مميزة للهاتف يمكنكم تعيينها بشكل مجاني. فهناك خلفيات بانورمات أي 360 درجة. كما وهناك خلفيات حية، وأيضًا هناك خلفيات ثابتة. فكافة تلك الخلفيات وتصاميمها ذات جودة عالية جدًا وستمنح الهاتف نقلة نوعية ستبهر الآخرين بها. دعونا نتعرف على كيفية تنزيل تطبيق Pika! Charging show وطريقة تعيين تأثيرات عند توصيل هاتف الأندرويد بالشاحن.

اقرأ أيضًا: تأثير رائع لقفل هاتف الأندرويد يجعل هاتفك أكثر تميزًا

تطبيق روعة لإضافة تأثيرات عند توصيل هاتف الأندرويد بالشاحن

هنا سنتحدث عن الطريقة الرسمية لتثبيت التطبيق وكيفية استخدامه في هاتف الأندرويد. كما وسنشرح لكم أيضًا طريقة تعيين تأثيرات Charging بحيث تظهر عند توصيل الشاحن في الهاتف.

خطوات استخدام تطبيق Pika! Charging show

بادئ ذي بدء، قم بالدخول من خلال الرابط في الأسفل إلى الصفحة الرئيسية لتطبيق Pika! Charging show في متجر جوجل بلاي. ومن ثم قم تنزيل وتثبيت التطبيق في هاتفك الأندرويد.

تحميل التطبيق 

تطبيق Pika! Charging show

الآن من الواجهة الرئيسية للتطبيق، انقر على خيار Charging Animation في المربع الصغير في الأسفل.

تطبيق Pika! Charging show 1

في الواجهة التالية لتأثيرات الشاحن في التطبيق، ستجد منطقة الـ Free Zone. هذا الحقل يضم كافة التأثيرات المجانية والتي يمكنك الاختيار من بينها. وعلى سبيل المثال سنقوم باختيار تأثير بوكيمون.

تطبيق Pika! Charging show 2

سيتم عرض لكم التأثير وكيف سيبدو عند توصيل هاتف الأندرويد بالشاحن. فقط انقر على خيار صح باللون الأصفر.

سيطلب منك التطبيق أن تمنح له الصلاحيات للعمل في أعلى التطبيقات الأخرى. فبدورك انقر على خيار Set now كما هو واضح لك أدناه.

تطبيق Pika! Charging show 3

بعد تفعيل الصلاحيات انقر مرة أخرى على خيار صح السابق. وهنا ستظهر لك نافذة بها إعدادات هذا التأثير، وبعد الانتهاء انقر على خيار Set now.

تطبيق Pika! Charging show 4

وبهذا عندما تقوم بتوصيل هاتفك بالشاحن، سيظهر لك تأثير بوكيمون الذي اخترناه وسيبدأ بالظهور كتأثير رسمي في كل مرة تقوم فيها بتوصيل هاتف الأندرويد بالشاحن.

تأثيرات عند توصيل هاتف الأندرويد بالشاحن

زر الذهاب إلى الأعلى