بوت تليجرام يمكنكم من تحميل موسيقى سبوتيفاي في هاتفكم مجانًا

بوت تليجرام يمكنكم من تحميل موسيقى سبوتيفاي. إن الاستماع إلى الأغاني على خدمات تشغيل الموسيقى عبر الإنترنت أمر جيد ولكن الاستماع إلى الموسيقى في تطبيق الموسيقى على الهاتف بعد التنزيل أمر رائع. ويصبح الأمر أكبر عندما يتم تنزيل تلك الأغاني من Spotify. والسبب هو أن أغاني Spotify متاحة بجودة أفضل بكثير من تلك المتاحة في معظم مواقع تنزيل الموسيقى على الإنترنت. ولكن السؤال الرئيسي الذي ينبثق في عقلنا، هل من الممكن بالفعل تحويل موسيقى Spotify إلى MP3 وتنزيلها في الجهاز؟ ومن المدهش أن هذا الأمر يعتبر معقد بعض الشيء في بعض المرات، ولذلك في هذا الموضوع وبعد البحث الحثيث وجدنا لكم بوت تليجرام يمكنكم من تحميل الموسيقى بصيغة MP3 في هاتفكم سواء كان آيفون او أندرويد.

ما هو بوت التليجرام لتحميل الموسيقى من Spotify؟

نحب نحن جميعاً الاستماع إلى الموسيقى على Spotify، ولكن فقط إذا كنا متصلين بالإنترنت. بمجرد أن يتوقف الاتصال، تتوقف الموسيقى وتتسبب هذه النقطة في إزعاج كبير لنا. خاصة هذا للمستخدمين الذين يستخدمون النسخة المجّانية من التطبيق، وهذا لأنهم لا يستطيعون حتى حفظ قوائم التشغيل الخاصة بهم دون اتصال بالإنترنت على Spotify. إذًا، إليك الطريقة التي يستخدمها كل مستخدمي iOS وAndroid الذين يريدون تنزيل أغاني Spotify على أجهزتهم، وهي بالاعتماد على استخدام تطبيقTelegram لتطبيق هذه الطريقة، بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام هذه الطريقة أيضًا مع أجهزة سطح المكتب، وهذا عبر نسخة التليجرام الخاصة بالويب.

الطريقة تعتمد في الأصل على بوت Bot خاص يوفره أحد المطورين في التطبيق، والذي يمكنكم من تحميل الأغنية أو الموسيقى فقط من خلال تزويده بالرابط الخاص بتك الموسيقى. حيث ان آلية عمل البوت سهلة جدًا، كما وأنها مجانية ولا تحتاج منك إلى أي رسوم إضافية من أجل استخدام البوت.

البوت آمن جدًا كما وأنه يضم قاعدة موسيقية تضخم بملايين المقاطع الموسيقى المختلفة على مستوى العالم. لا نخفي عليكم أن هناك خدمات على الانترنت توفر لكم مثل هذه الخدمة ولكن نستعرض لكم أيضًا كل ما هو مفيد وجديد في هذا الخصوص لتكونوا في صورة الجديد دومًا.

مواضيع لها علاقة:

بوت تليجرام يمكنكم من تحميل موسيقى سبوتيفاي في هاتفكم مجانًا

سنستعرض معكم خطوات استخدام هذا البوت وكذلك الرابط الخاص به أو حتى كيفية الوصول إليه من خلال تطبيق Telegram، كما أنها تعمل على كلٍ من هاتف الأندرويد وكذلك هواتف شركة آبل التي تعمل بنظام iOS.

خطوات تحميل موسيقى سبوتيفاي عبر بوت تليجرام

نتوجه أولاً إلى الهدف الذي نريد أي الأغنية التي نريد تحميلها بصيغة MP3 وذلك من خلال تطبيق سبوتيفاي، وبمجرد الوصول إلى صفحة تلك الموسيقى ننقر على الثلاث نقاط في أقصى أعلى يسار أو يمين الشاشة.

سبوتيفاي 1

ستظهر لديكم الآن قائمة تضم العديد من الخيارات المختلفة ومن ضمنها خيار المشاركة وهنا نقوم بالنقر على خيار يسمى مشاركة أو شارك.

سبوتيفاي 2

وبمجرد النقر على كلمة شارك، ستظهر لنا قائمة أخرى فوق القائمة السابقة، وفيها العديد من الخيارات الخاصة بالمشاركة ولكن ما نريده نحن هو نسخ الرابط، فلذلك ننقر على الخيار الخاصة بنسخ الرابط من بين كافة تلك الخيارات.

سبوتيفاي 3

توجه الآن إلى تطبيق تليجرام، وقم بالبحث عن البوت الذي سيقوم بتحميل لنا الموسيقى من سبوتيفاي، فندخل في خانة البحث Spotify Music Downloader وبمجرد أن يظهر لنا البوت كما هو ظاهر في الصورة التوضيحية في الأسفل نقوم بالدخول إليه.

أو حتى يمكنكم الدخول إلى ذلك البوت بطريقة أكثر سهولة وهذا من خلال النقر على الرابط في الأسفل والذي سينقلكم إلى بوت تحميل الموسيقى مباشرة.

رابط بوت التليجرام

سبوتيفاي 4

الآن من أجل أن نبدأ باستخدام التطبيق لا بد من الانضمام إليه لمرة واحدة، وذلك من خلال النقر على خيار ابدأ.

سبوتيفاي 5

قم بصلق الرابط الذي قمن بنسخه من خلال تطبيق Spotify وهو الرابط الخاصة بالموسيقى التي تريد تحميلها وذلك في مكان الارسال ومن ثم قم بإرسال ذلك الرابط للبوت.

تحميل موسيقى سبوتيفاي 1

ما هي إلا ثوانٍ معدودة حتى يظهر لنا أن البوت قد جلب إلينا الرابط الخاص بتحميل تلك الموسيقى التي نريد، وهنا يكفي فقط أن ننقر على أيقونة التنزيل بجانب صورة غلاف الموسيقى، ومن ثم سيبدأ التنزيل مباشرة للموسيقى بصيغة MP3 في الهاتف.

بوت تليجرام يمكنكم من تحميل موسيقى سبوتيفاي 1

من أجل الوصول إلى الموسيقى التي يتم تثبيتها في ذاكرة الهاتف، نقوم بالتوجه إلى ملف التليجرام في ذاكرة الهاتف الداخلية ومن ثم نقوم بالدخول إلى ملف Telegram Documents أو ملفات تليجرام لنجد الموسيقى التي قمنا بتحميلها فيه.

بوت تليجرام يمكنكم من تحميل موسيقى سبوتيفاي 2

إقرأ أيضًا
تعليق 1
  1. mario يقول

    بوت برقية مفيد آخر
    transfermusicbot – نقل الموسيقى بين خدمات الموسيقى

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.