اوبو ريلمي 3 – Oppo Realme 3 بطارية ضخمة و سعر اقتصادي

ريلمي 3 أحدث هواتف سلسلة الشركة ، فهل هو مناسب لأصحاب الإستخدام العادي ؟

تصميم و مميزات ريلمي 3

جاء بهيكل من البلاستيك مع واجهة زجاجية بتصميم عصري بوجود النوتش في أعلى الشاشة على هيئة قطرة ماء توجد فيها الكاميرا الأمامية ، و بالأعلى سماعة المكالمات بالإضافة إلى وجود مستشعر البصمة في ظهر الهاتفو لا أزرار ميكانيكية بالامام ، الوزن 157 غرام و جاء بسماكة 8.3 ملم ، و طول 15.6 سم و العرض 7.5 سم ، و يدعم تركيب شريحتي إتصال ، في الأسفل يوجد مدخل USB من نوع Micro USB و سماعة خارجية و مدخل سماعات الأذن 3.5 .

شاشة ريلمي 3

الشاشة مقاسها 6.2 إنش بدقة 720*1520 +HD بكثافة 271 بكسل لكل إنش من نوع IPS LCD ، محمية بطبقة Gorilla Glass 3 ، تشغل الشاشة مساحة %88.3 من مساحة الهاتف الكلية و هي بأبعاد طولية 19:9 ، هذه الأرقام تمنحنا شاشة جيدة بواجهة جميلة .

أداء ريلمي 3

من حيث الأداء يعمل الهاتف بنظام أندرويد 9 مع واجهة ColorOs 6.0 من اوبو ، المعالج Mediatek Helio P70 ثماني نوى بتردد يصل حتى 2.1 جيجا هيرتز و مرفق بمعالج رسوميات mali_G72 MP3 .

يأتي الهاتف بنسختين ، الأولى برام 4 جيجا بايت و ذاكرة تخزين داخلية 64 جيجا بايت ، و الثانية برام 3 جيجا بايت و ذاكرة تخزين داخلية 32 جيجا بايت ، و يمكن تركيب ذاكرة خارجية حتى 256 جيجا بايت .

اوبو ريلمي 2 Oppo Realme مواصفات جيدة و سعر منافس

كاميرا ريلمي 3

الكاميرا الخلفية مزدوجة بدقة 13 ميجا بكسل و فتحة عدسة 1.8 ، و الثانية بدقة 2 ميجا بكسل مزودة بفلاش مع ميزة التركيز التلقائي للصورة ، بالإضافة إلى ميزة Nightscape التي تمكنك من إلتقاط الصور في ضل ظروف الإضاءة المنخفضة ، و تقنية Chroma Boost التي تعمل على تحسين النطاق الديناميكي و تقليل التشويش و تحسين الألوان للصور الملتقطة ، أما الكاميرا الأمامية بدقة 13 ميجا بكسل مع فتحة عدسة 2.0 مخصصة لعشاق السيلفي .

بطارية ريلمي 3

البطارية غير قابلة للازالة بسعة 4230 مللي امبير و لا تدعم الشحن السريع ، البطارية قادرة على تشغيل الهاتف 19 ساعة من تصفح الإنترنت و 14 ساعة من مشاهدة اليوتيوب وفق قول الشركة .

ألوان ريلمي 3

يأتي الهاتف بثلاث خيارات من الألوان ، الأسود المتدرج و الأزرق المتدرج و الأسود العادي .

سعر ريلمي 3

الهاتف يتم إطلاقه للبيع في الهند منتصف الشهر الحالي بسعر 150 دولار تقريبا لنسخة رام 4 جيجا بايت ، و 125 دولار لنسخة رام 3 جيجا بايت ، و من المتوقع أن يتوفر نهاية الشهر الحالي في الأسواق العربية .

الهاتف مناسب جدا لمن يريدون هاتفا بتصميم عصري و مواصفات جيدة و سعر اقتصادي .

تعرف على أفضل هواتف Android تتمتع بأطول عمر للبطارية (فبراير2019)

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.