الشحن السريع لهاتفك الاندرويد Fast Charging وإن لم يدعم هذه الميزة

حتى تلك الهواتف القديمة نسبيا التي لاتدعم الشحن السريع وتحتاج الى مايزيد عن 3 ساعات او 4 لشحن بطارية الهاتف حتى الامتلاء. حتى مع هذه الهواتف يمكنك تغيير هذا النهج الممل والاعتماد على التطبيق الجميل Fast Charging باصداره الجديد 2019 ليقوم بالعديد من المهام دون تدخل منك وليجعل عملية شحن بطارية الهاتف اسرع من ذي قبل بكثير.

شارك بالنشر على مواقع التواصل

يعتمد التطبيق Fast Charging على تقنيات يعلمها الكثيرين حول آليته في العمل في جعل كثير من التطبيقات في وضع السكون خلال عملية الشحن ويقوم ببعض المهام التي من شأنها التحكم بالكهرباء القادمة لشحن البطارية. ولاشك ان هناك تقنيات غير معلنة يعتمد فيها التطبيق على رفع سوية الشحن.

النتيجة التي ستلاحظها بعد استخدام التطبيق تحسن ملحوظ في قصر مدة الشحن التي ستوفر عليك 30% من الوقت الذي كانت تحتاجه البطارية في السابق.
لانقول ذلك الا بعد تجرية التطبيق ليومين, ناهيك عن تقييمات المستخدمين لاداء التطبيق على متجر جوجل بلاي والتي جاءت معظهما بالايجاب.

لايتوقف عمل التطبيق على ميزة الشحن السريع فقط. بل يعمل على عرض الكثير من المعلومات عن البطارية ونوعها ودرجة حرارتها في كل لحظة وعمرها الافتراضي وما الى ذلك من تفاصيل نافعة تعطيك خلاصة موجزة عن حالة الهاتف وادائه.

اقرأ ايضا : كيف تعرف كفاءة الشاحن.. الاصلي من المقلد

التطبيق مفيد في كل الاحوال, والتجربة خير برهان ودليلا على مصداقيته.
يتوفر التطبيق Fast Charging للتحميل من متجر جوجل بلاي على الرابط التالي:

FAST CHARGING

Advertisement

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.