لعشاق العاب الاختفاء والمغامرة، ستعشق هذه الألعاب على هاتفك الأندرويد

العاب الاختفاء والمغامرة لهاتف الأندرويد هي واحدة من الألعاب التي تكون فيها الحبكة والقصة ملفتة للانتباه. فهناك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن مثل هذه الألعاب الممتعة حقًا. فلو قمت بالبحث في متجر جوجل بلاي عن العاب التخفي ستجد قائمة طويلة منها، لكن ليست جميعها تتمتع بالجرافيك والحبكة المناسبة التي نبحث عنها. ولهذا من خلال مقال اليوم في موقع عربي تك، سنتحدث عن قائمة تضم 4 من أفضل العاب الاختفاء والمغامرة لهواتف الأندرويد، والتي قمت بتجربتها كمدون وعاشق لمثل هذه الألعاب على هاتفي الذي يعمل بنظام الـ Android.

لعشاق العاب الاختفاء والمغامرة، ستدمن هذه الألعاب على هاتفك الأندرويد

كل ما عليك هو التعرف على رواية كل لعبة من هذه الألعاب الأربعة واختيار المناسب منها لك، وذلك حسب القصة وتجربة اللعب التي يمكنك الحصول عليها.

لعبة République

لعبة République

République هي لعبة تخفي تقشعر لها الأبدان لهواتف الأندرويد والتي تتمحور حول البقاء على قيد الحياة. حيث نغمر أنفسنا في حالة شمولية ونساعد السجين فيها على الهروب من الظلم. الجو العام للعبة مستوحى من رواية 1984 لجورج أورويل. حيث تدور القصة حول فتاة الأمل التي سُجنت عبر منظمة قمعية لأنها رأت شيئًا ما كان يجب أن تراه. باعتبارك لاعبًا، فأنت مجرد قرصان سيساعد الفتاة على أمل الخروج من أيدي هذه المنظمة، وستفتح الأبواب وتخترق الأنظمة وعليك حل الألغاز لإيصالها إلى بر الأمان. أنت مكلف بمساعدة فتاة مسجونة من République Dystopia. يبدأ مشهد المقدمة عندما يتلقى بطل الرواية مكالمة غير معروفة من شخص ما، وبعدها تبدأ أحداث القصة واللعبة.

لعبة Space Marshals 3

لعبة Space Marshals 3

لعبة أخرى من أفضل العاب الاختفاء والمغامرة لهواتف الأندرويد هي لعبة Space Marshals 3. The Space Marshals هي عبارة عن لعبة فيديو من منظور الشخص الثالث لنظام Android. إنها لعبة خيال علمي. فاللاعب مكلف بإخراج مختلف المجرمين وأتباعهم. يتبع وضع اللعبة هذا النمط التقليدي للعب الخاص بهذه السلسلة من اللعبة. كما وتم تحسين الرسومات واللعب فيها. تكون تفاصيل بيئة خلفية اللعب أكثر وضوحًا وتفصيلًا، فلقد تحسنت التجربة الكلية.

وقد وصلت سلسلة Space Detective هذه أخيرًا إلى جيلها الثالث. كما أن بطل الرواية الرئيسي الذي يوصف بأنه متعجرف هو قائد فضاء سابق تم تعليقه بسبب استخدام غير مناسب للأسلحة النارية. وهنا أنت بطل الرواية الرئيسي مع شريكين آخرين يحررون أنفسهم أثناء الهروب من السجن. لدى Space Marshals 3 ثلاثة فصول بإجمالي ثمانية وعشرين مهمة. وبعد كل مستوى، يحصل اللاعب على ترتيب من 1 إلى 5 يشير إلى مدى جودة أداء اللاعب.

لعبة CounterSpy

لعبة CounterSpy

تدور أحداث اللعبة في نسخة بديلة من الحرب الباردة. فاللاعب هنا يحمي الكوكب من الأجندات النووية للقوة العظمى في العالم. جو هذه اللعبة مستوحى بشكل كبير من فيلم جيمس بوند للتجسس في الستينيات. كما أن أجندة القصة هي تخريب الخطط الغادرة لمنع أي من القوى العظمى من إطلاق أسلحة نووية والحفاظ على السلام العالمي. هنا يتعين على اللاعب اكتشاف المخططات والملفات التي تمنحك الوصول إلى أسلحة وأدوات تجسس جديدة.

لعبة CounterSpy عبارة عن لعبة ثلاثية الأبعاد 3D ولكن يتم تطبيق الدوران والحركة إلى حد كبير على مستوى 2D. تحتوي هذه اللعبة على طريقة لعب خاصة مرتبطة بمنظوراتها المتغيرة باستمرار. أنا شخصياً أحب فكرة هذه اللعبة وأقوم بلعبها باستمتاع في أوقات الفراغ.

لعبة Hitman: Sniper

لعبة Hitman: Sniper

تعتبر لعبة Hitman: Sniper هي واحدة من أفضل وأهم العاب الاختفاء والمغامرة، وهي لعبة فيديو إطلاق نار من سلسلة العاب Hitman الشهيرة. تتبع اللعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول برسوماتها ثلاثية الأبعاد والجرافيكس العالي فيها. حيث يستخدم بطل الرواية العميل رقم 47 لقتل أهدافه المخصصة عبر قناص محترف. ومع تقدم اللعبة، يفتح اللاعب المزيد من الأسلحة المدمرة ذات القدرات والمهارات العالية.

Hitman: Sniper هي لعبة محمولة رائعة حقًا تجمع بين الرماية والقنص والألغاز المعقدة. كما أن لديها سيناريو كثيف ومعقد وقد يشعر اللاعب بأنه مختل عقليا أثناء لعب هذه اللعبة. ومع التقدم من مهمة إلى مهمة جديدة، تكسب نقودًا وتستخدمها لترقية مجموعتك من الأسلحة التي بحوزتك. كما وتدور المهمات حول قتل أحد الأهداف العشرة المهمة بهدف ثانوي هو استخدام فخ معين، أو إسقاط رصاصة في الرأس أثناء تحرك الهدف.

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.