برنامج تحرير الفيديوهات المميز filmora مع ميزة تقسيم الشاشة وتحويل النص إلى كلام

كثيرة هي تطبيقات وبرامج تحرير الفيديوهات التي نجدها منتشرة عبر الانترنت، ولكن مثل برنامج filmora أعتقد أن الأمر سيكون مختلفة تمامًا. حيث يتوفر برنامج filmora من تطوير شركة wondershare الشهيرة على كافة الأدوات الاحترافية والبسيطة التي يحتاجها كل محرر ومنها ميزة تقسيم الشاشة وكذلك ميزة تحويل النص إلى كلام. فمع استخدام تطبيق فيلمورا ستنسى بالتأكيد أمر البحث عن أي تطبيقات أخرى مختصة في تحرير الفيديوهات Videos Editing، وذلك بسبب الجودة العالية والدقة التي يتوفر عليها التطبيق. يمكنك التعرف على تطبيق filmora أكثر من خلال هذا الموضوع.

برنامج Filmora، السهولة الأعلى والاحترافية الأبرز في تعديل الفيديوهات

عَهِدنا عن شركة wondershare تطوير العديد من البرامج المتميزة التي لها بصمة رائعة وجميلة في شتى المجالات. والتي تتنوع بحسب تنوع الحاجة التي يحتاج لها المستخدم بشكل عام. حيث جاء من بين هذه البرامج، برنامج تحرير الفيديوهات الأبرز على الإطلاق، وهو برنامج  Filmora. لا بد وأنك سمعت عن هذا التطبيق من قبل ورغبت في ان تحصل على تجربة مميزة لتصميم أجمل الفيديوهات التي تريد بكل سهولة وبدون أي خبرة.

برنامج Filmora

وهذا ما ستجده حتمًا متوفر في هذا البرنامج. حيث يوفر هذا برنامج فيلمورا جميع الأدوات التي يحتاجها أي شخص من أجل تحرير الفيديوهات سواء كانت هذه الأدوات هي البسيطة التي يمكن أن يتعامل معها أي شخص. أو حتى أدوات التحرير الاحترافية التي تحتاج إلى مُحرر محترف في مجال تحرير الفيديوهات. يمكنكم دمج الصور مع بعضها وإضافة الموسيقى للفيديو وكتم الصوت. كما ويمكنكم قص الفيديوهات ودمجها مع بعضها البعض، وغيرها الكثير من المزايا الأخرى التي سنتحدث عنها في قائمة منفصلة.

يجب أن لا ننسى أن برنامج Filmora بات يُعتمد عليه كثيرًا بين المستخدمين الذين يرغبون في تحرير فيديوهات احترافية وبأسرع وقت ممكن. كما أن شركة wondershare تقوم بعملية تطوير وتحسين وإضافة مزايا جديدة للتطبيق من شأنها أن تجعل استخدامه أكثر تكاملًا. الشيء المميز والجديد في هذا البرنامج، هو توفير ميزة تقسيم الشاشة أي مشاهدة عدة مقاطع فيديو في شاشة واحدة والتي تدعى Split Screen. أيضًا لا ننسى أن التطبيق قام بتوفير أيضًا ميزة تحويل النص إلى كلام، وهي أحد المزايا التي ألقى عليها مطوري التطبيق الضوء مؤخرًا داخل التطبيق.

أهم مزايا برنامج Filmora

  • يعتبر التطبيق سهل في الاستخدام وبواجهة مستخدم بسيطة جدًا.
  • يتوفر على نسخة مجانية وأخرى مدفوع بمزايا أكبر وبدون علامة مائية.
  • يضم برنامج Filmora كافة الأدوات البسيطة والأخرى الاحترافية لتصميم الفيديوهات.
  • السرعة والدقة والجودة في تصميم الفيديوهات الاحترافية.
  • يمكنكم استخدام ميزة الشاشة الخضراء أو Green Screen، بحيث يمكنك تحرير فيديوهات بمواصفات عالمية.
  • يتوفر التطبيق على العديد من الفلاتر والتأثيرات المتحركة الجميلة.
  • يدعم التطبيق ميزة تقسيم الشاشة لوضع عدة فيديوهات بشاشة واحدة، مع تأثيرات تقسيم رائعة.
  • يمكنك إضافة نص إلى الفيديو وإضافة له حركات مميزة جاهزة، ومؤثرات فواصل زمنية.
  • يحتوي برنامج Filmora على مكتبة خاصة بالموسيقى المجانية بدون حقوق.
  • يتيح لك تصدير الفيديوهات بعد تحريها بدقة تصل إلى 4K، وبعدة صيغ مختلفة.
  • يمكنك إضافة موسيقى للفيديوهات ودمج الصور والفيديوهات مع بعضها البعض بطريقة مميزة.
  • أدوات خاصة بتحرير الصوتيات والتعديل عليها، مثل ميزة إزالة الضوضاء من الصوت.
  • يوفر التطبيق ميزة dynamic tracking للتبع حركة الأجسام في الفيديوهات بشكل مميز مع إضافة تأثيرات لها.

كثيرة هي مزايا تطبيق فيلمورا، ولو جلسنا ساعات مطولة بالتأكيد لن ننتهي من سرد هذه المزايا. فبات هذا البرنامج يتوفر على دورات كاملة من أجل تحرير الفيديوهات واستخدام المزايا والأدوات التي تتوفر فيه بشكل عام. وهذا إن دل، فإنما يدل على جودة وقوة التطبيق واعتماد شريحة كبيرة وواسعة جدًا من الناس عليه لتحرير الفيديوهات بطريقة احترافية وبجودة عالية.

هل يمكنني استخدام برنامج Filmora حتى لو كنت شخص مبتدأ في تحرير الفيديوهات؟

الإجابة هي نعم بالتأكيد، حيث ان البرنامج تم تصميمه بالأصل من أجل الأشخاص الذين لا يمتلكون الكثير من الخبرة في التصميم. وذلك من خلال واجهته السهلة وأدواته البسيطة ذات القدرات العالية. كما وأن هذا لا يعني أن المحترفين لا مكان لهم في استخدام هذا التطبيق الاحترافي، بل على العكس. فيمكن لأي شخص محترف في مجال تحرير الفيديوهات أن يقوم باستخدام أداوت التطبيق الاحترافية لتصميم أروع الفيديوهات بأسرع وقت ممكن، وبدون أي تعقيد يذكر.

مكتبة خاصة بالشروحات لبرنامج Filmora

برنامج Filmora 1

يتوفر برنامج فيلمورا على مركز تعلم خاص به، وذلك من خلال الموقع الرسمي الخاصة بالتطبيق التابع لشركة wondershare. حيث يمكن لأي شخص لا يمتلك خبرة في استخدام التطبيق أن يقوم بالدخول إلى هذه الصفحة التي تدعى مركز التعلم للحصول على شروحات دقيقة وتفصيلية لأي من أدوات التطبيق. حيث أضمن لك من خلال الدخول إلى هذه الصفحة أن تجيد استخدام برنامج Filmora Video Editor بشكل كامل من الصفر حتى الاحتراف.

رابط صفحة الشروحات

دعم مستمر وتطويرات لا نهائية بمزايا جديدة في برنامج Filmora Video Editor

إذا كنت تعتقد أن هذا البرنامج يكتفي بتوفر هذه المزايا التي يتوفر عليها أي برنامج تحرير فيديوهات تعرفه، فبالتأكيد أنت لم تكن على صواب في هذه المرة. وذلك لأن برنامج تحرير الفيديوهات Filmora يتوفر على دعم وتحسينات مستمرة للتطبيق، وذلك بتوفير مزايا جديدة لتسهيل التعامل معه. حيث من آخر المزايا التي قام بتوفيرها التطبيق هي ميزة الشاشة تقسيم الشاشة Split Screen، وكذلك ميزة النص إلى كلام، وأيضًا لا ننسى ميزة الشاشة الخضراء أو ما تسمى شاشة الكروما. لن يتوقف هذا التطبيق على هذا النحو من توفير المزايا فهو قادم أيضًا بقائمة أخرى بمزايا أخرى بين كل حين وحين.

هل تنصح بتحميل برنامج Filmora Video Editor؟

أنصحك بذلك وبشدة، حيث على الصعيد الشخصي أعتمد على هذا البرنامج بشكل كبير جدًا. فلا يكاد يمر يوم بدون استخدام برنامج filmora بطريقة أو بأخرى. يمكن استخدام التطبيق وتحميله على أجهزة الحاسوب التي تعمل بنظامي تشغيل Windows وكذلك أجهزة MAC.

برنامج Filmora 2

يتوفر برنامج filmora  على نسخة مجانية تجريبية Trial وذلك لمدة محدودة من أجل التعرف على البرنامج وتجربته. كما ويتوفر على نسخة مدفوعة بأسعار معقولة جدًا. حيث يمكنك دفع $40 دولار شهريًا لاستخدام التطبيق بكل حرية. أو يمكنك دفع مبلغ 80$ دولار لمرة واحدة واستخدامه مدى الحياة بكافة المزايا المتوفرة فيه.

تحميل برنامج Filmora

برنامج FILMORA

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.