افضل تطبيقات الرد التلقائي على الرسائل في تطبيقات الدردشة

بدلاً من تجاهل الرسائل في تطبيقات الدردشة، قم بالرد عليها تلقائيًا باستخدام تطبيقات الرد التلقائي الرائعة لنظامي الـ Android  أو iOS. في بعض الأحيان، أثناء كتابتنا لمنشور ما عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، يرسل أحباؤنا الكثير من الرسائل والمكالمات للاستفسار حول هذا المنشور بالتحديد. ونتساءل عما إذا كانت هناك طريقة للرد عليهم دون الرد عليهم فعليًا!، حتى لا يشعرون بالتجاهل. حسنًا، قادتنا هذه الأفكار إلى أفضل تطبيقات الرد الآلي لهواتف الأندرويد.

افضل تطبيقات الرد التلقائي على الرسائل في تطبيقات الدردشة

من خلال هذه التطبيقات ستضمن أنك ستبقى على متابعة دائمة لكل جهات الاتصال لديك، وبطريقة تظهر لهم انك مهتم برسائلهم والتواصل معهم. كما انه في حال كنت تمتلك لصفحة وحساب خاص بشركة فأنا أضمن لك أن عملك سيتم متابعته بالطريقة الصحيحة مع هذه التطبيقات.

تطبيق Auto Message

تطبيق Auto Message

كما يتضح من الاسم ، باستخدام هذا التطبيق، يمكنك إرسال رد نصي تلقائي في تطبيقات الدردشة على هاتف الـ Android. بالإضافة إلى الرسائل، يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق للرد تلقائيًا على مكالمة فائتة أو مرفوضة برسالة نصية آلية. ومع ذلك، فأنت هو من يتحكم بالرسائل التلقائية. كذلك يمكنك إنشاء نص الرسالة وجدولة الوقت الذي يجب إرساله فيه. علاوة على ذلك، يتيح لك التطبيق أيضًا إرسال رسائل بريد إلكتروني مجدولة، وتشغيل WiFi أو التحكم في مستوى الصوت أو إيقاف تشغيله، ومشاركة الإنذارات مع العائلة أو الأصدقاء أو زملائك في المهام الجماعية. يستحق تطبيق Auto Message أن يكون ضمن قائمتك لأفضل تطبيقات الرد التلقائي على هواتف الأندرويد.

تحميل التطبيق

تطبيق Do It Later

تطبيق Do It Later

غالبًا ما تنسى إرسال رسائل مهمة عندما تقول لنفسك “سأفعل ذلك لاحقًا”، أليس كذلك؟ حسنًا، لن يحدث الشيء نفسه بعد الآن. باستخدام هذا التطبيق، ستقوم بالفعل بـ “القيام بذلك لاحقًا” حيث يتيح لك إرسال رسائل نصية أو رسائل بريد إلكتروني أو ردود دردشة تلقائيًا وفقًا لجدول زمني محدد. وهنا ما نقصد به جدولة الرسائل. يمكنك جدولة الرسائل على أساس كل ساعة، أو يومية، أو أسبوعية، أو شهرية، أو اختيار إطار زمني مخصص.

علاوة على ذلك، يمكن إرسال الرسالة المجدولة إلى عدة أشخاص في نفس الوقت. يمكنك تحديد من تريد إرسال ردود تلقائية إليه وتحديد الرسالة بعناوين المواقع أو اسم المرسل. علاوة على ذلك، يتيح لك التطبيق أيضًا ضبط تذكيرات صوتية للمهام التي ترغب في تذكرها. يتمتع تطبيق Do It Later بهذه الميزة الفريدة والمثيرة للاهتمام التي تتيح لك الهروب من المواقف المحرجة. بحيث يمكنك محاكاة مكالمة وهمية للمغادرة من مكان ما.

تحميل التطبيق

تطبيق IM Auto Reply

تطبيق IM Auto Reply تطبيقات الرد التلقائي

تطبيق آخر من أفضل تطبيقات الرد التلقائي على الرسائل في تطبيقات الدردشة هو تطبيق IM Auto Reply. حيث سبق وأن قمنا بشرح خاص حول هذا التطبيق في موقع عربي تك. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك إرسال ردود فورية على الرسائل تلقائيًا على كل منصة دردشة تقريبًا. يدعم العديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي، مثل WhatsApp و Facebook Messenger و Telegram على سبيل المثال لا الحصر.

يسهل التطبيق الرد بميزاته الفريدة، مثل خيار تحديد جهات الاتصال التي ترغب في تضمينها أو استبعادها من المستلمين. علاوة على ذلك، يمكنك إرسال رسائل مخصصة باستخدام هذا التطبيق بناءً على ما أرسله المرسل. بالإضافة إلى الميزات المذكورة أعلاه، يتيح لك التطبيق أيضًا تحديد ما إذا كنت تنوي الرد على شخص مرة واحدة أو في كل مرة يقوم فيها بإرسال رسالة إليك.

تحميل التطبيق

تطبيق WhatsAuto

تطبيق WhatsAuto تطبيقات الرد التلقائي

إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيقات الرد الآلي المخصصة لتطبيق WhatsApp على هواتف الـ Android، فيمكن أن يكون WhatsAuto هو الخيار الأمثل. يتيح لك التطبيق إعداد ردود تلقائية بلمسة واحدة لمواقف مختلفة. إلى جانب الدردشات الفردية، يتيح لك هذا التطبيق إرسال ردود تلقائية في الدردشات الجماعية أيضًا. بصرف النظر عن هذا، يمكنك أيضًا اختيار جهات الاتصال التي تريد الرد عليها تلقائيًا. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك حتى إنشاء chatbot الخاص بك وعمل نسخة احتياطية من رسائل الروبوت بسهولة على هاتفك أو تخزينها عبر Google Drive.

علاوة على ذلك، يتيح لك التطبيق أيضًا تخصيص وقت الرد وتحديد جدول زمني لتشغيل أو إيقاف تشغيل التطبيق تلقائيًا. يتوفر التطبيق أيضًا على وضع القيادة، بحيث يخبر مرسلي الرسائل بأنه لا يمكنك حضور رسالتهم أثناء القيادة. علاوة على ذلك، ستسعد بمعرفة أن WhatsAuto يدعم جميع تطبيقات المراسلة الاجتماعية الشائعة تقريبًا وليس فقط واتس آب.

تحميل التطبيق

تطبيق AutoResponder for WhatsApp

تطبيق AutoResponder for WhatsApp تطبيقات الرد التلقائي

هنا يأتي أحد تطبيقات الرد التلقائي التي يجب توفرها لتطبيق واتس آب المثبت على هواتف الأندرويد. يأتي تطبيق الرد الآلي على WhatsApp هذا مع مجموعة متنوعة من الميزات لرعاية رسائل WhatsApp أو WA Business حتى عندما تكون مشغولاً. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك إرسال رسائل مخصصة لكل فرد، والرد على جميع الرسائل، والرد على رسائل محددة فقط.

علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا تعيين رسائل ترحيب للمحادثات الجديدة وبعض الإجابات على بعض الأسئلة وحتى إرسال ردود متعددة في محادثة واحدة. يعمل التطبيق بشكل مثالي مع جهات الاتصال والمجموعات والأرقام غير المعروفة. يمكنك أيضًا تجاهل أو تحديد جهات الاتصال أو المجموعات التي ترغب في الرد عليها تلقائيًا. كذلك، يسمح لك التطبيق أيضًا بجدولة الرد لإرساله بعد وقت محدد.

تحميل التطبيق

Advertisements

مقالات قد تهمك
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.