عربي تك
التقنية بعيون رقمية

افضل طرق الشحن السريع لهاتف ايفون

ليس بالامر الجديد ان يعاني مستخدمي الجيل الجديد من الهواتف الذكية من ضعف اداء بطارية الهاتف المحمول بعد فترة من اقتناء الهاتف, ويمكننا اعتبار ان البطارية وصناعتها متأخرة الى حد لايقارن مع القفزات التي تشهدها صناعة الهواتف الجوالة.

كنا في الماضي ومع الجيل الاول من الهواتف لانستخدم الشاحن الا كل ثلاثة ايام وعملية الشحن برمتها لاتستغرق اكثر من 40 دقيقة.
اما الان وبرغم التقنيات الحديثة في صناعة البطاريات الا ان البعض يعاني من بطيء عملية الشحن التي تستغرق وقتا اكثر من المتوقع.

نستعرض هنا طرق الشحن السريع وللهاتف ايفون على وجه التحديد

استخدام شاحن اجهزة آيباد لشحن الايفون

الشاحن الخاص باجهزة ايباد له القدرة على امداد طاقة بقدرة 2.1A لاي جهاز اخر, ففي حال استخدامك لهذا الشاحن مع هواتف ايفون ستتمكن من شحن هاتفك باسرع وقت ممكن خصوصا اذا كان هاتفك ايفون 6 لقدرته على استيعاب الطاقة العالية التي يزوده بها شاحن الايباد.
تجربة البعض مع هذا الشاحن تفيد بان عملية الشحن لن تستغرق اكثر من ساعتين ونصف في حين ان الشاحن التقليدي لهاتف ايفون قد يحتاح لاكثر من 3 ساعات لسحن الهاتف من المستوى صفر وحتى اعلى مستوى.

شاحن ايفون الاصلي

برغم ان شواحن ايباد هي الاسرع لكن في حال غيابها فان اضعف الايمان هو ان تستخدم الشاحن الاصلي للهاتف وتبتعد كليا عن الشواحن المقلدة التي لاتضاهي الاصلي في الشكل او المضمون.
وابتعد عن الاعتماد على وصلة الـ USB لشحن هاتفك عن طريق هذا المنفذ بايصاله بالكمبيوتر, الا ان كنت على يقين بان منفذ اليو اس بي بجهاز الكمبيوتر يعمل باحدث اصدار وتقنية USB 3.0 وله القدرة على ايصال الطاقة المطلوبة للهاتف.

الآيفون-في-وضع-الطائرة

الشحن في وضع الطائرة

تجارب المستخدمين تفيد بان شحن الهاتف في وضع الطائرة يأتي بنتائج ايجابية وبان بطارية الايفون تستقبل الشحنات الكهربائية في هذا الوضع بشكل اسرع من الوضع العادي.
وفي كل الاحوال ومهما كانت طريقة الشحن المعتمدة لديك لاتعمل استخدام الهاتف اثناء عملية الشحن الا في الاتصال عند الضرورة او غند استقبال المكالمات,

ومع تميز هواتف أندرويد حاليا بخاصية الشحن السريع، نأمل أن يحتوي الجيل القادم من هواتف آيفون على هذه الخاصية المهمة التي ستسهل كثيرًا من عملية الشحن في وقت أقصر بكثير.

قد يهمك :   طريقة اضافة Move to الى قائمة يمين الماوس Right Click Menu
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.