عربي تك
التقنية بعيون رقمية

الغاء الاعجاب بصفحات الفيسبوك دفعة واحدة

لانستغرب من المنشورات التي تردنا على حسابنا على الفيسبوك والتي تصلنا بشكل متواصل دون انقطاع ومن صفحات لانذكر اننا قمنا بالاعجاب بها او وصلنا اليها يوما.
هذا الامر يتكرر كثيرا عند مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك, كلنا نلاحظ ان هنا منشورات من صفحات لايمكن لنا وان نعجب بمحتواها او حتى نجازف بالضغط على زر الاعجاب Like الخاص بها.

هناك الكثير من مروجي خدمات التسويق الالكتروني على شبكة الانترنت لديهم من الحيل والمهارات وباستخدام برمجيات واسكربتات Scripts لها ان تعمل على اضافتنا كمعجبين لمئات الصفحات دون علم منا او ارادة وهو الامر الذي يتخصص به مقدمي خدمات بيع اللايكات والمتابعين على الفيس وتويتر وحتى انستجرام.

فان كنت ضحية لمئات المنشورات التي تصلك تباعا وتبحث عن وسيلة لفلترة تلك الصفحات التي لم تعجب بها من الاصل. فقد قامت الفيسبوك بتسهيل هذه المهمة عليك بتوفر صفحة خاصة تتضمن جميع الصفحات التي قمت بالاعجاب بها, لتتمكن من خلالها وبطريقة سهلة من الغاء متابعتها وكل الصفحات المشبوهة.

الغاء الاعجاب بصفحات الفيسبوك

رابط الخدمة الجديدة هنا Pages to Unlike

2016-01-01_222247

قم بالضغط على الزر الايمن Get Started ليبدأ معالج الاعداد بعرض روابط لتلك الصفحات, اعمل على وضع علامة الاختيار امام كل من الصفحات التي تريد الغاء اعجابك بها واضغط التالي Next لعرض المزيد من الصفحات الى ان تنتهي بتحديد هوية كل الصفحات الغير مرغوب بها, في النهاية اضغط على Save ليصار الى الغاء متابعتك لها.

2016-01-01_222143

قد يهمك :   طريقة نقل الملفات بالكامل من موبايلك القديم الى الجديد
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.