كيفية الشراء من موقع أمازون باستخدام العملات الرقمية

الشراء من موقع أمازون باستخدام العملات الرقمية ، توجد العملات المشفرة منذ أكثر من عقد الآن، لكن معظم البلدان لا تقبل العملات المشفرة كعملة قانونية. الخبر السار هو أنه لا يزال بإمكانك استخدام العملات المشفرة لتمويل التسوق عبر الإنترنت. نعم، يمكنك التسوق من على أمازون أيضًا باستخدام أي من العملات الرقمية التي تمتلكها. رغم ذلك، لن تقبله أمازون كطريقة دفع مباشرة، ولكن هناك بعض المنصات الوسيطة التي تمكنك من القيام بذلك بدون أي مشكلة. تابع قراءة هذا الموضوع الجديد عبر موقع عربي تك لمعرفة أفضل المنصات التي تمكنك من شراء أي سلعة تريد من أمازون باستخدام العملات الرقمية.

كيفية الشراء من موقع أمازون باستخدام العملات الرقمية

تمتلك هذه المواقع مصداقية كبيرة في عالم العملات الرقمية. حيث سنستخدمها هنا كطريقة تمكننا من الشراء من موقع أمازون العالمي عن طريق العملات الرقمية فقط.

موقع Shopping.io

موقع Shopping.io

يمكنك زيارة الموقع للتسجيل للحصول على حساب مجاني. ومع ذلك، يمكنك مشاركة SPI أو رمز تشفير داخلي خاص بـ Shopping.io  للحصول على خصومات ومزايا إضافية. يمكنك الحصول على الحساب الديناميكي إذا كنت تراهن بواحد إلى 999 SPI في حسابك. ومع ذلك، إذا كنت تشارك 1000 أو أكثر من SPI، فإنك تحصل على حساب VIP داخل الموقع. كذلك يمكنك العثور على أي عنصر ترغب في شرائه من أمازون وإضافته إلى سلة التسوق الخاصة بك. بعد ذلك، قم بالسداد باستخدام العملة المشفرة للخيارات مثل Bitcoin (BTC) و Ethereum (ETH) و Tether (USDT) و Dogecoin (DOGE) وغيرها الكثير. سيقوم الموقع بتنفيذ طلبك وشحن العنصر إلى عنوانك نيابة عنك. ولكن يجب أن تنتبه أنه لا يقوم موقع الويب بشحن طلبات Amazon إلى جميع البلدان. تحتاج إلى التحقق من توفر الشحن قبل تقديم الطلب.

رابط الموقع

موقع Moon

موقع Moon

Moon هي منصة تسهل الدفع بالعملات الرقمية الرائجة والتي تصدر بطاقة Visa افتراضية مسبقة الدفع للتسوق عبر الإنترنت. يمكنك تمويل هذه البطاقة المدفوعة مسبقًا باستخدام محفظة Lightning Network أو حساب Coinbase الخاص بك. حيث عند تحميل العملة المشفرة في بطاقتك المدفوعة مسبقًا، يحولها Moon إلى دولار أمريكي. بعد ذلك، يمكنك استخدام هذه البطاقة المدفوعة مسبقًا للتسوق عبر الإنترنت في مواقع التسوق المختلفة مثل Amazon، والتي تقبل Visa. لكن يجب أن تركز على أنه يمكنك التعامل فقط مع تجار التجزئة في الولايات المتحدة. أيضًا، يمكن شحن كل بطاقة حتى 1000 دولار. فقد تنفق 10000 دولار في اليوم و 50000 دولار في الشهر.

رابط الموقع

موقع BitPay

موقع BitPay

يمنحك BitPay مزيدًا من الحرية للشراء من موقع أمازون باستخدام العملات الرقمية. حيث يمكنك استخدام بطاقة الخصم الافتراضية BitPay لشراء أي شيء من Amazon. بدلًا من ذلك، يمكنك استخدام تطبيق BitPay للجوّال لشراء بطاقة هدايا أمازون. ومن ثم يمكنك استرداد بطاقة الهدايا عند تسجيل الخروج من طلب التسوق في أمازون. يقبل موقع BitPay العديد من محافظ التشفير مثل Metamask و Trust و Kraken و Coinbase وغيرها. إلى جانب ذلك، يمكنك شحن بطاقة BitPay الخاصة بك مباشرةً من أي محفظة عملة مشفرة مقبولة.

اعتبارا من الآن، يقبل التطبيق 12 عملة مشفرة فقط. ومن بعض العملات المشفرة الشائعة التي يمكنك استخدامها هي Ethereum (ETH) و Bitcoin Cash (BCH) و Bitcoin (BTC) و Litecoin (LTC) وما إلى ذلك، ومع ذلك، يستكشف التطبيق أيضًا خيارات لزيادة عدد العملات المشفرة المقبولة في المنصة.

رابط الموقع

موقع Bitrefill

موقع Bitrefill الشراء من موقع أمازون باستخدام العملات الرقمية

يتيح لك موقع Bitrefill شراء بطاقات هدايا أمازون باستخدام مقتنياتك من العملات المشفرة. حيث يقدم التطبيق رمز استرداد بطاقة الهدايا السرية إلى حسابك. بعد ذلك، يمكنك تسجيل الدخول إلى موقع أمازون للتسوق عبر الإنترنت باستخدام بطاقة الهدايا التي قمت بالحصول عليها من التطبيق. لا تحتاج إلى إنشاء حساب مع Bitrefill لشراء بطاقات هدايا أمازون. ومع ذلك، تحصل على مكافأة بنسبة واحد بالمائة في كل مرة تشتري فيها بطاقة هدايا من حساب مسجل.

يدعم Bitrefill العديد من محافظ التشفير، ومنها Edge و Exodus و Guarda و Coinomi وما إلى ذلك، بحساب Bitrefill الخاص بك لتمويل طلبات بطاقات هدايا Amazon. تقبل المنصة أيضًا مجموعة واسعة من العملات المشفرة مثل Ethereum (ETH) و Bitcoin (BTC) و Dogecoin (DOGE) و Dash (DASH) وما إلى ذلك، كمصادر تمويل.

رابط الموقع

موقع Paybis

موقع Paybis الشراء من موقع أمازون باستخدام العملات الرقمية

Paybis هي موقع للتبديل بين العملات المشفرة والعملات الدولية. حيث لا يسمح لك بشراء البضائع مباشرة من أمازون أو عبر بطاقات الهدايا. ومع ذلك، فإنه يوفر لك سعر صرف جذابًا على معاملات Bitcoin (BTC) الخاصة بك. حيث يمكنك بيع ممتلكاتك من BTC من خلال Paybis للحصول على عمولة جذابة. يمكنك اختيار بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك لتلقي الدولار الأمريكي. بعد ذلك، يمكنك استخدام بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك لتمويل طلبات التسوق من أمازون. لكن يجب ان تنتبه إلى أنه هناك بعض الرسوم التي عليك دفعها. فعلى الرغم من أن Paybis لا تفرض أي رسوم على المعاملة الأولى، فقد يكون هناك رسوم أخرى للعمليات التي تقوم بها، مثل رسوم بطاقة ائتمان أو خصم، ورسوم بنكية، وما إلى ذلك.

رابط الموقع

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.