عربي تك
التقنية بعيون رقمية

اضافة خاصية فك رمز القفل عن طريق الرسم الحر Gesture

لو بحثت في مزايا وخصائص هاتفك الجوال عن خيارات حمايته برمز القفل فلن تجد الا البصمة او الرسم الهندسي Pattern او عن طريق السحب اضافة الى ادخال رقم “كود خاص” وهي مجتمعة من الطرق الناجعة لتطبيق الحماية على الهاتف.

لكن مع طريقتنا هنا سيصبح بمقدروك اضافة المزيد من الخيارات والتي تتيح لك فك رمز القفل عن طريق الرسم الحر او مايسمى Gesture “ايماء, اشارة” , مع هذه الخاصية يمكنك رسم الرمز الذي تريد على شاشة هاتفك الجوال لتصبح الطريقة المعتمدة الوحيدة التي لايتمكن احد من تجاوزها او تخمينها.

الطريقة هنا تحتاج الى صلاحية الروت على الهاتف حيث تعتمد في المقام الاول على مودل Module خاص تابع للحزمة الشهيرة Xposed والتي لابد من وجودها على كل الهواتف التي قام اصحابها بكسر الحماية عن النظام ROOT.

Screenshot_2016-05-30-10-16-01

اضافة خاصية فك رمز القفل عن طريق الرسم الحر Gesture

اعمل بداية على الضغط على الرابط التالي لتحميل المودل :

Gesture Unlock

ان كنت تتصفح موقعنا عن طريق هاتفك الجوال, سيعمل التطبيق Xposed بشكل تلقائي عند الضغط على رابط التحميل اعلاه, ليقوم بدوره بعرض خيار التحميل واضافته.

عليك هنا وبعد انتهاء التحميل من تفعيل عمل الاضافة ضمن تبويب المودل داخل الـ Xposed ومن ثم اعادة تشغيل هاتفك الجوال والانتقال الى التطبيق Gesture Unlock لضبط وسيلة الحماية الجديدة وانشاء الرسم الخاص بك.

Screenshot_2016-05-30-10-16-25

قد يهمك :   OGWhatsapp اصدار جديد ضد الحظر لتشغيل الواتساب برقمين
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.