افضل برامج صيانة كمبيوتر لتسريع عمل الويندوز

هل تبحث عن برامج صيانة كمبيوتر لتجعل من جهاز الحاسوب الخاص بك أسرع بكثير المرات عن السابق؟ بالتأكيد أنت هنا تواجه بعض من المشاكل على صعيد حاسوبك، وتحتاج من ينقذك من هذا الموقف السيء بدون الحاجة إلى الذهاب إلى أي معرض صيانة لأجهزة الحاسوب. وهنا يمكن أن تكون برامج صيانة الحاسوب هي الحل الأمثل بالنسبة لك. حيث ستعمل على الكشف عن أي مشاكل في حاسوبك، ومن ثم العمل على تخليصك من هذه المشاكل بنقرة واحدة فقط. ففي القائمة من البرامج أدناه سنتعرف على مزايا كل برنامج وما يمكن أن يقدمه بين يدي المستخدمين لخدمته وصيانة أجهزة الحاسوب الخاصة بهم.

افضل برامج صيانة كمبيوتر لتسريع عمل الويندوز

يعتبر البحث عن المشاكل في الحاسوب يدويًا هو أمر صعب علينا في حال كنا لا نعلم شيء عن صيانة كمبيوتر. ولكن هذه البرامج في الأسفل ستكون بمثال الخبير الخاص بك لحل أي مشكلة تواجهه والعمل على تنظيف حاسوبك وجعله يعمل بشكل أسرع مما كان عليه في السابق.

برنامج CCleaner

برنامج CCleaner

يعد برنامج CCleaner واحدة من أفضل الأدوات لتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حيث أنه يحافظ على خصوصيتك بشكل آمن مع تحسين سرعة جهاز الحاسوب لديك وأدائه. يضمن هذا البرنامج أنه يزيل أي ملفات وإعدادات زائدة عن الحاجة لم تعد قيد الاستخدام في جهازك. كما أنه يحرر مساحة القرص الصلب التي احتلتها الملفات غير المستخدمة والتي تجعل النظام بطيئًا لديك.

كما أنه يضمن تصفحًا أكثر أمانًا عن طريق إزالة أي أدوات تعقب وملفات تعريف ارتباط تتجسس على أنشطة التصفح الخاصة بك. كذلك يقوم بتنظيف أي سجل تصفح وملفات كوكيز تساعدك في تصفح الإنترنت الآمن مع إخفاء جميع بيانات الاعتماد الخاصة بك وتجعل هويتك غير مفصح عنها. بالإضافة إلى ذلك، يقوم أيضًا بمسح أي مشاكل في حاسوبك مثل الأخطاء أو الإعدادات التالفة التي قد تؤدي إلى تعطل النظام مما يحافظ على أمان جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل البرنامج

برنامج IObit Advanced SystemCare

برنامج آخر من أفضل برامج صيانة الكمبيوتر وتسريعه هو برنامج IObit Advanced SystemCare. حيث يمكنكم من خلال هذا البرنامج تنظيف أي ملفات غير مرغوب بها في الحاسوب والتخلص منها بشكل نهائي. كما ويمكنكم القيام بعمل فحص معمق لجهاز الحاسوب للبحث عن الإصلاحات التي يمكن القيام بها من أجل جعل أداء الحاسوب أفضل من ذي قبل. فبنقرة واحدة يمكنك حل أي مشكلة تواجه الكمبيوتر الخاص بك وتسريعه وجعله كسرعة البرق. كما ويوفر الحاسوب حماية لخصوصيتك من تسريب أي بيانات حساسة داخل نظامك. فكلما شعرت أن حاسوبك قد أصبح بطيء، فكل ما عليك هو الدخول إلى برنامج IObit Advanced SystemCare ومن ثم عمل فحصل للجهاز وستجده يتولى حل أي من المشاكل التي تظهر لكم.

تحميل البرنامج

برنامج iolo System Mechanic

برنامج iolo System Mechanic

واحد من أفضل برامج إصلاح الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل ويندوز لدينا هو iolo System Mechanic. حيث يعمل هذا البرنامج على تعزيز سرعة جهاز الحاسوب الخاص بك من خلال نظيف أي ملفات غير مرغوب بها. كما وأنه يقوم بعمل تنظيف شامل لذاكرة الوصول العشوائي من أجل زيادة سرعته إلى أقصى حد ممكن. كذلك يقوم هذا برنامج تحسن الكمبيوتر هذا في تخلصيك من أي إعدادات إضافية تشكل ثقل على الحاسوب وتؤدي على بطئه. يوفر البرنامج ميزة الفحص السريع وكذلك الفحص العميق لأي من المشاكل التي يمكن أن تواجهها في الحاسوب. وليس ذلك فحسب، بل يمكن أيضًا أن يقوم بحل هذه المشاكل لك بنقرة واحدة فقط.

تحميل البرنامج

برنامج Ashampoo WinOptimizer

برنامج Ashampoo WinOptimizer

يعتبر برنامج Ashampoo WinOptimizer هو برنامج مجاني لصيانة الكمبيوتر بشكل دائم وسريع. حيث كما نرى من الاسم الخاص به، فقد تم تطويره بالتحديد لنظام التشغيل ويندوز، ولهذا يجعل موضوع الإصلاحات والصيانة في جهاز الكمبيوتر هو أمر سريع وسهل ولا يحتاج إلى أي خبرات. فكما نعلم أنه على الرغم من أن نظام التشغيل ويندوز هو نظام عريق منذ سنين بعيدة ويقوم بعمل ترقية من كل حين لآخر، إلا انه يحتاج إلى بعض من الصيانة من خلال برامج متخصصة مثل برنامج Ashampoo WinOptimize. فإذا كنت تريد برنامج أن يكون بمثابة هو خبير صيانة كمبيوتر لديك في الحاسوب. فهذا البرنامج أنصحك فيه وبشدة وستحظى بسلاسة أكبر وأفضل في الحاسوب.

تحميل البرنامج

Advertisements

مقالات قد تهمك
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.