افضل تطبيقات الكاميرا لهواتف الاندرويد

أصبحت الهواتف المحمولة من الاهمية بحيث اصحبت جودة التصوير هي الاكثر اهمية من السؤال على حجم الذاكرة العشوائية او مساحة التخزين, وذلك بفضل التقنيات الحديثة والتطوير المستمر لمصنعي الهواتف الذكية، مما يجعل الهواتف المحمولة ليس فقط أداة اتصال ، ولكن كاميرا صغيرة محمولة.

من ناحية أخرى ، لا يفضل معظم مستخدمي هواتف أندرويد استخدام تطبيق الكاميرا الافتراضي الذي يأتي مع الهاتف افتراضيًا ، بل يلجأون إلى تثبيت تطبيقات الكاميرا والتصوير الفوتوغرافي المتاحة في متجر التطبيقات وتحرية العديد منها، حيث توفر لك هذه التطبيقات خيارات أوسع للتصوير الفوتوغرافي.

في هذه المقالة ، سنزودك بقائمة من أفضل تطبيقات التصوير للأندرويد ، ويمكنك الاختيار من بينها لتناسبك.

تطبيق Camera ZOOM FX

يعد هذا التطبيق أحد أقوى تطبيقات الكاميرا والتصوير لهواتف Android حاليًا ، لأنه أحد أقدم التطبيقات في التصوير، ويتمتع بثقة مستخدمي Android ، ولديه عدد كبير من التنزيلات على متجر التطبيقات. واحدة من أسرع تطبيقات الكاميرا في التقاط الصور ، لديه القدرة على التقاط ما يقرب من 50 لقطة في الثانية. يحتوي التطبيق على مثبت صور ، لتثبيت الصور أثناء التقاطها ، وبالتالي الحصول على صور واضحة للغاية دون اهتزاز.

اهم مزايا التطبيق

  • التحكم في اعدادات التصوير.
  • التقاط صور بتنسيق RAW

CAMERA ZOOM FX

ثانيًا تطبيق Camera FV-5

إذا كنت ترغب في الحصول على برنامج للتصوير الفوتوغرافي متكامل ومحترف ، فيجب عليك تجربة هذا التطبيق ، لأنه أحد أفضل تطبيقات الكاميرا لنظام Android. يجعلك التطبيق كما لو كنت تستخدم كاميرا DSLR احترافية. مع التطبيق ، ستتمكن من التحكم يدويًا في جميع العوامل التي تؤثر على إطلاق الكاميرا و سرعة التصوير، وتوازن اللون الأبيض ، وإعدادات ISO ، وقياس الضوء ، والفتحة ، وغير ذلك. يمكنك حفظ صور RAW  وهي التنسيق المفضل للمصورين.

CAMERA FV-5

ثالثًا تطبيق VSCO

عندما نتحدث عن الاحتراف في التصوير الفوتوغرافي ، يجب أن نذكر تطبيق VSCO الشهير، يتضمن محرر صور احترافيًا ، حتى تتمكن من التقاط الصور وتعديلها. يتيح لك التطبيق التقاط الصور بتنسيق RAW ، كما هو الحال مع التطبيقات السابقة. أثناء التصوير ، ستتمكن من ضبط توازن اللون الأبيض وتعيين قيمة ISO والتحكم يدويًا في التعرض. بعد التقاط صورة معينة باستخدام كاميرا التطبيق ، ستتمكن من فتح تلك الصورة وإضافة تأثيرات احترافية إليها ، للحصول على النتيجة المرجوة.

VSCO

تطبيق Camera MX

تطبيق Camera MX

هذه واحدة من أكثر التطبيقات شعبية بين مستخدمي Android ، عندما نتحدث عن تطبيقات التصوير والكاميرا. يقوم مطور التطبيق بإصدار تحديثات مستمرة للتطبيق من أجل التطوير وإضافة ميزات كثيرة إليه. واجهة التطبيق سهلة الاستخدام وسريعة للغاية ، وهناك العديد من أوضاع التصوير المختلفة ، حيث يمكنك الاختيار من بينها وفقًا لرغبتك ووفقًا للجو المحيط بالمشهد. يتيح لك التطبيق التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو وإنشاء صور GIF متحركة. يحتوي التطبيق أيضًا على محرر صور ، وأثناء تسجيل الفيديو ، يمكنك إيقاف الفيديو مؤقتًا لوضع بعض التعديلات على الفيديو في الوقت الفعلي للتصوير ، ويمكنك معاينة المرشحات والتأثيرات أثناء التصوير.

CAMERA MX

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا