5 العاب رعب لهواتف الأندرويد بجرافيك وواقعية عالية لعام 2022

هل تبحث عن العاب رعب لهواتف الأندرويد، ولكن عجزت عن إيجاد أفضل لعبة تلبي تطلعاتك؟ بالتأكيد في هذا الموضوع ستجد اللعبة التي ستجعلك تدمن على لعبها باستمرار. فألعاب الرعب دائمًا ما يكون لديها رونق خاص بها وحبكة لا مثيل لها. بل وحتى نجد أن هذا النوع من الألعاب يجعلنا نبقى على أعصابنا خوفًا من المفاجآت المرعبة داخل اللعبة. فإذا كنت تحب ألعاب الرعب وتبحث عن تجربة لعب جميلة من خلال هاتف الأندرويد، فهذا الموضوع مناسب لك. تابع معنا لتتعرف على ألعاب الرعب التي قمنا بإعدادها في هذه القائمة عبر موقع عربي تك.

5 العاب رعب لهواتف الأندرويد بجرافيك وواقعية عالية لعام 2022

هذه القائمة تضم خلاصة ألعاب الرعب كافة لهواتف الاندرويد. فيمكنك تثبيت أي من هذه الألعاب وسأضمن لك أن تحصل على تجربة لا مثيل لها في لعب جو مليء بالقلق والخوف.

لعبة Dead by Daylight

لعبة Dead by Daylight

واحدة من أكثر ألعاب الرعب التي تم لعبها على أجهزة PS4 ، هي لعبة Dead by Daylight. والتي أصبحت متوفرة لنظام الأندرويد Android، فظهرت أخيرًا هذه اللعبة على شاشة صغيرة. إنها لعبة بقاء survival 4 ضد 1 تسمح للاعب باللعب مع العديد من اللاعبين الآخرين في جميع أنحاء العالم. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الشخصيات المعروفة. كما أنها تتيح للاعبين التعاون والبقاء معًا والقضاء على الآخرين. كذلك، يمكن للاعبين اختيار إما أن يكونوا ناجين أو قاتلين واللعب وفقًا لذلك. اللعبة مجانية للجميع مع عمليات الشراء داخل اللعبة و التي اكتسبت أكثر من 10000+ تثبيت في أقل من شهر. لا يمكن تشغيل اللعبة على نظام أقل من Android 7.0 ويتطلب اتصالاً سلسًا بالإنترنت.

تحميل اللعبة

لعبة Granny

لعبة Granny

Granny هي لعبة رعب لهواتف الأندرويد حيث تجعلك الشخصية المسماة Granny المرعبة حبيس المنزل. من الصعب الهروب من المنزل لأن الجدة Granny تتمتع بقدرات سمعية خاصة ويمكنها بالفعل سماع كما يقال بالعامية” رمية الدبوس”. أمام اللاعبين 5 أيام فقط للهروب ويمكنهم الاختباء في الخزانات أو تحت الأسرة. كذلك تتميز لعبة Granny المرعبة بموسيقى مخيفة مذهلة مع تأثيرات ورسومات مرعبة بجرافيك معقول نوعًا ما. دقة هذه اللعبة المخيفة أعلى من المتوسط ​​وتحتوي على العديد من المستويات لإتقانها. لعبة الجدة Granny هي تجربة مرعبة وهي مجانية لكن مع ظهور بعض الإعلانات في بعض الأحيان.

تحميل اللعبة

لعبة Dead Effect 2

لعبة Dead Effect 2

Dead Effect 2 هي واحدة من أفضل ألعاب الرعب المجانية للأندرويد. حيث يمكن للاعب اختيار شخصية من بين الشخصيات المتوفرة في اللعبة، والبحث في الممرات المظلمة، والعثور على أسلحة جديدة لهزيمة الكثير من الوحوش المنفردة. الرسومات جيدة جدًا مقارنة بالألعاب الأخرى التي تلعب على شاشة صغيرة. المهام في اللعبة سهلة الفهم ولكن يصعب إكمالها. فعليًا تحتاج إلى إكمال ما يقرب من 20 ساعة من خلال رفع مستوى شخصيتك وإطلاق النار على أي شخص آخر وهزيمته داخل اللعبة.

تحميل اللعبة

لعبة Into the Dead 2 ( من أفضل العاب رعب لهواتف الأندرويد )

Into the Dead 2 هي لعبة مخيفة جدًا لهواتف الأندرويد وتسبب الإدمان أثناء تقدمك في مراحل اللعب. يتطلب من اللاعب الاستمرار في البقاء على قيد الحياة حتى النهاية. حيث تتمثل إحدى أفضل ميزات اللعبة في أنه سيتعين عليك التفكير في أحد الخيارات المتعددة المتوفرة في اللعبة ولكن ستكون النتيجة مختلفة في كل مرة. تحتوي اللعبة على نهايات متعددة ومجموعة كبيرة ومتنوعة من الذخيرة والأسلحة. كذلك هناك نسختان من اللعبة مع الإصدار الثاني الذي تم إصداره مؤخرًا. على الرغم من أن كلتا اللعبتين مجانيتان، إلا أنها أول لعبة أوصي بها بجدية، وقد سبق وأن قمت بلعبها وشدتني إليها حقًا.

تحميل اللعبة

لعبة Zombie Hunter

لعبة Zombie Hunter

Zombie Hunter هي لعبة إطلاق النار وقتل الزومبي. إنها واحدة من أفضل ألعاب الرعب التي تتطلب من اللاعب القضاء على عصابات الزومبي لإنقاذ العالم. فسرعان ما تصبح هذه اللعبة إدمانًا بالنسبة لك لأن المهمة تصبح ممتعة للغاية مع تقدم اللاعب في اللعبة. كما وتوفر اللعبة أنواعًا مختلفة من الأسلحة التي يمكن تحديثها، إلى جانب العديد من الأماكن المختلفة لاستكشافها. كذلك الرسومات في اللعبة مذهلة مقارنة بلعبة رعب لهاتف الـ Android، ويمكن أن تمنحك المؤثرات الصوتية جو مثالي داخل اللعبة.

تحميل اللعبة

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.