5 اضافات كروم مهمة لمستخدمي Google Drive لعام 2021

اضافات كروم مهمة  لمستخدمي Google Drive ، منذ إطلاقه رسميًا في عام 2012، أصبح Google Drive أحد أشهر خدمات التخزين السحابي عبر الإنترنت في العالم. يستمتع ملايين المستخدمين ببرامج Google سهلة الاستخدام لتخزين الملفات ومشاركتها وإدارتها بسهولة. حيث يحتوي على عدد كبير من الأدوات الأساسية للسماح لك بإدارة جميع المستندات والصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك، كل ذلك من متصفحك.

ومع ذلك، نظرًا لشعبيتها، قام المئات من منشئي الإضافات بإنشاء المكونات الإضافية الخاصة بهم لتوسيع تعدد استخدامات Google Drive وإضافة العديد من الأدوات التي لم تكن مدرجة في الخدمة المجانية (كما يحدث لـ Gmail ). في حين أن بعضها مفيد للغاية من الناحية الظرفية المؤقتة، هناك البعض الذي يشعر البعض أنها عملية بالضرورة بمجرد العثور عليها.

5 اضافات كروم مهمة  لمستخدمي Google Drive لعام 2021

من خلال هذه المقالة، قمنا بتجميع أفضل خمس إضافات كروم لخدمة Google Drive الأكثر فائدة والتي لن تعرف كيف تعيش بدونها. جميع الأدوات الموجودة في هذه القائمة هي مكونات إضافية موثوقة وعالية الجودة من شأنها تحسين تجربة Google Drive بشكل كبير.

إضافة Save to Google Drive

إضافة Save to Google Drive

هذا الامتداد هو إضافة مباشرة إلى متصفحك يسمح لك بحفظ أي محتوى عبر الإنترنت، سواء كان ذلك الصور أو صفحات HTML أو الصوت أو الفيديو، وما إلى ذلك، مباشرة على Google Drive. إنه متعدد الاستخدامات على نطاق واسع وجدير بالثقة بشكل خاص وآمن للاستخدام. قد تتعرف على الناشر لأن مطوري هذا المكون الإضافي هم Google أنفسهم. انها ليست شيئًا ضروريًا جدًا. لكنها ميزة مفيدة حقًا إذا كنت تحب حفظ المحتوى الذي تصادفه إلى Google Drive في لمحة. يشير بعض المستخدمين إلى وجود بعض المشكلات مع المكون الإضافي، مثل ميله الغريب إلى حفظ الصور كملفات بتنسيق .png فقط. ومع ذلك، بخلاف هذا لا يزال يبدو أنه يعمل على النحو المنشود.

تحميل الإضافة

إضافة Checker Plus for Google Drive

إضافة Checker Plus for Google Drive

اذا كان Google Drive الخاص بك مليئًا بالملفات التي سئمت من فتح عدد لا يحصى من علامات التبويب للبحث فيها، فقد تم إنشاء Checker Plus for Google Drive فقط لحل هذه المشكلة . مع Checker Plus، يمكنك الحصول على القدرة على رؤية التفاصيل وعرض المراجعات وتحرير أو حذف الملفات في لمحة. من الممكن أن تحصل على قدر هائل من المعلومات حول خصائص الملف في نافذة منبثقة صغيرة سهلة الاستخدام، ويمكنك تحرير الملف كما يحلو لك من هناك.

تحميل الإضافة

إضافة DocuSign eSignature for Chrome

إضافة DocuSign eSignature for Chrome

يعد DocuSign حلاً رائعًا لأي شخص يتطلع إلى توقيع وتعبئة المستندات من المستعرض الخاص به. إنه يوفر أي أداة تحتاجها لمهمة التوقيع، مثل القدرة على إرسال ومشاركة المستندات الموقعة وغير الموقعة، وعرض حالة المستندات وتعيينها، وإرسال التذكيرات. إنه بسيط وسهل الاستخدام ومجاني تمامًا. لسوء الحظ، يواجه بعض المستخدمين خطأ عرضيًا، خاصةً عندما تكون بعض المعلومات مفقودة أحيانًا عند طباعة المستندات. بصرف النظر عن هذا، لا يبدو أنه تتم مشاركة أي شكاوى كبيرة لهذا المكون الإضافي، مما يجعله إضافة بسيطة ومفيدة إلى ترسانة Google Drive الخاصة بك.

تحميل الإضافة

إضافة Any.do

إضافة Any.do اضافات كروم مهمة  لمستخدمي Google Drive

تعتبر إضافة Any.do هي واحدة من أفضل إضافات كروم مهمة لمستخدمي Google Drive. إن ملحق مهم جدًا إذا كنت تحتاجه من أجل إنشاء مخطط. إنه امتداد في المتصفح يسمح لك بإنشاء وتخصيص المنظمين والمخططين والجداول الزمنية وجداول الأعمال والتذكيرات والقوائم وما إلى ذلك. كما وأنه يتكامل تمامًا مع خدمات عدة مثل Google Drive حتى تتمكن من تخطيط المشاريع أو تنظيم المجلدات بسهولة. من بين جميع الامتدادات الموجودة في هذه القائمة، يعد Any.do واحدًا من أكثر الإضافات فائدة على نطاق واسع. ولهذا من الممكن اعتبار هذه الإضافة بأنها واحدة من أفضل اضافات كروم مهمة  لمستخدمي Google Drive.

تحميل الإضافة

إضافة Gantter Project Management

إضافة Gantter Project Management اضافات كروم مهمة  لمستخدمي Google Drive

فيما يتعلق بموضوع التنظيم، كيف تنوي الاحتفاظ بكل تلك البيانات في Google Drive بشكل جيد ومنظم؟ قد تكون إضافة Gantter Project Management هي الطريقة المثلى لذلك. يعد هذا امتدادًا مهمًا لإدارة المشاريع وللخدمات الشاقة وهو أمر رائع للحفاظ على علامات التبويب الخاصة بالبيانات المهمة ومهام التخطيط ومشاركة الجداول والمخططات مع الآخرين من أجل إعداد أجندة فعالة ومُحافظ عليها جيدًا. لسوء الحظ، يمنحك الامتداد وظائفه الكاملة فقط مجانًا لأول 30 يومًا. بعد ذلك، سيتعين عليك صرف 5 دولارات شهريًا أو 50 دولارًا سنويًا حتى تصبح مستخدمًا كاملاً. ومع ذلك، فإن التصميم بسيط ويقصد به أن يبدو وكأنه منتج أصلي من Google، والخدمة نفسها سهلة الاستخدام بشكل مذهل ومفيدة للغاية.

تحميل الإضافة

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.