التعدين السحابي: أفضل 5 مواقع تعدين

تتواجد Bitcoin و altcoins منذ ما يقرب من عقد من الزمان في سوق العملات الرقمية. الشيء الرئيسي في هذه الفئة من النقود الرقمية هو التعدين ، وهي عملية معقدة لتخليق عملات معدنية جديدة عن طريق حل مشاكل حسابية معقدة. بعبارة أخرى ، قبل أن تتمكن من استخدام التشفير الخاص بك ، يجب تعدين العملة الرقمية. يبدو الأمر في ظاهره سهلا ، لكنه ليس كذلك بطبيعة الحال. المشكلة الأكبر هي حقيقة أن تعدين عملات البيتكوين أمر مكلف ماليا الى حد بعيد ، وعلى هذا النحو ، لا يمكن لأي شخص مهتم القيام بذلك بسهولة.

لبدء تعدين العملة المشفرة بنفسك ، يجب عليك شراء المعدات اللازمة للتعدين اضافة الى البرامج المتخصصة من بين ملحقات أخرى باهظة الثمن للغاية وحيث تعتبر فواتير الكهرباء المرتفعة والضوضاء التي تسببها اجهزة التعدين والحرارة من السلبيات الأخرى لهذه العملية.

التعدين السحابي

يسمح بتعدين BTC و altcoins باستخدام قوة المعالجة المشتركة التي يتم استضافتها على مراكز البيانات البعيدة. جهاز التعدين الوحيد الذي تحتاجه هو جهاز الكمبيوتر الخاص بك (أو حتى الهاتف الذكي). اختر مزودًا ، واعتمد على موظف يقوم بمهمة التعدين ، وتتبع دخلك الثابت بعد شلك بشكل يومي.

بالمناسبة ، يجلب التعدين السحابي الكثير من الفوائد لكل من المعدنين المبتدئين والمستثمرين ذوي الخبرة في مجال العملات المشفرة.
لنبدأ هنا ، يمكن أن يساعدك هذا الامر على توفير التكاليف. باستخدام التعدين السحابي ، لن تضطر إلى شراء أي أجهزة او برامج. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتعين عليك تحمل أي نوع آخر من التكاليف الإضافية (مثل فواتير الكهرباء). في حين أن تعدين العملات المشفرة بنفسك هو مهمة معقدة ، فإن التعدين السحابي للعملات المشفرة باستخدام موقع ويب موثوق به للتعدين السحابي يعد أمرًا بسيطًا للغاية.

دعنا نلقي نظرة على بعض مواقع التعدين السحابية الأفضل والموثوقة والتي تقدم تعدين العملات باستثمار صغير. نستعرض هنا افضل ماوجدنا حتى الآن.

1. SHAMINING

موقعنا الأول هو SHAMINING ، وهي شركة مقرها المملكة المتحدة تقدم التعدين السحابي بموجب عدة أنواع من العقود. تم إطلاقه في عام 2018 ، ويمكن اليوم تمييزه بأنه أفضل موقع تعدين سحابي موثوق (خاص للمبتدئين). تقدم الشركة حاليًا خدمة دعم عملاء عالمية تشارك بنجاح قدرتها على تقديم الخدمة في ثلاثة مراكز بيانات (في جنوب إفريقيا وإنجلترا وكاليفورنيا بالولايات المتحدة).

الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو 250 دولار فقط ، بينما يبلغ معدل العائد 143٪ على هذا الموقع SHAMINING. مع وجود مؤشرات جيدة جدًا ، يبدو أنها صفقة مربحة. على سبيل المثال ، مع عقد التعدين السحابي بقيمة 5000 دولار ، ستجني دخلاً قدره 890 دولارًا في غضون شهر واحد فقط من خلال تعدين العملات.

لذلك في غضون عام واحد فقط باستخدام هذا النوع من عقود التعدين السحابي ، ستحقق معدل ربح صافي قدره 10.680 دولار. الفوائد الإضافية لمزود التعدين السحابي هذا ومقره المملكة المتحدة هي دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وعمليات الدفع السريعة، والواجهة سهلة الاستخدام الممتعة حقًا في التعامل. لذلك نعتمد على SHAMINING كمنصة تعدين سحابية موثوقة للتربح من عملة البيتكوين من المنزل (أو أي مكان آخر في جميع أنحاء العالم).

خيارات العقد المتاحة:

  • معالج التعدين (23580 جيجاهيرتز / ثانية). السعر الحالي لكل واحد جيجا هرتز هو 0.0120 دولار. معدل العائد هو 143٪.
  • معالج التعدين (93440 جيجا هرتز / ثانية). السعر الحالي لكل واحد جيجاهرتز هو 0.0113 دولار. معدل العائد هو 149٪.
  • معالج التعدين ASIC (235849 جيجا هرتز / ثانية). السعر الحالي لكل واحد جيجاهرتز هو 0.0109 دولار. معدل العائد 156٪.

لبدء عمل التشفير على منصة التعدين السحابية SHAMINING ، قم بالتسجيل والإيداع باستخدام طريقة الدفع المفضلة: عن طريق محفظة BTC الخاصة بك ، أو عن طريق التحويل المصرفي IBAN ، أو عبر بطاقة ائتمان Visa أو MasterCard. لاحظ أن عملية التعدين السحابي تبدأ مباشرة بعد شراء العقد.

2. GPminers

الموقع الثاني المرشح لدينا هو مزود آخر للتعدين السحابي مقره في المملكة المتحدة. GPminers وهي شركة سريعة النمو تتيح للمستخدمين استخراج عملات البيتكوين دون شراء معدات باهظة الثمن أو أي ملحقات خاصة. في الوقت الحالي ، مع أكثر من 3000 مستثمر ، تحتفظ GPminers بمجموعة تعدين BTC الخاصة بها مع العديد من مراكز البيانات. تبدأ معدلات العائد من 143٪ على GPminers. وهو الامر الذي يجعل النظام الأساسي أحد أفضل مواقع التعدين السحابي الموثوق بها من بين مزودي خدمات آخرين.

دعنا نلقي نظرة فاحصة على ما تقدمه GPminers لمستثمري العملات المشفرة في الوقت الحالي.
يمكنك إنشاء حساب بدون مشاكل للتربح من عملات البيتكوين مع دخل يومي مضمون. لشراء عقد تعدين سحابي مناسب على GPminers ، قم بإيداع 250 دولارًا على الأقل واختر خطتك المثالية حيث توفر الشركة عدة خيارات نذكر منها:

  • خطة Start معدل الهاش Hash Rate هو 90000 جيجا هرتز مع عائد 143٪. بكلفة 0.0120 دولار لكل 1 GH /s.
  • خطة Professional معدل الهاش Hash Rate هو 450.000 جيجا هرتز مع عائد 149٪. بكلفة 0.0120 دولار لكل 1 GH /s.
  • خطة Smart معدل الهاش Hash Rate هو 200000 جيجا هرتز مع عائد 156٪. الكلفة الحالية هي 0.0120 دولار أمريكي لكل 1 جيجا هرتز / ثانية.
  • خطة VIP مع معدل هاش غير محدودة. أيضًا ، متوسط ​​العائد هو 170 +٪ هنا. يمكنك الحصول على الأسعار الحالية عند الطلب عن طريق الاتصال بمديرك أو وكيل الدعم الفني.

ما هي الربحية الحقيقية للتعدين السحابي على منصة GPminers؟

من خلال شراء عقد تعدين بقيمة 5000 BTC ، ستصل إلى 650 دولارًا في غضون شهر واحد فقط (في الواقع هو متوسط ​​ربح شهري). وفقًا للحسابات ، سيصل دخلك خلال السنة الأولى من استخدام GPminers إلى 7800 دولار.

يمكنك أيضًا استخدام أداة الحاسبة لحساب الأرباح اليومية أو الشهرية أو السنوية المقدرة بموجب أي نوع من عقود التعدين السحابي لمدة عام واحد على GPminers. بالإضافة إلى أنه يمكنك بسهولة التحقق من عامل التعدين الخاص بك (أو حتى العديد من عمال التعدين باستخدام جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي الخاص بك.

3. CryptoUniverse

محطتنا التالية هي CryptoUniverse ، وهي شركة معروفة وواحدة من أكبر خدمات التعدين السحابي التي تقدم لك الحصول على دخل سلبي ثابت يومًا بعد يوم ، وشهرًا بعد شهر. يمكنك استئجار معدل تجزئة مشترك وإنشاء خطة شخصية لكسب عملات البيتكوين يوميًا على CryptoUniverse. خيارات مدة الإيجار هي 180 أو 360 أو 540 يومًا. تبدأ الاستثمارات من 48.5 دولارًا فقط ، ونعتقد أنها واحدة من أقل مبالغ الدخول بين منصات التعدين السحابي حتى الآن.

CryptoUniverse

توفر الشركة عدة أنواع من عقود التعدين السحابي للمحترفين والمبتدئين بأي مبلغ استثماري. دعنا نلقي نظرة على الخيارات الأكثر شيوعًا.

  • عرض Promo السعر الحالي هو 35 دولارًا لكل 0.5 TH / ثانية لمدة 365 يومًا. الدخل اليومي من التعدين السحابي هو 0.19 دولار. رسوم الكهرباء اليومية 0.005 دولار. الرسوم الإدارية الإضافية اليومية 4.9٪.
  • مبتدئ Beginner السعر الحالي هو 1426 $ لكل 30 TH / s لمدة 180 يومًا. الدخل اليومي من التعدين السحابي هو 11.63 دولار. رسوم الكهرباء اليومية 1.8 دولار. الرسوم الإدارية الإضافية اليومية 4.9٪.
  • محترف Professional السعر الحالي هو 3871 دولارًا لكل 50 TH / ثانية لمدة 360 يومًا. الدخل اليومي من التعدين السحابي هو 19.38 دولار. رسوم الكهرباء اليومية 4 دولارات. الرسوم الإدارية الإضافية اليومية 4.9٪.
  • حصري Exclusive السعر الحالي هو $ 9702 لكل 100 TH / s لمدة 540 يومًا. الدخل اليومي من التعدين السحابي هو 38.76 دولار. رسوم الكهرباء اليومية 9 دولارات. الرسوم الإدارية الإضافية اليومية 4.9٪.

هناك خيار آخر يتيح لك إنشاء عملات Bitcoins على موقع التعدين السحابي CryptoUniverse وهو برنامج تابع. يمكن لكل عضو مسجل بسهولة إنشاء رابط تابع لمشاركته مع الأصدقاء وتحقيق دخل إضافي من المشتريات التي قام بها أي مستخدم جديد تمت دعوته عبر رابط الإحالة. لذلك يمكنك الحصول على ما يصل إلى 10 ٪ اعتمادًا على المبلغ الذي تم إنفاقه للإحالة في إطار برنامج CryptoUniverse التابع. ووجدناها ميزة مفيدة جدًا.

4. Hashmart

Hashmart هو مزود سعة سحابي موثوق به يشارك المعدنين التابعين له في رعاية كل شيء بدءًا من توفير المعدات إلى الصيانة الدورية. توفر الشركة فرصة لاستئجار قدرة على التعدين السحابي مع عدم وجود مخاطر تعطل. تقع مراكز البيانات في سيبيريا ، روسيا ، وتحتوي على مجمعات التعدين القوية ASIC التي تسمح بتعدين العملة المشفرة بأكثر الطرق كفاءة. المؤيد الآخر للتعدين السحابي Hashmart هو أسعار معقولة بدون رسوم إضافية.

Hashmart

يدعم موفر التعدين السحابي هنا العديد من الخطط التي تختلف في قوة الهاش ورسوم الصيانة وبعض التفاصيل الأخرى. الخيار الأكثر شيوعًا على Hashmart هو عقد تعدين سحابة Bitcoin لمدة اثني عشر شهرًا. أيضًا ، هناك واحدة مفتوحة توفر قدرات 300 جيجا / ثانية و 250 جيجا / ثانية للاختيار من بينها.

يجلب معدل الهاش الأعلى أكبر فرص التعدين السحابي التي يمكن للمستخدم الاستفادة منها. حاليًا ، تدعم المنصة المدفوعات بكل من العملات المشفرة والعملات الورقية. يمكنك شراء عقد التعدين السحابي الخاص بك على Hashpower عن طريق بطاقة الائتمان ، عن طريق أي نوع من محافظ Bitcoin ، أو عن طريق التحويل المصرفي (باليورو فقط لصالح بنك قبرص).

يوفر Hashmart التعدين السحابي للبيتكوين فقط في الوقت الحالي. لكنهم يضعون في اعتبارهم فكرة زيادة وإضافة Ethereum بالإضافة إلى عقود التعدين السحابية الأخرى قريبًا.

5. Ecos

Ecos هي عبارة عن منصة تعدين سحابية شرعية تشارك قدراتها في الهاش مع أكثر من 85500 مستثمر تشفير من جميع أنحاء العالم. يبذل فريق Ecos قصارى جهده لتزويد مجتمع التشفير العالمي بأدوات آمنة وموثوقة وبسيطة بشكل مدهش لتطوير النظام البيئي لـ BTC.

Ecos

يعد التعدين السحابي على Ecos أمرًا بسيطًا ومتاحًا تمامًا لكل من المحترفين والمبتدئين. يوفر المزود للمستخدمين إمكانية الوصول إلى طاقة التعدين على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع دون أي جهد إضافي. الإيجابيات الرئيسية هي عملية تعدين بسيطة (صديقة للضوضاء) ، وأسعار معقولة لخطط التعدين السحابي ، ومدفوعات فورية يومية.

تتراوح مدة عقود التعدين السحابي من 12 إلى 50 شهرًا هنا. تبدأ أسعار القدرات من 149 دولارًا. يمكن لأي مستخدم البدء في كسب عملات البيتكوين عن طريق التسجيل في Hashpower وإنشاء عقد تعدين سحابي جديد. هناك بعض الخيارات الشعبية.

  • مؤشر Elon Musk لمدة أسبوع واحد ونمو تاريخي في الأرباح بنسبة 1792٪.
  • أعلى 10 مؤشرات لمدة ثلاثة أشهر ونمو تاريخي في الأرباح بنسبة 919٪.
  • مؤشر بروتوكولات DeFi لمدة أسبوعين و 726٪ ربح نمو تاريخي.
  • مؤشر NFT لمدة شهر واحد ونمو تاريخي ربح بنسبة 2541٪.

تقبل منصة التعدين السحابي المدفوعات بكل من العملات المشفرة والأموال الورقية (عبر بطاقات الائتمان MasterCard و Visa).

التعليمات

ما هو التعدين السحابي؟ كيف يعمل؟

التعدين السحابي هو أبسط طريقة لتعدين العملات المشفرة دون شراء وإدارة أي معدات خاصة. إنها عملية إنشاء عملات رقمية جديدة باستخدام مراكز البيانات البعيدة للمزود بقدرة معالجة مشتركة. نظرًا لأن التعدين السحابي يتم تقديمه كخدمة ، فإنه يتضمن عادةً بعض التكاليف والرسوم.

بعبارة أخرى ، يتضمن التعدين السحابي عملية تعدين عملات البيتكوين عن طريق تأجير أجهزة التعدين من شركة موفر سحابية خارجية تكون مسؤولة مسؤولية كاملة عن صيانة المعدات ودفع فواتير الخدمة / الكهرباء.

ما هي مزايا التعدين السحابي؟

الفائدة الرئيسية من التعدين السحابي هي فرصة لعمل عملة مشفرة دون شراء معدات باهظة الثمن من أي مكان في العالم. هناك بعض المزايا الإضافية.

  • أسعار معقولة لعقود التعدين السحابي.
  • عملية تسجيل سريعة وبسيطة.
  • لن يخلق التعدين السحابي بيئة غير مريحة في منزلك (بينما التعدين التقليدي للأجهزة سيفعل ذلك بالتأكيد).
  • أخيرًا ، لا يتعين عليك دفع فواتير طاقة باهظة الثمن.

هل التعدين السحابي آمن بالنسبة لي؟

بينما تجلب الاستثمارات في العملات المشفرة بعض المخاطر ، فإن التعدين السحابي آمن في حالة شرائك عقدًا على موقع ويب شرعي وموثوق به.

كيف يمكنني تحويل العملات المشفرة إلى نقد؟

لا توجد مشكلة في تحويل عملة مشفرة قمت بها من التعدين السحابي إلى نقود ورقية مثل الدولار الأمريكي أو اليورو. الخيارات الأكثر شيوعًا هي بورصات العملات المشفرة وبورصات الأوراق المالية بالإضافة إلى أجهزة الصراف الآلي الخاصة بـ Bitcoin. بعد ذلك ، يدعم الكثير من مزودي خدمات التعدين السحابي التحويلات المباشرة إلى بطاقات ائتمان Visa و MasterCard.

ما هو معدل التجزئة Hash Rate في التعدين السحابي؟

عندما نتحدث عن معدل التجزئة في التعدين السحابي ، فإننا نعني وحدة تقيس قوة المعالجة الحسابية لشبكة BTC. على سبيل المثال ، عندما تصل إلى معدل تجزئة 7 TH / s ، فهذا يعني أن الشبكة تجري 7 تريليون عملية حسابية في الثانية الواحدة.

هل التعدين السحابي شرعي؟

ضع في اعتبارك أن التعدين السحابي قانوني تمامًا في معظم دول العالم (باستثناء أماكن معينة مثل باكستان أو مصر أو الإكوادور أو المغرب أو بوليفيا). لذلك عندما تقوم بعمل Bitcoins باستخدام ميزات مواقع التعدين السحابية ، فإنك تفعل ذلك تمامًا بموجب القانون.

ما يقرأه الأخرون الأن
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.