عربي تك
التقنية بعيون رقمية

افضل التطبيقات لاضافة ميزة “الوضع الليلي” لهواتف اندرويد – بدون روت

لاتتمتع هواتف سامسونج و ال جي وسوني وكل الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد باية مزايا اضافية لها ان تتحكم بدرجة اضاءة شاشة الهاتف باستثناء ميزة التحكم بشدتها من حيث السطوع.
الامر الذي قد يراه البعض منقوصا وينتظر من جوجل ونظامها الاندرويد ان يدعم مزيدا من الخيارات في آلية التحكم بدرجة الاضاءة.

الاضاءة ودرجتها وسطوعها بحسب قدرة العين على تقبلها, تتفوات من مستخدم الى اخر ومن عين الى اخرى, الاضاءة البيضاء شديدة السطوع قد تسبب تهيج وتحفز ظهور اعراض صداع الشقيقة عند الاشخاص الذين يعانون من هذه العلة “وانا منهم, عافاكم الله من الشقيقة وتوابعها”.

نستعرض هنا عدة تطبيقات لها القدرة على التحكم ليس في درجة الاضاءة وحسب بل في درجات الالوان وتتيح لنا القدرة على الوصول باضاءة والوان الشاشة الى الحد الذي نرتاح اليه.
كثير من التطبيقات التي تتخصص في هذا المجال تحتاج لصلاحية الروت, الا ان مانعرضه هنا منا ستعمل على جميع الهواتف بنظام اندرويد دون شروط.

افضل التطبيقات لاضافة ميزة “الوضع الليلي” لهواتف اندرويد – بدون روت

Night Mode

مايزال التطبيق Night Mode يحتل الافضيلة بين التطبيقات برغم مرور 3 سنوات على هذا الاصدار بأكثر من مليون تحميل, تطبيق سهل الاستخدام وستجد ادوات التحكم بدرجة وشدة الاضاءة بخيارات سلسة متوافقة مع جميع اصدارات اندرويد.

لتحميل التطبيق:
Night Mode

Dimly – Screen Dimmer

يتضمن جميع خيارات التطبيق السابق لكنه محدث بشكل مستمر ولايقل مريدي التطبيق Dimly في عددهم عن تطبيق Night Mode.
لتحميل التطبيق:
Dimly - Screen Dimmer

Night screen

للتطبيق Night screen القدرة على الوصول بدرجة الاضاءة الى النقطة صفر وتعتيم الشاشة الى حدود اقل من تلك التي يدعمها نظام التشغيل. كذلك الحال دعمه لفلتر blue light.
ومن خيارات التحكم قدرته على الابقاء على شاشة الهاتف مضاءة طالما كان هناك تطبيق نشط.
لتحميل التطبيق:
Night screen

Blue Light Filter

تطبيق مماثل بمن سبقوه لكنه متخصص في قدرته على التعاطي مع نظام الفلترة الزرقاء Blue Light Filter.مايعني قدرته على توفير الهدر في طاقة بطارية الهاتف وراحة لعين المستخدم.
لتحميل التطبيق:
Blue Light Filter

قد يهمك :   Facebook Mentions متوفر الآن لنظام الأندرويد
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.