افضل 5 تطبيقات هاشتاج انستجرام لزيادة المتابعين والإعجابات

Advertisements

تطبيقات هاشتاج انستجرام ، لدى الجميع حسابات من اجل التواصل الاجتماعي سواءا الانستجرام او الفيسبوك او التويتر، لكن لا يملك الجميع عدد كبير من المتابعين، فهذا ليس بالأمر السهل والذي نستطيع حله بسرعة، الا انه اصبح أمرٌ بسيط. وذلك من خلال مجموعة من التطبيقات التي نقدمها لكم في هذا الموضع، والتي تعد من افضل تطبيقات هاشتاج انستجرام Hashtag Instagram. حيث تمنحك زيادة كبيرة في عدد المتابعين وكذلك عدد كبير من المعجبين بمنشوراتك والتعليقات عليها.

افضل 5 تطبيقات هاشتاج انستجرام لزيادة المتابعين والإعجابات

هذه القائمة من التطبيقات تأتي بفكرة ذكية ستساهم إلى حد كبير في زيادة المتبايعن لديك في حسابك، بل وحتى زيادة وصول منشوراتك في تطبيق انستجرام إلى أشخاص عشوائيين من كافة أنحاء العالم، وكل ذكل عبر استخدام الوسوم التي توفرها هذه التطبيقات.

تطبيق Hashtag for Promotion

تطبيق Hashtag for Promotion

يعد هذا التطبيق من التطبيقات الاولى والمميزة في المساعدة على الحصول على الكثير من الاعجابات والتعليقات والترويج لمنشوراتك، وكذلك زيادة عدد المتابعين الخاصين بك على الانستجرام. وذلك باستخدام الهاشتاج المناسب لمنشورك ومحتواك. التطبيق يملك ميزة البحث عن الوسوم، وذلك من خلال البحث عن تصنيف معين عندها ستحصل على كل المنشورات التي لها صلة بالبحث الخاص بك.

وكذلك بتصنيف الهاشتاج الخاص بك ضمن فئات حتى تسهل عملية البحث، كل ما يجب عليك فعله هو نسخ الوسوم و لصقها بسهولة على المنشورات أثناء النشر على الانستجرام والفيس بوك وتويتر. كما ومن مميزات هذا التطبيق هو إمكانية حفظ الوسوم المفضلة في قائمة خاصة. وكذلك البحث المباشر، بالإضافة الى تجزئة الهاشتاجات. التطبيق هذا مجاني ومتاح في متجر بلاي للاستفادة منه ما عليكم الا بتحميل التطبيق واستخدامه بكل سهولة.

تحميل التطبيق للأندرويد

تطبيق Tagomatic

تطبيق Tagomatic

يعتبر تطبيق تاجوماتيك هو أفضل تطبيق يوفر وسوم مختلفة لنشرها مع منشورات الانستجرام. حيث يستطيع كل من مستخدمي هذا التطبيق الحصول على الكثير من المتابعين الجدد والإعجابات بالميزة التي يوفرها لنا، كما وأن استخدامه بسيط جدا. بعد تحميل التطبيق وفتحه تقوم بالبحث عن صنف وسوم معين. ومن ثم تقوم بنسخ الهاشتاجات التي وفرها لك، ومن ثم لصقه في التسمية التوضيحية عند مشاركة الصورة على الانستجرام.

وأفضل جزء في هذا التطبيق انه لا يوجد فيه وسوم قديمة تم تحديدها سابقا من المستخدمين، وإنما يعرض الهاشتاجات الأكثر رواجًا في الوقت الحالي. ولهذا فإن في هذا التطبيق احتمال العثور على الوسوم الحديثة بصنف معين اكبر بكثير من السابق.

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Autohash

تطبيق Autohash

إذا كنت ترغب في تطبيق ذكي وفريد من نوعه للحصول على وسوم مختلفة لإرفاقها في منشورات انستجرام Instagram لديكم فتطبيق Autohash يعتبر من الحلول المميزة جدًا لهذا الامر. حيث بإمكانكم تحميل صورة معينة إلى التطبيق، ومن ثم ستظهر تلقائيا كافة الهاشتاجات التي تخص هذه الصورة بالتحديد بشكل ذكي جدًا. كما ويسمح لك هذا التطبيق من حفظ الوصوم في قائمة المفضلة. وذلك من أجل الرجوع إليها واستخدمها مرة أخرى في المنشورات التالية، وهذا إذا وجدت أن هذا الهشتاج قد حقق نجاح ملحوظ.

كما ويمكنكم من خلاله نشر الصور مباشرة على تطبيق الانستجرام مع الوسوم التي تم تحديدها لهذه الصورة. وكذلك تتوفر فيه ميزة تحديد المواقع GPS بحيث يمكن الحصول على وسوم من خلال الموقع الخاص بك بالتحديد. وهذا في حال كنت ترغب في وصول منشورك لأشخاص في هذه المنطقة الجغرافية المحددة.

تحميل التطبيق للأندرويد

تطبيق Leetags

تطبيق Leetags

احصل على المزيد من تسجيلات الإعجاب على الصور والمتابعين لحسابك عبر تطبيق Leetags. حيث يمتلك هذا التطبيق على أفضل التصنيفات في متجر Google Play كواحد من أفضل تطبيقات الهاشتاجات المتوفرة في تطبيق Instagram. بالإضافة إلى مقدرته على استنتاج أفضل الهاشتاجات من بعض التصنيفات الرائجة في المنصة. يمكنك البحث عن هاشتاج معين في التطبيق ومن ثم استخدامه في منشورات الانستجرام.

ولكن لنكن صادقين معكم بأن ميزة البحث في هذا التطبيق ليست جيدة بما فيه الكفاية مقارنة بالتطبيق الأول في هذه القائمة. ففي قسم الفئات الخاصة بتصنيف معين، ستجد أنه لا تتوفر كافة الهاشتاجات hashtags الفرعية مجاناً، بل تحتاج إلى إجراء عملية شراء لإلغاء تأمينها. تطبيق Leetags متاح لهواتف الأندرويد في متاجر التطبيقات.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Top tags for Instagram Likes

تطبيق Top tags for Instagram Likes

يتضمن هذا التطبيق ثلاثة أقسام بشكل أساسي: الفئات والمفضلات والمخصصة. يحتوي قسم الفئات على كل الوسوم المعرّفة مسبقًا والتي يمكنك نسخها ولصقها مباشرةً أثناء مشاركة الصور عبر تطبيق Instagram. كما ويمكنك إضافة بعض من الهاشتاجات إلى القسم المفضل في التطبيق واستخدامها في أي وقت لاحق تريد.

إذا كنت تعتقد أنك تحتاج إلى أنواع متعددة من الوسوم لعدة أنواع مثل وسوم عن الطبيعة و وسوم عن الطعام، فيمكن لميزة Tag Mixer مساعدتك في ذلك من خلال إظهار لك هاشتاجات لكلا التصنيفين. بحيث سيدمج الوسوم من فئات مختلفة وبالتالي يمكنك استخدامها مباشرة في منشورك في انستجرام. هذا التطبيق متاح فقط لهواتف الأندرويد فقط.

تحميل التطبيق للأندرويد

Advertisements

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.