عربي تك
أخبار الموبايلات

الفصل بين زر الاتصال ومكالمات الفيديو وعودة الحالة النصية مع التحديث القادم للواتساب

مع الاصدار التجريبي الاخير من تطبيق واتساب الرسمي برقم 2.17.97 شهد عودة الحالة النصية التي غابت عن التطبيق بعد اضافة ميزة الحالة القصصية الجديدة المقتبسة من تطبيق سناب شات,

مع هذا التحديث ومن اعدادات البروفايل سنجد ان الحالة النصية متوفرة للتعديل او الاضافة في الاسفل وفي الحقل About and phone number, وبطبيعة الحال هناك ملايين المستخدمين لم يرق لهم الحالة المصورة الاخيرة التي اقحمتهما الواتساب في التطبيق الامر الذي جعل من عودة الحالة النثية التقليدية مطلب تم تنفيذه مع الاصدار الجديد.

لم يتوقف الامر الى هنا, فقد حمل الينا التحديث تعديل منطقي على زر الاتصال وزر المكالمات المصورة حيث تم الفصل بينهما ليحتلا الشريط العلوي وكما كان يفترض ان يكونا منذ البدايات.

وكذلك الحال مع زر المرفقات الذي احتل الشريط العلوي لسنوات بعيدا وفي موقع بعيد نسبيا عن مربع الدردشة, تم ترحيله الان الى الاسفل ليسهل على المستخدم ارفاق مايريد بكل سهولة ويسر.

التحديث الى الاصدارات الاخيرة من واتساب في الطريق اليك ولاشك, لكن ان كنت في عجلة للحصول على تلك التحديثات بعيدا عن متجر التطبيقات, يمكنك تحميل التطبيق بهذه التعديلات من الرابط التالي:

WhatsApp Beta

التعليقات مغلقة.