بي ان سبورت ترحل قناة 4k الى باقة Elite وتلحقها بقنوات Max

ابداعات ادارة beIN !!

Advertisements

اطلالة جديدة وابداعات متلاحقة تطل بها علينا باقة قنوات بي ان سبورت بعد ان قام المعنيون بها على اعادة هيكلة الباقات وقنواتها بترحيل هذه هنا ونقل تلك الى هناك ومزيد من التعقيد كمن يعمل على الانتقام من مشتركيه بدلا من تذليل الصعاب لهم في ظل كل الصعاب التي تواجهها الباقة نفسها.

قناة 4k

قامت مؤخرا بترحيل القناة فائقة الجودة 4K والتي تعمل مع رسيفر 4K وستظهر بجد خلال فعاليات كأس العالم القادم, قامت بنقلها من باقة كومبليت الى الباقة الاعلى Elite والاكثر كلفة برغم انها تتضمن خدمة الكونكت و beIN On Demand برصيد مجاني 20 دولار شهريا.

فبالاضافة الى سعر رسيفر 4k الباهظ المخصص لعرض هذه القناة, عليك الاشتراك بالباقة الاعلى والاكثر كلفة Elite ان اردت ان تمتع عينيك بمتابعة مباراة بتلك الجودة!

لم تكتفي بي ان سبورت بذلك بل نقلت معها قنوات الماكس الاربع Max 1 , Max 2 , Max 3 , Max 4.

مع التذكير بان beIN كانت قد نقلت الاشتراك المجاني الخاص بخدمة البث Connect الذي يأتي ضمنا مع اشتراك الباقة الكاملة Complete وقامت بنقله الى الباقة الاعلى Elite ايضا.

عليك ان تدفع مايعادل 45 دولار شهريا لتحصل على ماتريد من بي ان سبورت والا لن تجد امامك الا خدمات IPTV وتلك المواقع والتطبيقات التي تعمل على اعادة البث عبر الانترنت بالمجان.

Advertisements

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.