اكتسب مساحة إضافية في الحاسوب عبر حذف الملفات المكررة باستخدام برنامج CCleaner

حذف الملفات المكررة باستخدام برنامج CCleaner. يعاني الكثير من مستخدمي الحواسيب والويندوز في بعض الأحيان من مشكلة المساحة الأمر الذي بات يشكل معضلة كبيرة لديهم تدفعهم لشراء قرص صلب آخر بمساحة إضافية، أو حتى حذف بعض الملفات الضرورية في الحاسوب، ولكن الأمر الذي لا يعمله الكثير منكم أن هناك ملفات مكررة في الحاسوب، وذات حجم كبير يستهلك من مساحة الحاسوب قدر كبير يؤثر على المساحة، ولهذا نضع بين أيديكم طريقة مميزة وسهلة في ذات الوقت تساعدكم على حذف الملفات المكررة باستخدام برنامج CCleaner.

قدمنا في موضوع سابق في موقع عربي تك كيفية حذف الملفات المكررة في هاتف الأندرويد، والذي يعتبر موضوع مهم جدًا لدى فئة كبيرة من المستخدمين، والآن جاء الدور لمستخدمي الحواسيب التي تعمل بنظام الويندوز، مهما كان إصدار هذا الويندوز. سنعتمد في طريقة اليوم على برنامج مميز جدًا استفاد الكثير من المستخدمين منه في حل بعض المشاكل في الحاسوب، وحذف الملفات غير الضرورية، والذي يدعى CCleaner حيث أن هذا البرنامج يتوفر على ميزة حذف الملفات المكررة التي توفرها العديد من البرامج الأخرى، و يتجلى دور هذا البرنامج في الكشف التلقائي والذاتي عن تلك الملفات في كافة أقراص الحاسوب، بل وحتى أن عملية الحذف لتلك الملفات المكررة ستكون بنقرة زر واحدة وخلال مدة وجيزة.

حذف الملفات المكررة باستخدام برنامج CCleaner

الخطوات سهلة وبسيطة، واستخدام برنامج سي كلينر معروف عنه أنه برنامج ذا واجهة مستخدم بسيطة، ولكن سنقدم لكم الخطوات من أجل التسهيل على كافة المستخدمين في التعامل مع البرنامج وتطبيق هذه الطريقة.

خطوات حذف الملفات المكررة باستخدام CCleaner

تحميل برنامج CCLEANER النسخة الأخيرة

تحميل برنامج ccleaner

حذف الملفات المكررة باستخدام برنامج CCleaner 1

إقرأ أيضًا: حذف جهات الاتصال المكررة في هاتف الأندرويد

حذف الملفات المكررة باستخدام برنامج CCleaner 2

حذف الملفات المكررة باستخدام برنامج CCleaner 3

برنامج CCleaner 1

برنامج CCleaner 2

Exit mobile version