اكسسوارات هواتف جوالة وكمبيوتر لابد وان تتوفر لديك

ليس هناك خلاف أنه لايمكن التخلي عن الهواتف وأجهزة الكمبيوتر الحديثة لما تتوفر عليه من ميزات مذهلة جدا وألعاب احترافية. لذلك ، عندما تشتري هاتفا أو كمبيوترا جديدا هذه الأيام تجد انه يحتوي على حزمة كاملة من الملحقات. في حين أن هناك العديد من تلك الملحقات مصممة خصيصا لاستخدامك مع هذا الجهاز وبعضها عام يمكن استخدامه مع أجهزة اخرى لتحسين اداء أجهزة الكمبيوتر او الهواتف الذكية.
إليك هنا في هذا المقال قائمة بالملحقات التي يجب عليك اقتناؤها سواء للهواتف الجوالة وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بك.

شواحن محمولة

بغض النظر عن مدى جودة هاتفك ونوعه ، فإن شراء شاحن محمول يعد دائما خيارا جيدا. عندما تسافر إلى مكان ما أو تتأخر خلال تنقلك هنا وهناك ، فإن أجهزة الشحن المحمولة ستنقذ الموقف حيث يمكنك شحن هاتفك في أي مكان وفي كل مكان باستخدام هذا الشاحن المحمول حيث يعد من أهم الملحقات التي يجب على المرء شراؤها بالتزامن عند شراء الهاتف.

السوق مليء بالعديد من الخيارات الجيدة ؛ ومع ذلك ، يتصدر Anker PowerCore Fusion و MI Power bank القائمة بجدارة.

شواحن محمولة

حوامل السيارة

إذا كنت على سفر وتتنقل كثيرا أثناء القيادة، فإن الحامل هو أحد الملحقات التي تحتاجها بالضرورة حيث يساعدك على ان تقود مركبتك بأمان. هناك الكثير من الخيارات الجيدة في السوق التي يمكنك البحث عنها ، فهي متوافقة مع كل انواع الهواتف. لذلك ، لا داعي للقلق بشأن ما إذا كان هاتفك متوافق مع الحامل أم لا.

وسائط تخزين فلاش USB OTG

كان عليك في الماضي استخدام محرك أقراص محمول لحفظ بياناتك بعكس هذه ماهو عليه الحال الان, فمع تقنية محركات أقراص الفلاش OTG flash drives ، أصبح كل شيء أسهل. كل ماعليك القيام به هو إدخاله في المنفذ الخاص بهاتفك ومن ثم نقل البيانات التي تريدها ثم نسخها وحفظها على جهاز الكمبيوتر المكتبي او المحمول.

ماتتميز به هذه التقنية هو أنك لست مضطرا للبحث عن كبلات USB خاصة لنقل الملفات. ناهيك لو كان هاتفك بمساحة تخزين متواضعة ستجد ان فلاش USB OTG هو الحل المناسب.

سماعات الرأس

نظرا لأن معظم الشركات توقفت عن تقديم سماعات رأس مجانية مع الهواتف كما كان في السابق، فإن ذلك يضع الجميع في مأزق. إذا كنت من محبي الموسيقى, فانك تعلم يقينا أن سماعات الرأس ليست رفاهية. لذلك ، يعد هذا أحد الملحقات الأولى التي ستشتريها عند شراء هاتف جديد. يوجد في السوق العديد من الخيارات الجيدة المتنوعة, عليك ان تختار سماعات مشهورة ومجربة وتقدم صوتا واضحا ونقيا. يجب أن تكون سماعات الرأس شيئا تشعر معه بالراحة وليست مظهرا خارجيا لكنها في الواقع مجرد ضوضاء.

مكبرات الصوت

عندما يتعلق الأمر بجهاز الكمبيوتر ، فإن أحد أفضل الملحقات للشراء هو مكبرات الصوت ( السماعات ) سواء كنت مهووسا بالسينما ومشاهدة الافلام او لم تكن, أو ترغب في الاستماع إلى الموسيقى في بعض الأحيان ، فإن السماعات كملحقات عليك ان تختار منها ما يمنحك تجربة ألعاب حقيقية إذا كنت من فئة الأشخاص الذين يحبون الألعاب. لذلك ،يمكنك التفكير في مكبرات الصوت السلكية التقليدية او مكبرات الصوت اللاسلكية وهناك مضخمات الصوتوالكثير من الانواع المميزة.

ننصحك بشراء جميع الأدوات والإكسسوارات من أمازون باستخدام الكوبونات للحصول على صفقات بأسعار جيدة.

لوح التصميمات

يروق لوح الرسوميات والتصاميم لأولئك الذين منغمسون أكثر في عالم الفنون. حيث يمكنك رسم الصور أو الرسوم المتحركة ، أو حتى الكتابة. إنها تشبه تقريبا الطريقة التي يكتب بها الشخص باستخدام قلم وقطعة من الورق. يستخدمه معظم مصممي الشعارات المبتكرة ومصممي الجرافيك والرسامين الرقميين هذه الأيام ويأتي بأشكال واحجام مختلفة, بحصولك على هذا المنتج ستجد ان الرسم على الكمبيوتر اسهل مما تتخيل.

كاميرا الويب

تعد كاميرا الويب WebCam أحد أفضل الملحقات الضرورية في التواصل الاجتماعي حيث لاتغيب عن اي جهاز كمبيوتر يعمل صاحبه على حضور اجتماعات العمل Skype او اجراءات المكالمات المصورة، وتعد مكالمات الفيديو والاجتماعات أحد أهم جوانب العمل من المنزل في الوقت الحالي حيث العمل عن بعد هو الصفة السائدة، وبالتالي ، فإن كاميرا الويب هي اهم ملحق يجب توفره.

دعونا لا ننسى أن كل هذه الملحقات تجعل حياتنا أسهل إلى حد ما. يمكنك الاستفادة من هاتفك الذكي أو الكمبيوتر باستخدام تلك الملحقات. إنها بمثابة استثمار لمرة واحدة.

Advertisements

التعليقات مغلقة.