أخبار الموبايلات

افضل خمس تطبيقات لتحسين اداء الكاميرا الخاصة بهاتفك

تعتبر من اهم المميزات الموجودة في الهواتف الذكية هي الكاميرا التي اصبحت تعتبر من اهم المميزات التي يطلبها المستخدم عند شراء اي هاتف او ظهور هاتف جديد و لكن قد تكون الكاميرا الخاصة بهاتفك ذات جودة عالية و لكن لا تستطيع استخدامها و يمكن العكس ايضا لذلك نقدم لكم افضل خمس تطبيقات لتحسين اداء الكاميرا الخاصة بهاتفك.

افضل خمس تطبيقات لتحسين اداء الكاميرا الخاصة بهاتفك :

اصبحت الهواتف الذكية الاكثر استخداما و لا بديل عنها في حياتنا اليومية و تختلف الهواتف الذكية من حيث السعر و الشكل و الحجم , ومن حيث قدرة الكاميرا و اصبحت لست بحاجة لشراء كاميرا رقمية باسعار عالية جدا حيث يوجد كاميرا الهواتف الذكية التي تفي بالغرض و لكن هل تستخدم الكاميرا بكامل كفاءتها او قدرتها  لذلك نقدم لكم افضل خمس تطبيقات لتحسين اداء الكاميرا الخاصة بهاتفك.

1. Open Camera

تطبيق Open Camera تعد من اكثر التطبيقات تقدما على تطبيق جوجل بلاي على الرغم من واجهة التطبيق التي قد تبين عكس ذلك و لكنها تعد من افضل التطبيقات بالنسبة للاشخاص الذين يحبون التقاط صور ال Raw و اصبحت معظم الهواتف الحديثة تدعم التصوير بال Raw و لكن هناك عدد قليل جدا من التطبيقات التي تدعم هذه الميزة و يعمل التطبيق على تحسين اداء الكاميرا الخاص بك بشكل كبير جدا و يمكنك المقارنة بين نقاء الصورة بالكاميرا الاساسية و هذا التطبيق.

صور تطبيق Open Camera :

تحميل تطبيق Open Camera :

Open Camera

2. Motion Stills

يبدو أن صور أبل الحية أصبحت شعبية جدا. حتى بالنسبة للعديد من الشركات المصنعة اللاندرويد, والآن جوجل أضافتها في إصداراتها الخاصة بهواتفهم. ويرجع ذلك في الغالب إلى كيفية ظهور ملفات جيف او الصور المتحركة في كل مكان عبر الويب وحتى اصبحت منتشرة في المحادثات الخاصة. لكن لا يزال من الصعب جدا انشاء ملفات جيف او الصور المتحركة الخاصة بك على الرغم من انتشار العديد من التطبيقات التي لا تقوم بذلك في النهاية قامت جوجل بتغيير كل شىء عبر هذا التطبيق الخاص بها.

صور تطبيق Motion Stills :

تحميل تطبيق Motion Stills :

Motion Stills

3. Selfie Master

تعتبر الكاميرا الامامية التي يستخدمها العديد من المستخدمين في التقاط صور السيلفي في جميع الهواتف الذكية ليست على قدر المساواة مع الكاميرا الخلفية, حيث تمتلك الكاميرا الامامية فتحة اصغر و بدون فلاش و تعد صور السيلفي التي يتم التقاطها في الاماكن المظلمة تحديا بالنسبة للمستخدم, و ظهر العديد من صناع الاكسسوارات الخاصة بالهواتف باختراع جهاز Selfie flash و لكن ماذا تفعل اذا كنت لا تمتلك هذا الجهاز, لذلك نقدم لكم الحل مع هذا التطبيق الاكثر من رائع.

صور تطبيق selfie Master :

 

تحميل تطبيق selfie Master :

Selfie Master

4. Panorama 360

 تحتوي معظم هواتف أندرويد على وضع بانوراما مدمج في تطبيق الكاميرا الافتراضي. ولكن ليس كل منهم تمكنك من التقاط الصور على 360 درجة كاملة. لذلك ظهر تطبيق Panorama 360 لحل المشكلة. التطبيق يعمل مثل اداة اخرى لالتقاط البانورما فقط، قم بامساك هاتفك ثابت و قم بتحريك الهاتف ببطء في خط مستقيم لالتقاط الأشياء من حولك. الكاميرا تأخذ العديد من الصور التي يتم بعد ذلك دمجها معا لخلق صورة واحدة 360 درجة

فيديو توضيحي للتطبيق :

تحميل تطبيق Panorama 360 :

Panorama 360 Camera

5. Bacon Camera

 إذا كنت أكثر من مصور محترف الذي يحب ضبط كل التفاصيل القيقة الخاصة بالصور الملتقطة, سوف تستمتع بتطبيق Bacon Camera, على الرغم من ان العديد من الهواتف الذكية الرائدة تقدم الان اكثر من وضع لالتقاط الصور مثل الوضع اليدوي و وضع المحترف لبعض المستخدمين فقط و البعض الاخر لا, يمكنك من خلال تطبيق Bacon Camera الحصول على التحكم الكامل بالكاميرا الخاصة بهاتفك.

 صور تطبيق Bacon Camera :

تحميل تطبيق Bacon Camera :

Bacon Camera

Advertisement

التعليقات مغلقة.