أفضل برنامج تحميل فيديو من اي موقع للكمبيوتر 2020

أصبح الولوج إلى الإنترنت في أيامنا هذه أحد أسهل الأمور واصبحت روتينا يوميا لا يمكن لأي شخص التخلي عنه او يمر يومه دون القيام بذلك، بالطبع نعلم أن الجميع يمتلك حواسيب محمولة وأجهزة كمبيوتر في المنازل وامكان العمل، ويتصفحون الإنترنت كثيراً سواء بالبحث او بزيارة المواقع الكبيرة Youtube أو Facebook أو Twitter وغيرهم.

أو حتي على المواقع الصغرى غير المعروفة أو المنتديات أو المواقع الإخبارية التي تتوافر على فيديوهات بداخلها، وقد تكون من عشاق الأفلام والمسلسلات ولهذا فإنك في حالة تواجدك في موقع (شاهد دوت نت) وغيرها من المواقع الأخرى التي تقدم تلك الخدمة فإنك تكون أشد احتياجاً لأن تقوم بتحميل تلك الفيديوهات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لهذا نوفر لكم خلال هذه المقالة رابط تحميل أفضل برنامج تحميل فيديو من اي موقع على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا لعام 2020، نُشارك معكم رابط تحميل برنامج Fast Video Download الإصدار الأخير مع مميزات البرنامج وما يوفره لك فور تحميلك وتثبيتك واستعمالك إياه.

برنامج تحميل فيديو من اي موقع

يتصفح الكثيرين منا العديد من مواقع الفيديوهات مثل Vimeo وDailyMotion وغيرها من الفيديوهات الأخرى، حيث أن البعض تُعجبه تلك الفيديوهات فيرغب في الاحتفاظ بها على الحاسوب الخاص بها، لهذا فهو يكون حينها في حاجة لبرنامج تحميل فيديو من اي موقع، خلال هذه المقالة نقدم لكم أفضل برنامج تحميل فيديو من اي موقع ألا وهو برنامج Fast Video Download، يتميز البرنامج بأنه احترافي ومجاني تماماً، كما أنه لا يتوافر على أي إعلانات مزعجة للمستخدمين. وهو سهل الاستخدام.

تحميل برنامج Fast Video Download الإصدار الأخير للكمبيوتر

برنامج تحميل الفيديو من أي موقع للكمبيوتر

يُعد برنامج Fast Video Download أفضل برنامج لتحميل الفيديوهات من أي موقع ترغب به لعام 2020، يتميز البرنامج بأنه داعم لجميع المواقع حيث أنه يأتي ببرمجة ذكية وأكثر من رائعة إذ أنها تمكنك فقط من أن تقوم باتباع الخطوات التالية لتحميل الفيديو من أي موقع:

  1. قم بفتح برنامج Fast Video Download
  2. أدخل رابط الفيديو في خانة URL
  3. قم بالضغط على زر Download
  4. قم بتحديد المكان المراد تحميل الفيديو إليه
  5. ثم اضغط على “OK”
  6. يبدأ الفيديو الآن بالتحميل

تُعد هذه أبسط الخطوات على الإطلاق لتحميل الفيديو من أي موقع باستعمال برنامج Fast Video Download فهو برنامج يأتي بواجهة تصميم بسيطة جداً، لا تحتاج لخبرة كبيرة في التعامل مع البرامج، كما أنه يتوافر على كتيب الإرشادات تجدونه في قسم Help، ويدعم البرنامج تحميل كافة الفيديوهات بجميع الصيغ من أي موقع بلا استثناء. وفيما يلي الرابط المباشر لتحميل الإصدار الأخير منه.

تحميل إضافات Fast Video Download – برابط مباشر

خطوات تثبيت برنامج Fast Video Download

بعد تحميل البرنامج الإصدار الأخير من الروابط العلوية، قم باتباع الخطوات التالية، بالنسبة لعملية تثبيت البرنامج فهي مشابهة لأي عملية تثبيت أي برنامج آخر وهي كالآتي:

  1. قم بفتح البرنامج
  2. حدد مكان التثبيت عبر “Browse” ثم اضغط على Next
  3. انتظر لحين انتهاء البرنامج من تثبيت الملفات في المسار المحدد
  4. بعد ذلك انقر على Next
  5. مبروك تم تثبيت  البرنامج اضغط على Done

مميزات برنامج Fast Video Download

يتميز برنامج Fast Video Download بأنه يوفر لك إمكانية تحميل الفيديوهات من أي موقع موجود على شبكة الإنترنت، حيث أن البرنامج يسهل لك كثيراً إمكانية امتلاك الفيديو على جهازك الحاسوب بدون الحاجة لفتح الموقع في كل مرة ومشاهدة الفيديو.

يأتيكم البرنامج بإصدارين:

  • برنامج Fast Video Download قابل للتثبيت
  • إضافات Fast Video Download داعمة لجميع المتصفحات مثل (Google Chrome, FireFox, Edge….إلخ)

كل ذلك بهدف جعل عملية تحميل الفيديوهات من المواقع الأخرى تكون أسهل بكثير، حيث أنه يمكنك تحميل الفيديو باتباع الخطوات العلوية عبر أخذ رابط الفيديو مباشرة، ثم فتح البرنامج ووضعه في خانة URL مع تحديد المكان والبدء بالتحميل.

أو أن تقوم بتثبيت الإضافات بداخل المتصفحات، وعندما تفتح أي موقع به أي فيديو سيوفر لك إمكانية تحميل الفيديوهات من أي موقع مهما كانت صيغته، أما بالنسبة لكيفيته فهي من خلال إظهار شريط مشابه تماماً لشريط برنامج التحميل الشهير (Internet Download Manager) على الفيديو من أعلى، وعند الضغط عليه يظهر لك الجودة وصيغة الفيديو.

يدعم البرنامج والإضافة جميع صيغ الفيديوهات ولعل أبرزها (FLV, AVI, MOV, WMV or MP4)

تحميل فيديو

أما بالنسبة إلى الإضافات فبرمجتها تقوم على فحص أمكان توافر الفيديوهات عبر الفحص في جميع العناصر المتوافرة بداخل الصفحة وكذلك البرنامج، ثم يقوم بتوفير رابط التحميل المباشر، على عكس البرامج الأخرى فإن هذا البرنامج يتوافر بأنه سريع جداً في عمليات تحميل الفيديوهات من على الموقع، حيث أنه من المعروف أنه يتوافر العديد من الطرق والبرامج الأخرى ولكن للأسف توفر لك رابط التحميل إلا أنه لا يتم فتح العديد من Ports لتسريع عملية التحميل.

لكن هذا البرنامج يقوم بفتح العديد من Ports بشكل إجباري لتسريع عملية التحميل مما يبرز قوته مقارنة بالبرامج والأدوات الأخرى التي توفر تلك الميزة كذلك.

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.