عربي تك
التقنية بعيون رقمية

الآن .. ارفع عدد اعضاء مجموعتك على الواتس اب الى 256 عضوا

البداية كانت محدودة بـ 50 عضوا كحد أعلى ثم قامت الوااس اب برفعها الى 100 واستمر هذا الحد الى يومنا.
وهو الامر الذي جعل التذمر سمة من سمات مدراء المجموعات على التطبيق الاكثر شعبية, مع هذا الحد 100, لم يعد الامر مجدي او كاف وليس من المنطقي ان يعمل صاحي كل مجموعة على انشاء عدة مجموعات لنشاطه كي يستوعب عددا اكبر من الاعضاء.

الجديد في هذا الموضوع ان الواتس اب ادركت ان عليها رفع هذا السقف خصوصا في ظل وجود تطبيقات منافسة تمكّن مستخدميها من انشاء مجموعة بأي عدد من الاعضاء ودون حدود. وهذا ماجعل الواتس مؤخرا ترفع الحد الى 256 عضوا.

ان كان هذا الرقم غير مجد عند البعض الا انها خظوة على الطريق الصحيح ومؤشر الى استجابة الادراة الى رغبات المستخدمين والسير في اتجاه تطبيقها, فقط كانت في السابق تطالبنا بدفع الرسم السنوي لاستخدام تطبيقها وتكرر الطلب مرارا وعندما ادركت ان احدا لايستجيب قامت مع بداية هذا العام بالغاء الرسوم كليا وجعلها مجانية للابد.

حد الاعضاء الجديد “256 عضو” نافذ مع الاصدار الجديد من تطبيق الواتس اب وان كان هذا لاينطبق على الاصدارات المتوفرة على المتجر الا انها كذلك من الاصدار الجديد على موقع التطبيق الرسمي.

لتحميل للاصدار من موقع التطبيق الرسمي اضغط على WhatsApp Messenger.

الجدير بالذكر ان عدد اعضاء المجموعة الجديد 256 عضو مفعّل على التطبيق باصداراته الخاصة بانظمة اندرويد و iOS فقط وحتى الان.

قد يهمك :   باحدث اصدار - تطبيق الملاحة سايجك 15.4.9 مع خرائط الخليج
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.