افضل تطبيقات بديلة لتطبيق البريد الإلكتروني Gmail لعام 2020

بلغ عدد مستخدمي البريد الإلكتروني Gmail حسب آخر الاحصائيات إلى 2 مليار مستخدم من كافة أنحاء العالم. وهذا يعني أنه واحد من أهم تطبيقات البريد الإلكتروني ان لم يكن أفضلها، ولكن هذا لا يغني من أن نتعرف على بدائل لهذا البريد، ولذلك سنتعرف على أفضل تطبيقات بديلة لتطبيق البريد الإلكتروني Gmail لعام 2020.

يحتاج العديد من الأشخاص إلى خدمة البريد الإلكتروني جي ميل Gmail وذلك بهدف الوصول إلى العديد من خدمات شركة جوجل مثل اليوتيوب او حتى إرسال رسائل البريد الإلكتروني وكذلك التسجيل في المواقع الإلكترونية المختلفة. هنالك أشخاص لا يحبون استخدام هذا البريد الإلكتروني من شركة جوجل ويرغبون في استخدام تطبيقات أخرى وبدومينات مختلفة، وذلك من أجل التسجيل في بعض الخدمات التي هم بحاجة إليها، كما أن فئة أخرى يرغبون في التغيير وتجربة شيء جديد.

نستهدف من هذه المقالة تعريفكم على تطبيقات وخدمات بديلة لتطبيق Gmail والتي لن تقل قوة من ناحية الحماية عن تطبيق الجي ميل.

أفضل 4 تطبيقات بديلة لتطبيق البريد الإلكتروني Gmail  لعام 2020

هذه التطبيقات الأربعة لديهم قاعدة مستخدمين لا بأس بها، فيمكن القول أنها جاءت كتطبيقات منافسة لبريد Gmail ولكن ما زالت تحتاج الى المزيد من التطوير للوصول الى ما وصل اليه الجي ميل. لكن يمكنكم الاعتماد على هذه التطبيقات كتطبيقات بديلة لتطبيق البريد الالكتروني الخاص بجوجل لأنها تتمتع بحماية عالية وذات خوارزميات حماية صعبة الاختراق.

  • تطبيق Spark

Spark

من التطبيقات الحاضرة بقوة كتطبيق بريد إلكتروني خاص بالتواصل واتمام المعاملات في متجر جوجل بلاي. حاز هذا التطبيق على العديد من التقييمات المميزة من المستخدمين والذين يعبرون فيها على مدى رضاهم عن هذه الخدمة. يتميز تطبيق سبارك بشكله الأنيق وأنه ذا واجهة سهلة وبسيطة ويجد فيها المستخدم الكثير من البساطة في التعامل معه. كما أن العديد من المواقع والبرامج تقبل الدومين الخاص بهذا التطبيق للتسجيل في موقعها، كما أن عملية التسجيل فيه وامتلاك الحساب سهلة جداً وبثواني تكون قد امتلكت بريد الكتروني جديد بأقوى حماية ممكنة.

الجميل في الأمر في هذا التطبيق أنه بالإمكان ربط كافة حسابات البريد الالكتروني الخاصة بك مع حسابك في تطبيق سبارك وهذا يعطي سهولة أكبر لك كمستخدم في تصفح كافة رسائلك عبر تطبيق واحد وانطلاقاً من تطبيق واحد فقط. ستجدون في التطبيق العديد من التصنيفات ومن ضمنها الرسائل الغير مهمة والذي يتم فيه حجز كافة الرسائل المشبوهة للحصول على أكبر حماية من الوقوع في فخ الاختراق.

تحميل التطبيق

  • تطبيق وموقع Yahoo

Yahoo-Mail

 

من منا لم يسمع بهذه الخدمة من البريد الالكتروني ودورها الكبير في منح ملايين الأشخاص حول العالم العديد من عناوين البريد الالكتروني. يعتبر خدمة ياهو من أهم البدائل لخدمة Gmail، ومن اجل استخدام كافة الخدمات المتاحة من شركة ياهو عليك امتلاك حساب في هذا الموقع، والذي تعتبر عملية امتلاك الحساب فيه أسهل ما يمكن. يسمح لكم تطبيق ياهو بتنظيم العديد من الأمور المختلفة مثل الصور ومعلومات السفر والملفات وغيرها من الأمور في قنوات منفصلة.

 

يمكن الاعتماد على تطبيق ياهو من أجل الحماية التي يمتلكها الموقع والصعوبة الكبيرة في الوصول الى البريد الالكتروني الخاص بكم، وهذا يعني التسجيل في العديد من الخدمات والمواقع عبر هذا البريد بكل ثقة به وبقدرته على حماية حساباتنا في تلك المواقع.

تحميل التطبيق

  • تطبيق Outlook

Outlook

واحد من أقدم وأكثر التطبيقات شهرة على مستوى العالم، حيث يعتبر هو أول بريد الكتروني عرفه الأشخاص منذ بداية تطور التواصل عبر الانترنت. يتبع تطبيق أوت لوك الى شركة مايكروسوفت العالمية، هذه الشركة الأمريكية التي يعرف عنها خدماتها القوية والمفيدة في عالم الشبكة العنكبوتية. يسمح تطبيق أوت لوك بإرسال واستقبال البريد الالكتروني بشكل آمن جداً وبأقوى تشفيرات الحماية، كما ويسمح تطبيق Outlook بتحليل الرسائل التي يستم استقبالها وتصنيفها على حسب الأولوية للمستخدم. غيرها العديد من المزايا التي لا تنتهي عن تطبيق البريد الالكتروني الشهير هذا.

تحميل التطبيق

  • تطبيق Email – Lightning Fast & Secure Mail

Email-Lightning-Fast-Secure-Mail

يصنف هذا التطبيق كواحد من التطبيقات التي يمكنها ان تحل كبديل لتطبيق Gmail، حيث أن العديد من المزايا من المزايا يشملها التطبيق كإمكانية ارسال واستقبال الرسائل بشكل آمن جداً وبعيداً عن التنصت. يقوم تطبيق Email بحظر الرسائل المشبوهة بشكل آلي وذلك بسبب اتباع الموقع بعض الخوارزميات الذكية التي تقوم بعزل هذه الرسائل في الصندوق الخاص بالرسائل المشبوهة.

يقوم هذا التطبيق بإدارة العديد من الإيميلات في آن واحد وكذلك تقسيم كلٍ منها في صندوق بريد خاص بها وخاص بكل حساب على وجه التحديد. يمكنكم تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي بكل سهولة ومن ثم البدء بإنشاء بريدكم الجديد والبديل لبريد الجي ميل Gmail.

تحميل التطبيق

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ أيضًا